الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا ناس بالله وش السالفة

يا ناس بالله وش السالفة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتاج واسطة
    محتاج واسطة

مبتعث جديد New Member

محتاج واسطة الولايات المتحدة الأمريكية

محتاج واسطة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى للحين , بجامعة قريب
    • قريب
    • للحين
    • ذكر
    • قريب, قريب
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

January 25th, 2012, 10:22 AM

وش السالفة يا ناس ناس لها شهر وشهر ونص واسابيع قليلة ودخلوهم على الجلسة وكل ما ادخل النظام يقعد يقولي مالك اسم ولي 5 شهور وابي ادخل بعد اسبوعين الشهر 6 وش اسوي وما دخل اسمي والجدد دخل اسمهم
  2. إيييييييييه يايبي واسطه.

تشكي وأنا أشكي وكل منا له ظروف
    تقـول بي هم وأنا أقـول بي هم

نفـس الحال وأردى. كملت 6 شهور ونص وعديت لغه وجبت التوفل ودخلت الجامعه وعديت الفاونديشن يير تقريبا كلها بإختبارات تحديد المستوى والجامعه تهدد بحذف كلاساتي إذا مادفعت وطلبي واقف عند تدقيق البيانات له خمسه أيام والنفسيه زفت لانوم زي الناس ولا دوام زي الناس. نرقعها من هنا ويشقونها من الجهه الثانيه مره الملحقيه ومره الوزاره. وغيرنا بعضهم مشقق من كل جهه والملحقيه والوزاره يرقعون لهم.

الله يوفقهم ويرزقهم من فضله ولا بنحسدهم. بـس والله أنها توجـع في القلب. ولا لنا إلا نقـول حسبنا الله على من يفرق بيننا ويمشي ناس ويعقد ناس.

وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيـر لكم.

تحيــــــــــآتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sagar KSA
    إيييييييييه يايبي واسطه.

تشكي وأنا أشكي وكل منا له ظروف
    تقـول بي هم وأنا أقـول بي هم

نفـس الحال وأردى. كملت 6 شهور ونص وعديت لغه وجبت التوفل ودخلت الجامعه وعديت الفاونديشن يير تقريبا كلها بإختبارات تحديد المستوى والجامعه تهدد بحذف كلاساتي إذا مادفعت وطلبي واقف عند تدقيق البيانات له خمسه أيام والنفسيه زفت لانوم زي الناس ولا دوام زي الناس. نرقعها من هنا ويشقونها من الجهه الثانيه مره الملحقيه ومره الوزاره. وغيرنا بعضهم مشقق من كل جهه والملحقيه والوزاره يرقعون لهم.

الله يوفقهم ويرزقهم من فضله ولا بنحسدهم. بـس والله أنها توجـع في القلب. ولا لنا إلا نقـول حسبنا الله على من يفرق بيننا ويمشي ناس ويعقد ناس.

وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيـر لكم.

تحيــــــــــآتي
    السلام عليكم

صراحة اعان الله الحميع ... ولكن انت يالغالي صراحة كارثة مخلص التوفل وقربت تخلص الفاونديشن وباقي ما الحقت ...... الظاهر الربع خايفين انك تطلبهم التعويضات ....!!!
    7 "
  4. طلبي متوقف عند الموظف المختص ما حوله للجنه من اسبوعين كاملات مع اني دخلت الجامعه وسجلت المواد وبديت الدراسه ودفعت للجامعه قبل امس 30 الف رسوم الترم
    حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.