الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي رايكم وفزعتكم

ابي رايكم وفزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4473 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية smile1
    smile1

مبتعث جديد New Member

smile1 الولايات المتحدة الأمريكية

smile1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة Eastern Kentucky University
    • Eastern Kentucky University
    • طب
    • ذكر
    • كنتاكي, شرق كنتاكي
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

January 25th, 2012, 08:04 AM

السلام عليم ورحمة الله وبركاته

بدخل بالموضوع على طووول

انا عندي قبول معهد وقبول جامعة وطلعت الفيزا ودراستي تبدأ في شهر 3 ميلادي
    وبداية انا بروح على حسابي الخاص بس اخاف تطول علي البعثة وماديتي محدودة
    وارجع للسعودية

وابي شوركم ورايكم لي

اتمنى تشاركوني رايكم

وما خاب من استشار

ا
  2. ما اخفيك ان ما عندي علم اكيد
    لكن من كلام الشباب ان في الوقت الحالي ما يضمون طلاب المعاهد الا بالواسطة، الانضمام الحين من الجامعة

اذا جيتك لامريكا فيها تضحية بوظيفة او بغيره فلا تضحي
    واذا انت مالك الا الله ثم امريكا تعال وتذكر ان (كل امر المؤمن خير له) ولو ما تطلع منها الا بتعلم اللغة
    7 "
  3. وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته

والله ياخوي مدري وش نقـول لك ولا عاد ندري وش نقـول لأنفسنا.

الإنضمام هذي الأيام بتوفيق الله أولا ثم الواسطه ثم الحظ ثم مزاج المسؤولين وأخيـراً تطبيق مايقال عنه شروط الإلحاق للبعثه.

طبعا هذا التدرج شرحه شوي معقد. بحاول أشرحه وأبسطه قد ما أقدر وأتمنى تفهمون. والمعذره لو لحست مخكم.

لو الله سبحانه كتب لك التوفيق فإنه راح يسخر لك عالأقل واحد من الأسباب الباقيه.

لو سخـر لك الواسطه فإن الأسباب الباقيه راح تكون عديمة الفايده وراح تنضم بدون النظر لأي منها.

لو سخر لك الحظ فإنك راح تنضم يا بمكرمه أو حسب ماوصلني أن فيه طلاب ينضمون أسوة بزملائهم الطـلاب !! عاد تسألني كيف أقـولك توفيق من الله وحظ.

لو سخـر لك مزاج المسؤوليـن فـ راح تنضم أيضا بطريقة " أسـوة بزمـلاءه الطـلاب !!!!!!!!!!!!! " أو بطريقه فكاهيه أخرى ستفصح عنها وزارتنا المؤقره مستقبـلاً.

السبب الأخيـر اللي هو إتمام شروط الإلحاق للأسف أنه مايتطبق إلا بشرط توفـر الأسباب السابقه عدا الواسطـه.

صدقني بتدور ومابتحصـل غير إجـابتي. بـس عندي لك نصيحه أنصحك تسـويها.

صـل الإستخـاره وإن شاء الله ربي يختــــــآر لك الخيــر.

تحيـــــــــــآتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.