الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدارسون على حسابهم...ارجو الدخول للاهميه

الدارسون على حسابهم...ارجو الدخول للاهميه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lala45
    lala45

مبتعث مستجد Freshman Member

lala45 الولايات المتحدة الأمريكية

lala45 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه معماريه , بجامعة Longwood
    • Longwood
    • هندسه معماريه
    • ذكر
    • فارمفيل, فرجينيا
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 23rd, 2012, 02:19 PM

انا طالب دارس على حسابي الخاص،وصلت امريكا من اسبوعين ومو عارف وشلون افتح ملف في الملحقيه.

هل افتح ملف طالب جديد

او ملف طالب دارس على حسابه الخاص

وفيه حاجات ماتنطبق على الدارس على حسابه،

ياليت تفيدوني،

ما هو الملف الي افتحه؟وش الطريقه ،؟

لا تتجاهلو اسئلتي،وسأدعو لكم من كل قلبي بالتوفيق والسداد،
  2. اخوي اول شيء افتح ملف دارس على حسابه الخاص اذا عبيت بياناتك و ارسلولك قبول تاخذ رقم الطالب من الرساله اللي تجيك بأيميلك وتروح على البوابه الالكترونية تلقى مكتوب تحت السجل المدني و الرقم السري دخول لاول مره تدخل عليه تفتح لك صفحه مكتوب فيها السجل المدني و رقم الطالب اكتبهم و بعدها اوكي يجيك تلقائي الرقم السري حقك تروح البوابه الالكترونيه و تحط سجلك المدني ورقمك السري الجديد اذا دخلت البوابه الالكترونيه سوي طلب الحاق دارس على حسابه الخاص بس تحط الاوراق اللي حطيتها بطلبك اللي قبل اللي هو دارس على حسابه الخاص و ارسل لهم و يا رب يجيك تم قبول الحاقك للبعثه

ما نبي منك الا دعائك بظهر الغيب .

وهذا الرابط يعطيك الخطوات بالتفصيل http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread295936.html

و بالتوفيق يا غالي .
    7 "
  3. الله لا يحرمكم من الدعاء ،ويجزاكم الله كل خير ،ويوفكم في حياتكم يارب

انا كانت الاشكاليه عندي ،اني قريت في موقع الملحقيه انو الدارس على حسابه او المبتعث لازم يفتح ملف طالب،

ولما فتحت على فتح ملف طالب ،طلع عندي فتح ملف مبتعث

وهذا الشي لخبطني

الله يجزاكم كل خير،يعني اول خطوه اسويها اني افتح ملف للدارسين على حسابهم الخاص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والا ايش؟؟؟
    7 "
  4. الله يوفقك بس في شي ضروري لاتنسى وقت ماتقدم طلب الحاق في البعثه حاطلبو منك ورقه مباشره من المعهد وارسله على البوابه الالكترونيه ونفس الاوراق وكلام الاخوان ماقصر كل شي واضح

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.