الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ربي يوفقكم ويسهل عليكم مساااعدتكم

ربي يوفقكم ويسهل عليكم مساااعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استغفر الله...
    استغفر الله...

مبتعث جديد New Member

استغفر الله... السعودية

استغفر الله... , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تحضيري , بجامعة ربنا يفرجها ^_^
    • ربنا يفرجها ^_^
    • تحضيري
    • ذكر
    • ..., الدمام
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 20th, 2012, 03:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله

صباح النور والسرور>>>>للي شطح بالصباح
    مساء الفل والياسمين>>>>للي شطح بالمساء

اخواني حبايبي انا باذن الله حاط في بالي اطلع ادررس على حساابي لكن عندي اسئلة كثيررة وابي مساعدتكم وتحملوني شوي

1..كم اقل تكلفة للدراسة لغة بالمعهد في اي ولاية لكن بشرط ان تكون طريقة تدريس المعهد جيدة جدااا
    2..كم يلزمني شهريا لتمشية وضعي
    3..التكلفة اجماليا
    4..طرق استخراج الفيزا من السفارة
    5..الضمان المالي المطلوب
    6..كفية التقديم على المعهد وطريقة القبول

..السؤال الاهم هنا
    طبعا انا من قبل لا اطلع بقدم على الملحقية الثقافية لكن لما اطلع لامريكا كم شهر اقعد ويحولوني على البعثة وما هي اقصى مدة ممكن اقعدها ويحولوني على البعثة وباذن الله لو طلعت وتحولت على البعثة والامور زانت يردون لي الفلوس الي دفعتها لو جبت لهم الفواتيررر.

تكفون احتاج وقفتكم بالله لا تقصروون معي

ملاحظة...
    طبعا الي خلاني افكرر اطلع امريكا هو ان الوالد قال بيشترري لي سيارة فقلت بدل ما يشترري لي سياارة اطلع امريكاا من ثم احول على البعثة .

الله يوفقكم وييسر لكم
    بانتظارر ردودكم حبايبي...في امان الله...
  2. يالغالي راح افيدك انا بالنسبه للمعاهد التدريس اللي جيد جدا كلهم طبعا بشكل عام ولاكن فيه الغالي وفيه الرخيص وفيه المعترف فيه وفيه اللي مو معترف فيه بس دامك على حسابك الخاص رح لاي معهد لين تنظم اول ما تنظم حول لاي معهد ببالك بس المهم ان المعروف بالمعاهد عليها 30 بالميه والباقي عليك يعني تبدا تطبق اللغه على الناس بالنسبه للسؤال الثاني بالنسبه للي يلزمك من دفع على حسب الولايه اللي انت فيها انا كنت بفلوريدا وكنت بمعهد ELS وكنت اصرف شهريا ما يقارب 12 الف ريال الى 15 والان نقلت لاورقن وغيرت المعهد رحت لمعهد تجاري مو معترف فيه وصرفيتي شهريا تقريبا 7 الاف ريال ل 9 الاف بالنسبه لسؤالك الثالث التكلفه اجماليه ما فيه تكلفه اجماليه بالتحديد بالنسبه لسؤالك الرابع حق السفاره الامريكيه اعرف نقاطها بس يبيلها مشوار شوي اول شغله جب قبول معهد وهو اسمه ايتوني واحجز موعد وسدد رسوم السيفس وادفع لسامبا 530 ريال ورح وسو مقابله وعطهم جوازك وتوصلك الفيزا بثلاث ايام بالنسبه للسؤال اللي بعده الضمان المالي لا مو مطلوب نادر ما يطلبونه اللي يطلبونه كشف حساب ولا شهاده بنكيه والسؤال اللي بعده كيفيه التقديم على معهد روح لمكتب اصرف لك يجيب لك قبول جامعه ومعهد عشان تتسهل امورك من البدايه
    بالتوفيق

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.