الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب سادعلي لكم الليل والنهار ،،،،،،،،

شباب سادعلي لكم الليل والنهار ،،،،،،،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فجر الرحيل
    فجر الرحيل

محظور

فجر الرحيل الولايات المتحدة الأمريكية

فجر الرحيل , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة سان انتونيو
    • سان انتونيو
    • هندسة
    • ذكر
    • سان انتونيو, تكسس
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 24th, 2012, 01:18 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    شباب انا طالب ادرس ع حسابي وصلت امريكا من شهر يمكن وفتحت ملف طالب يدرس ع حسابة الخاص ولسا وللحين ماجاتي شي من الملحقية لا ايميل ولا شي
    كل يوم ادق عليهم احياناً توصل اكثر من 20 مرة والله
    تقفون شالحلل ساعدوني ادق عليهم كل واحد يحولني للثاني
    تعبت ابي رقم طالب ماعندي يقولون لي عندك ملف اقولهم عطوني رقم طالب مو راضين
    تعبت معهم والله
    ساعدوني بليز بموت
  2. آخوي آنآ بقولك ع اللي صآر معي
    فيه موقعين
    الاول تعبي بيآنآتك فيه وآذآ آكتملت دخلوك ع الموقع الثآني اللي يكون لك فيه رقم طآلب وتقدر تقدم ع الظم للبعثه ...........
    آذآ آنت دخلت كل معلومآتك ع هذآ الموقع وآكتملت http://applications.saudibureau.org فخلاص رآح يفتحون لك ملف والله يعينك ع القروشه
    طبعآً آنآ مآ فتحو لي ملف إلا بعد مآ آخذت ريبورت من المعهد وآرسلته عن طريق الموقع الاول
    ثم فتحو لي الموقع الثآني
    7 "
  3. والله انا مدري وش النظام لكن حبيت ارفع الموضوع

++ نصيحه انت انتبه للدراستك ولاتشيل هم كثير عشان نفسيتك ماتتعب و هم راح يردون عليك ان شاء الله بس انت لاتفكر خصوصاً انك بأول شهر يعني خل عندك صبر و تفائل بالخير والله يوفقك ياربي

واسف على الازعاج تحياتي ..*
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Musaad Nasser
    آخوي آنآ بقولك ع اللي صآر معي
    فيه موقعين
    الاول تعبي بيآنآتك فيه وآذآ آكتملت دخلوك ع الموقع الثآني اللي يكون لك فيه رقم طآلب وتقدر تقدم ع الظم للبعثه ...........
    آذآ آنت دخلت كل معلومآتك ع هذآ الموقع وآكتملت http://applications.saudibureau.org فخلاص رآح يفتحون لك ملف والله يعينك ع القروشه
    طبعآً آنآ مآ فتحو لي ملف إلا بعد مآ آخذت ريبورت من المعهد وآرسلته عن طريق الموقع الاول
    ثم فتحو لي الموقع الثآني
    قصدك ريبورت . "" تقرير " بداء الدارسه بالمعهد ؟

بالتوفيق لك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Musaad Nasser
    نعم تقرير بدء الدراسه + تقرير كشف درجات الشهر الاول
    يب يب فهمت عليك . يعطيك العافيه اخوي .؟.
    ماقصرت .. وانشاء الله تعم الفائده للجميع ..
    تحياتي لك
    7 "
  6. أخـوي فتح ملف طالب على حسابه الخاص يآخذ أسبوعيـن بالكثير حسب علمي. شهـر بصـراحه كثيـره.

هل أنت متأكد أنك حطيت إيميلك صح ؟

المفروض وصلك الرد بقبول أو رفض طلبك. ولو رفض لازم تعيده من جديد. لو قبول يجيك بنفس الإيميل رقمك في الملحقيه وتدخل عالبوابه وتضغط دخول لأول مره ويرسلون لك الرقم السري عالإيميل.

راسل قسم الدارسين على حسابهم الخاص وإحتمال مايردون لأني عانيت معهم من قبل. بس مالك إلا تراسلهم وإذا ماردوا راسل الملحق وإنسخ الإيميلات اللي أرسلتها لهم مع تواريخها وحطها بالرساله وخله يشوف شغله معهم.

بالنسبه لخطاب المباشره ماني متأكد إذا لازم ترفقه أو لا. بس كشف الدرجات متأكد مايحتاج ترفقه لأن بعض المعاهد الترم فيها ثلاثه شهور وصعبه الطالب يجلس ثلاثه شهور وماعنده ملف عشان كشف الدرجات.

إذا أنت بجامعة تكساس سان أنتونيو أقدر أساعدك أكثر وأقولك تروح لمين يعطيك خطاب المباشره وأي شئ ثاني أقدر عليه.

تحيــــــــآتي.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Musaad Nasser
    آخوي آنآ بقولك ع اللي صآر معي
    فيه موقعين
    ثم فتحو لي الموقع الثآني

معليش ياغالي ما فهمت انا الحين امقدم عن طريق بوابة الطلبه المبتعثين
    ليه اقدم هنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.