الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب الى عنده اخبار بخصوص المكرمة ينزلها..."رجاء انت مسؤول امام الله" فرح اخوانك

شباب الى عنده اخبار بخصوص المكرمة ينزلها..."رجاء انت مسؤول امام الله" فرح اخوانك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم ضايع
    حلم ضايع

مبتعث مجتهد Senior Member

حلم ضايع الولايات المتحدة الأمريكية

حلم ضايع , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى غير متاح , بجامعة غير متاح
    • غير متاح
    • غير متاح
    • ذكر
    • ساندييقو, كالفورنيا
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 24th, 2012, 02:05 AM

مثل ما هو بالعنوان اى شخص عنده مصدر موثوق يفرح اخوانه ببارقة امل رجاء
    اخوانى رجاء ما هى بس طقطقة كيبورد...عندك شي اكتب...
    لان يبدو اننا سوف نحزم الحقائب...كفاية صرف وكل يوم ما فى جديد
  2. السلام عليكم
    اخواني الاعزاء انا رحت لمسئول قسم الابتعاثات العتيبي واسطه مع ذالك وعطيته الطلب وواعدني خير وقال لي بالحرف الواحد مافيه بعثه
    ا لا بعد الميزانيه بشهر وتاكد لي الخبر من شخص بالتعليم العالي قال بالحرف الواحد قريب ظم جميع الدارسين واكد لي صاحب
    حتي باروغة الديوان بانه هنالك بعثه للدارسين وعسي الله يكتب لنا ولكم الخير ولاكن هذه طريقه لتطفيش الي دارسين لغه فقط
    هنالك اشخاص ينضمون للبعثه علي شان اللغه ومن ينتهي من اللغه يترك البعثه والان هي غربله للموضوع وان شاء الله اني مازوت
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wekly
    السلام عليكم
    اخواني الاعزاء انا رحت لمسئول قسم الابتعاثات العتيبي واسطه مع ذالك وعطيته الطلب وواعدني خير وقال لي بالحرف الواحد مافيه بعثه
    ا لا بعد الميزانيه بشهر وتاكد لي الخبر من شخص بالتعليم العالي قال بالحرف الواحد قريب ظم جميع الدارسين واكد لي صاحب
    حتي باروغة الديوان بانه هنالك بعثه للدارسين وعسي الله يكتب لنا ولكم الخير ولاكن هذه طريقه لتطفيش الي دارسين لغه فقط
    هنالك اشخاص ينضمون للبعثه علي شان اللغه ومن ينتهي من اللغه يترك البعثه والان هي غربله للموضوع وان شاء الله اني مازوت
    تحياتي
    أتوقع باقي اسبوع ونكمل شهر من نزلت الميزانية
    ننتظر ونشوف وش ورانا
    والله تعبنـــــــــــــــــــــا !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wekly
    السلام عليكم

تحياتي
    والله يجزك الخير
    كفيت ووفيت الله يبارك فيك ان شاء الله.... ولك التقدير والدعاء
    7 "
  5. والله انا سمعت خلال الاسبوعين هذي في شي جديد الخبر مو اكيد بس سمعت . انا مهتم في الموظوع وكلنا مهتمين اقسم بالله الحال سارت صعبه اكثر من كل شي حنا مو كفايه علينا الغربه والله جالس افكر في الاهل ولا افكر في الدراسه ولا افكر في البعثه اقسم بالله النفسيه صعبه والحمد لله

الله كريم
    7 "
  6. رسومي الدراسيه الترم هذا
    $10,970.75

طبعا أنا جامعه. لاحد ينصدم يحسب هذي رسوم معهد. وزودوا عليها الكتب أكيد بألف دولار عالأقـل

إلحقـوني ياوزارة التعليـم العالي. من وين لي 12 ألف دولار !!!

من ناحية الإنضمام تجي أخبـار بس من مصادر غير موثوقه. والأمل بالله كبيــــــــــر.

الله يسهل لنا ولكم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.