الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمستشار التعليمي خاصة والطلاب الدارسين علئ حسابهم الخاص عامه

للمستشار التعليمي خاصة والطلاب الدارسين علئ حسابهم الخاص عامه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4449 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ردد ياليل مطولك
    ردد ياليل مطولك

مبتعث مستجد Freshman Member

ردد ياليل مطولك الولايات المتحدة الأمريكية

ردد ياليل مطولك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mchnical , بجامعة barry unvristey
    • barry unvristey
    • mchnical
    • ذكر
    • machgane, mashgane
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

January 24th, 2012, 05:39 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اللام عليكم ورحمة الله وبركاته امابعد

انا صح كتبت موضوع للدارسين علئ حسابهم الخاص ومشكلتهم مع الملحقيه انا اولا كتبت هذا الشي لاني مريت بنفس التجربه اما اني اقصد ان اي طالب يسبب مشاكل او اذاء او حتئ يشوهه سمعة بلده فانا اقسم بالله اني ما اقصد من هذا الكلام اي شي بس انا قلت للطلاب يذهبون للملحقيه مو السبب يفعلون مشاكل او اي مشكلة انا ما اقصد بس يا اخوني الطلاب ويا المستشار التعليمي انا ما اقصد كذا اذا كان تفكيرهم هذا الشي فانا اول المعارضين لكن انا قلت لهم يتفاهمون مع العيسئ يا اخوان انا متاكد ان الملك عبد الله الله يطول في عمره ما يدري عن اللي يصير يا اخي المستشار انا اعرف مدئ حبك وتقديرك للطلاب لكن اقسم بالله بما اني انا طالب مثلهم يا اخي والله انه يجي طالب ما له في امريكا اسبوع وينضم والطلاب اللي مجتهدين والمذابرين يجلسو ن بالاشهر ؟ اليس هذا الطلم بعينه اما الملك والوطن فاريد اي شخص يتذكر ان المليك والوطن اغلئ من نفسي التي امتلكها والله علئ ما اقول شهيد ولن نسمح باي شخص يتكلم او يتجرئ علئ ملكنا ووطنا والله يديم حكومتنا وهذا اهم شي عندنا وصدقوني يا اخوان ان الشعوب تتطاهر من اجل اسقاط حكامها الا نحن نتظاهر من اجل الفرح بانا ملكنا ملك الانسانيه وحبيبنا ابو متعب الله يطول في عمره ويجعل عمره سنين ولا نريد الا وطنا وحبنا لوطنا ولا احد يفكر انني عندما طلبتكم تذهبون الئ الملحقيه بسب تشويه او مشاكل لا والله العظيم انا ما اقصد هذا الشي ولكن كان مقصدي هو شي واحد هو الهدف فقط لاغير لماذا ينضمون طلاب وطلاب لا ؟ هنا الخلل فقط اما الغير لا نريد لا نريد وتذكروا اخواني الطلاب ان ملكنا لو بس سمع بالخبر لن ولا يرضئ هذا ملكنا الله يطول عمره ويجعل ايامه سنين واالله لا يحرمنا من ابو متعب الله يوفقكم ويوفق اي شخص دارس علئ حسابه الخاص .
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكم جميعا و أسعد الله اوقاتكم بكل خير ، و ادعو الله ان يوفقكم و يسهل امركم

اخي الكريم في مشاركتك السابقة فقد تدخلت فيها و حذفت بعض العبارات التي تتضمن دعاء على موظفي الملحقية تتمنى فيه اصابتهم بشتى الامراض المميته و التي صراحة استغرب ان تصدر منك كسعودي و ايضا كمسلم في حق اخوك المسلم لانه مهما كان السبب لديك فانها لا تصل الى حد الدعاء عليهم. و انا لم اتدخل في افكارك أو نصائحك الاخرى التي طرحتها في مشاركتك لان من حقك ان تطرح وجهة نظرك سواء كانت صح او خطأ انا كان تحفظي فقط على دعائك بالمرض و الموت على موظفي الملحقية و هذا لن اسمح به و سوف احذف اي مشاركة تتضمن هذه العبارات المشينة. بالنسبة الى موضوع التظاهر ضد الملحقية الثقافية هل تعتقدون ان هذا سوف يحل مشاكلكم!! لا ادري و لكن انا انصحكم بالبحث عن حل مناسب بحيث يصل صوتكم للمسؤول الذي بيده الصلاحية و ليس الملحقية التي لا تملك شيء.
    هذا اولا ، اما ثانيا فان الملحقية بجميع موظفيها ما هم الا جهاز تابع لوزارة التعليم العالي ينفذ التوجيهات التي تصل اليه من الوزارة ، و حتى الوزير ايضا لا ينفذ اي قرار الا بالتنسيق مع الجهات العليا التي تشرف على الوزارة، و هناك جهات رقابية مختلفة بالدولة تتابع كل ما ينشر في وسائل الاعلام و ما يكتبه الطلاب في المنتديات و على علم يما تعانونه من مشاكل تتعلق بالالحاق بالبعثة. لذا لا يجي واحد و يعلق او يحلل من راسه ويقول و الله ما احد درى عنا.

و لا يعني هذا بانني غير مهتم بوضعكم بالعكس ان مقدر ظروفكم و احوالكم المالية التي تمرون بها و لا زلت حتى هذه اللحظة متفائل بانه سوف يصدر شيء ايجابي لكم ، مدري قد اكون على خطأ بس المؤمن لابد ان يكون دائما متفائل و الله لن ينسى عبده.

و نصيحة لكم جميعا لا تسال احد غير الله ، و ارجو من المتشائمين الا ينشروا كلامهم هنا بل يخلون تشائمهم في قلوبهم ،،،،،

و الله الموفق
    7 "
  3. أخوي المستشار
    لي عتب بسيط على مشرفين القسم

مثل ما انت شايف في هالقسم في مواضيع تقول ان فيه قرار بألحاق الطلاب خلال هالاسبوع
    وانتم كمشرفين أذا تركتوا الموضوع دون حذف فمعناه صحيح هالكلام واتمنى اذا فيه شئ تبشرنا
    اما اذا كان المحتوى غير صحيح فـ أنا أستغرب كيف الابقاء عليه وهو موضوع مضمونة غير صحيح

لأن وربي تعبنا يابو خالد كل يوم عضو ناقز لنا من ((مصدري)) والضحية مشاعرنا وعواطفنا
    اما ان تقفون بحزم ضد مثل هالمواضيع أو تبشرونا اذا فيه خبر مفرح لنا ولو بعد حين

ولك جزيل الشكر
    7 "
  4. والله ياخوي المستشاار من جد تعبونا بمصادرهم الخاصه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس ياليت ياخوي المتشار هل هناك اي اخبار بشأن الانضمام الحين اكثر من 5 اشخاص وهم يقولو هالاسبوعين القادمين من وين الخبر نساله يقول من موظف في الوزاره وان بعض الموظفين يتناقشون بأن هناك ضم طلابي يقولون فهل صحيح هذا الكلام او حكي نااس ومايدروا عن شي ....؟؟؟؟؟
    هل تره بأن هناك يامستشارنا مناقشات بأن سوف يصدر ضم طلابي وهل صحيح رفعوا موضوع ضم الطلاب للمقام السامي او حكي ناس .... ؟؟؟

اتمنى الاجابة اذا يوجد عندك انه حكي ناس او لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.