الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابيكم ضروري

ابيكم ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah_22_
    abdullah_22_

مبتعث جديد New Member

abdullah_22_ كندا

abdullah_22_ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لسه , بجامعة جديد
    • جديد
    • لسه
    • ذكر
    • فانكوفر, كندا
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 23rd, 2012, 01:29 AM

انا ان شاء الله جاي كندا ابتعاث هل بقدر انظم للابتعاث ؟ او لا وهل لازم اختبر توفل او لا ؟؟وانا عندي الجواز للدول الخليجيه والعربيه التصريح اقصد وانا طيارتي من البحرين هل اقدر
  2. أخـوي نقـول إن شاء الله تنضم. فيه ناس إنضموا وفيه ناس رجعوا السعوديه بدون بعثه. أنت إقرأ بالمواضيع وأبحث وإسأل وشـوف أوضاعك الماديه تقدر تمشيك ولا لا وإستخر الله.

محد راح يجاوبك على سؤالك للإنضمام لأن الوزاره والملحقيات كل يوم بنظام جديد. ولاندري وش بيكون النظام إذا جيت.

بالنسبه للتصريح والجواز ماعندي أي معلومه عنه < 24

تحيـــــــــــــــآتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آي وآحد
    التصريح فقط من السعوديه مثلا لو تروح البحرين وتسافر من البحرين ما يحتاج تصريح لان نظام التصريح بالسعوديه بس اتمنى افدتك وبالتوفيق
    الله يعطيك الف عااافيه
    7 "
  4. انا ان شاء الله جاي كندا ابتعاث هل بقدر انظم للابتعاث ؟
    نعم تقدر يالغالي اذا استوفيت الشروط ..
    او لا وهل لازم اختبر توفل او لا ؟؟
    نظام امريكا يختلف عن نظام كندا ، نظام امريكا لازم اختبار توفل وانهاء اللغه .. اما كندا تدرس 3 شهور وتنضم زي استراليا وطقتها هع
    وانا عندي الجواز للدول الخليجيه والعربيه التصريح اقصد وانا طيارتي من البحرين هل اقدر؟
    لا لازم جواز كامل .. ومافهمت وش معنى تصريح يعني مثل تصريخ رخصة القياده ؟ واذا طيارتك من البحرين برضو تقدر .!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.