الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل : اميلات مشرفين كنــــدا الدارسين على حسابهم في كندا !

عاجل : اميلات مشرفين كنــــدا الدارسين على حسابهم في كندا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية oOLinkOo
    oOLinkOo

مبتعث جديد New Member

oOLinkOo كندا

oOLinkOo , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى IT , بجامعة .......
    • .......
    • IT
    • أنثى
    • ......., ........
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 21st, 2012, 03:06 PM

مرحبا
    ارجو المساعده جميع هذي الاميلات خطأ!! في ملحقية كنـــــــــداا

وحدة الإشراف على الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص
    المشرف على الوحدة 480 أ.د. كوثر بنت فؤاد عابد
    مشرف 481 امنية الشربيني
    مشرف 482 رهام سليمان

لدي استفسارات كتيرررر واحتااج اجااابه عليهااا ولم استطيع التواصل مع المشرفين لان اميلاتهم غلط

الي يعرف بليزززز اميلات مشرفين اقدر اسالهم واي احد يعرف اجابه لاسالتي ربي يجزاه خيررر

• ماهي الاجراءات للدارسين على حسابهم الخاص ومتى يمكنهم الانضمام بالبعثه ؟ علما اني سمعت حالات متفاوته ( طلاب شهرين و طلاب حتى سته شهور وهكذا )
    • هل يكتفي قبول معهد اللغه حتى استطيع الانضمام او انه الزامي قبول الجامعي للماجستير للانظمام بالبعثه ؟ علما انه كذا مكتب يقلي طلاب الماجستير ينضمو بقبول معهد فقط

وشكرا انتظر ردكم
  2. مرحبا اخي
    بالنسبه للاميلات لما ارسل بيرجعلي رد على طول على الاميل انو الاميل خطاء

وبالنسبه للاسئله بليزز عندي كم سؤال

• ماهي الاجراءات للدارسين على حسابهم الخاص ومتى يمكنهم الانضمام بالبعثه ؟ علما اني سمعت حالات متفاوته ( طلاب شهرين و طلاب حتى سته شهور وهكذا )
    • هل يكتفي قبول معهد اللغه حتى استطيع الانضمام او انه الزامي قبول الجامعي للماجستير للانظمام بالبعثه ؟ علما انه كذا مكتب يقلي طلاب الماجستير ينضمو بقبول معهد فقط

علما انك نفس تخصصي بالضبط اي مرحله انت باكلريوس ولا ماستر ؟

7 "
  3. مراحب ،،
    الاجراءات فتح ملف طالب على حسابه الخاص وبعدها راح يعطونك رقم ملف ~، وبامكانك تفتحين لك ملف على بوابة المبتعثين , وكذلك بامكانك تطلبين الحاق بالبعثة

لا يكفي ، لان ماراح يفتحون لك ملف بدون قبول جامعة

انا عندي دبلوم الكترونيات وراح اكمل عليه هندسة كمبيوتر "بكالوريوس"

ايميل رهام سليمان
    rihames@saudibureau.org
    7 "
  4. هلا اختي،
    عندي ولد عمي يدرس بكالوريس وفتح ملف في الملحقه اول ما وصل يعني تقريبا ثاني يوم وصل وعنده قبول معهد وجامعه وقالو لازم تاخذ شهر ونشوف درجاتك وبعدين نرسلها للوزاره وبعد شهر ارسلنا اوراقه للملحقيه قالو نرل نظام جديد ان الطالب ياخذ بدل الشهر 3 شهور ع شان يرفعون اوراقه للوزاره وباقي له سبوع ويخلص الثلاث شهور انشالله، ولكن بخصوص اذا بتدرسين ماستر اعرف شباب كثير اول ما يجي الواحد يجيب قبول معهد فقط واتوقع نفس اجرات طلبه البكالوريس يعني 3 شهور لغه ع حسابك ع شان يرفعون اوراقك للوزاره وانشالله تلتحقين بالبعثه واذا التحقتي بالبعثه يعطونك سنه لغه وخلال هالسنه لازم تجيبين قبول ماستر ولا راح يوقفون عليك البعثه، ولكن ترا قبولات الماستر بكندا صعبه لكن اذا التحقتي بالبعثه خلال هالسنه تقدرين تشوف قبول في كندا او في اي دوله ثانيه ع شان اذا لا سمح الله مالقيتي بكندا يكون عندك قبول من دوله ثانيه ويصير تحولين بعثتك ع الدوله الي جاك قبول منها،
    والله يوفق الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IT'S4U
    هلا اختي،
    عندي ولد عمي يدرس بكالوريس وفتح ملف في الملحقه اول ما وصل يعني تقريبا ثاني يوم وصل وعنده قبول معهد وجامعه وقالو لازم تاخذ شهر ونشوف درجاتك وبعدين نرسلها للوزاره وبعد شهر ارسلنا اوراقه للملحقيه قالو نرل نظام جديد ان الطالب ياخذ بدل الشهر 3 شهور ع شان يرفعون اوراقه للوزاره وباقي له سبوع ويخلص الثلاث شهور انشالله، ولكن بخصوص اذا بتدرسين ماستر اعرف شباب كثير اول ما يجي الواحد يجيب قبول معهد فقط واتوقع نفس اجرات طلبه البكالوريس يعني 3 شهور لغه ع حسابك ع شان يرفعون اوراقك للوزاره وانشالله تلتحقين بالبعثه واذا التحقتي بالبعثه يعطونك سنه لغه وخلال هالسنه لازم تجيبين قبول ماستر ولا راح يوقفون عليك البعثه، ولكن ترا قبولات الماستر بكندا صعبه لكن اذا التحقتي بالبعثه خلال هالسنه تقدرين تشوف قبول في كندا او في اي دوله ثانيه ع شان اذا لا سمح الله مالقيتي بكندا يكون عندك قبول من دوله ثانيه ويصير تحولين بعثتك ع الدوله الي جاك قبول منها،
    والله يوفق الجميع
    هذا كلام اول
    النظام الجديد قبول معهد قبول جامعة مطلوب و ستدي بيرمت وخطاب مباشرة في المعهد
    وخلاص ،،
    بعد مايفتح ملف طالب بامكان رفق تقرير الشهر ويمكن تمشي او يجيب رفق 3 شهور
    بما انها راح تدرس ماستر اتوقع فيه تسهيلات ,,
    7 "
  6. خذي مني نصيحه بلاش محد قلي هيا قبل ما اجي
    اذا انتي في السعودية اشغلي نفسك بتعليم الانقليزي معاهد وافلام
    واذا عندك استطاعة تجيبي شهادة التوفل او الايلتس من السعودية انتي راح تجي على نهاية مشوارنا الطويل الي مو راضي يخلص ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.