الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ي اخوان احد يوظحلي معاملتي بتعرض ع الجلسه 193 والجلسه يقولون انها راحت وشلون ؟؟

ي اخوان احد يوظحلي معاملتي بتعرض ع الجلسه 193 والجلسه يقولون انها راحت وشلون ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية I FH
    I FH

مبتعث جديد New Member

I FH الولايات المتحدة الأمريكية

I FH , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة GVSU
    • GVSU
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • Grand Rapids, Mi
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 25th, 2012, 06:13 AM

السلام عليكم

كيف الصحه ي اخوان ..
    اليوم ي اخوان شيكت على نظام البعثات كذا ب الصدفه وانا لامقدم طلب الحاق ولا مسوي شي تقريباً يأست من الملحقيه = (
    بس اليوم يوم شيكت حطيت رقم احوالي طلعلي ستعرض ع اللجنه فالجلسه القادمه رقم 193
    وتوني قريت بعض الشباب كاتبين ان الجلسه راحت وخلصت وفيه ناس انضمو منها ؟
    يعني شو الي حاصل اتمنى احد يوضحلي واذا انعرضت ع الجلسه 193 فيه امل للانضمام ولا ؟
    وترا لسا انا ب اللغه ولي تقريباً خمس شهور هنا وعلى باب الله مثل حال اخواني الباقين
    الله يكتب لنا الي فيه الخير بس واتمنا احد يوضحلي الكنفيوز العنيف الي انا فيه = )

شكراً
  2. فيه واحد من الشباب قبل شهرين تقريبا صار له نفس وضعك
    وشاف التاريخ قديم
    واتصل على الوزارة وكمل موظف قال له ماعليك من التاريخ هذا شئ روتيني

بالتوفيق ان شاء الله وتقريبا نقدر نقول لك مبروك وعقبال التخرج
    7 "
  3. وعليكم السـلام

روح البوابه الإلكترونيه وشيك على متابعة الطلبات يمكن فيه متطوعيـن أمريكان بالملحقية يسون طلبات لبعض الطلاب. أما ربعنا مامشوا طلباتنا عشان يرفعون طلبات لنا !!

فيه واحد اليوم شفت الملحقيه رفعوا له طلب وألحقوه.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sagar KSA
    وعليكم السـلام

روح البوابه الإلكترونيه وشيك على متابعة الطلبات يمكن فيه متطوعيـن أمريكان بالملحقية يسون طلبات لبعض الطلاب. أما ربعنا مامشوا طلباتنا عشان يرفعون طلبات لنا !!

فيه واحد اليوم شفت الملحقيه رفعوا له طلب وألحقوه.
    كنت بالملحقيه اليوم ..؟؟؟ والله اليوم تعبت وانا اتصل لهم ماحد يرد حسبي الله عليهم
    قالوا لك سيتم ضم طلاب او لا ....؟؟؟ يعني القدم بضموهم ؟؟؟ لو ماعندك خبر او ماسالتهم بشيء؟؟
    7 "
  5. أنا مثلك ونفس الفكرة بالضبط .. بالفجأة لقيتهم ضاميني للجلسة رقم 193 وتاريخها متعدي بس فيه شباب قالوا لي ان الوضع عادي وماعليك, ومايندرى عاد وش السالفة بالضبط.
    الظاهر إننا نمشي بالريوس!

عموماً أي شي يصير معاك عطني خبر بالله.

الله يوفقنا وإياك لكل خير ويجيب لنا الرزق من عنده.
    7 "
  6. ماجد والله مايندرى وانا اخوك ناس تقول انت جيت ب الغلط ب الجلسه ذي وناس تقول ماعليك امورك ميسره ان شاء الله خير
    حسنا وماعاد ندري وش الصح ، لكن الخير كله بيد ربك وانا لربنا لمتكلون ^-^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.