الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الـمـلـحـقـيـة تـرفـض الـطـلـب بـسـبـب وقـف الـولايـة ,,

الـمـلـحـقـيـة تـرفـض الـطـلـب بـسـبـب وقـف الـولايـة ,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية majid86
    majid86

مبتعث مستجد Freshman Member

majid86 الولايات المتحدة الأمريكية

majid86 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة Florida Southern College
    • Florida Southern College
    • Computer Science
    • ذكر
    • LAKELAND, florida
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

January 21st, 2012, 09:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا يا اخوان عندي قبول على ولاية فلوريدا وكان قبولي صادر قبل لا يوقفون الولاية
    عشان كذا توكلت على الله وقلت ان شاءلله انهم ماراح يدققون علي لان قبولي بتاريخ قبل
    وصلت مدينتي وبديت في اجراءات فتح الملف ولكن للاسف استلمت رسالة من الملحقية برفض
    الطلب بسبب وقف الولاية.... بعدين قلت اجرب مره ثانيه .. ووضحت لهم موضوعي ولكن بدون فايدة
    جاني الرفض الثاني ... تواصلت مع موظفين الملحقية ولكنهم ماتفهمو موضوعي يقولون حتى لو انه
    صادر بتاريخ قبل مالنا شغل ... كلمتهم مره ثانيه وقالي الموظف لازم تغير الولاية والجامعة عشان
    نفتح لك ملف طالب على حسابه الخاص...وكلت امري لرب العالمين . والشي اللي يغبن اكثر
    ان الجامعة اللي انا فيها مافيها الا طالب سعودي واحد فقط .... حاولت اوضح الشي هذا لهم لكن بدون فايده
    تخيلو مافيها الا واحد بس ... وكاتبين في موقع الوزارة الجامعة موقفه بسبب التكدس!!...طالب واحد = تكدس

انا الحين لازم اغير الجامعة .. والمشكلة المعهد نظامه 5 لفلات وحطوني في اللفل الرابع وكل لفل شهرين
    سؤالي يا اخوان ... هل لازم اخلص اللفل اللي انا فيه عشان احول؟...ولا اقدر احول على طول عادي؟
    ابغى اعرف وش اقرب الولايات لفلوريدا واسهل الجامعات في القبول المشروط ؟! وهل احد يقدر يفيدني في هالموضوع؟
    لو وصلني القبول الجديد وانا في فلوريدا ..اقدر افتح ملف في الملحقيه...ولا لازم اوصل لمقري الجديد؟
    والله اني امر بظروف مايعلم فيها الا رب العالمين...لكن الحمدلله دائما متفاءل

اسأل الله لي ولكم التوفيق
  2. ايه أخوي في معاهد تبدا كل بداية شهر وفي معاهد تقبل كل بداية أسبوع من ناحية المعاهد لا تشيل هم والشباب ان شاء الله يفيدونك في أسماء المعاهد . في معهد ILI في واشنطن هذا رابط الموقع ILI - Study English, learn English , English course, TOEFL, Washington, DC, English class, language school, English USA, F-1, F1, I20, I-20, student visa الشهر تقريبا ب 750 دولار وبالتوفيق ان شاء الله لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.