الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لكل واحد دارس على حسابهم الخاص, اختبر TOFEL or IELTS وما جاب الدرجة المطلوبة لقبول

تقرير لكل واحد دارس على حسابهم الخاص, اختبر TOFEL or IELTS وما جاب الدرجة المطلوبة لقبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4473 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية blue.live
    blue.live

مبتعث جديد New Member

blue.live الولايات المتحدة الأمريكية

blue.live , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى architecture , بجامعة Harved
    • Harved
    • architecture
    • ذكر
    • Boston, MA
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 26th, 2012, 03:27 AM

والله اني متحمس وانا اكتبلكم الموضوع, خليني ابدا في الموضوع على طوول!

اولا لكل واحد اختبر IELTS او TOFEL زي ما احنا عارفين لاذم واحد منهم عشان ننقبل في جامعة وبعدين ننضم للبعثة. واخص في كلامي الي مستواهم في المتوسط وفوق. عشان يدعى ليا مو يندعي عليا ههههه

في اغلب الولايات ومعتمدة من الملحقية, لديها 9 مستويات اذا جبت المستوى 9 يعطوك قبول نهائي من جامعة من الي موجودة لديهم واكثرها معتمدة من التعليم العالي ايضا. تقدروا تتواصلوا معاهم انا هنا احطلكم كم معهد من الي انا متأكد انو عندهم هذا النظام

1_ FLS international school of english
    2_ EC English school
    3_ NECE english school

وسبب اني خصصت الذين مستواهم متوسط وفوق, عشان بس ماتقلوا هذا يتشمت او شي زي كدا, في الحقيقة المعاهد هادي من ناحية تأسيس لغة ماينفع لاكن اذا تدرس وتشد على نفسك تمشي فيها انشاء الله.

اما الي مستواهم مبتدئ, نصيحة مني تتأسس تمام من معاهد قوية ( معهد جامعة) الله يوفقكم جميعا يارب

اخيرا, لك واحد يدور واسطة وهوا مستواه تمام موضوعي سوف يكون جدا ممتاز له, لانو انا مارضا لنفسي اني انذل لادور واسطة تضمني, فاعشان كدا انا ابغا اساعدكم وندرس ونتخرج ونحقق احلامنا جميعا. شكرا

التفاؤل والله جميل, جربوا خليكم متفائلين في كل شي والله حياتكم تمشي زي الحلاوة
  2. اولإ .. اللغه صعبه . ثإني شي لاحد يستعجل على اللغه من تجربه شخصيه .. لمإ تدخل الجأمعه وتبدا دراسه اكاديميه راح تنضر .. راح اضرب لكم مثأل بسسيط ..

الاخ محمد ..: اخذ اللغه بشكل قوي وتعلمها بالشكل الصحيح ...... الاخ : نأصر .. استعجل فـ امور اللغه لـ ينضم لـ البعثه وحصل على درجه جميله فـ الايلتس ولكن لم تكن لغته جيده بما يكفي

يوم الاختبأر ..النهائي فـ الجامعه فـ اي ماده كانت .. راح تجد انه محمد .. يخلص نص الكتاب ... ولو نظرنأ .. لـ ناصر .. فـ لم يتعدا الـ ربع الكتأب .. والسبب يعود لـ لغته التي لاتؤهله لـ الدراسه الاكاديميه

فـ اقول اخواني لاتستعجلون ... والله الموفق
    7 "
  3. انا ماقدر اعطيك ايوة او لا لأنو انا ماعرف اقيم بصراحة, بس انت اذا شايف نفسك مؤسس تمام وماتحتاج "تأسيس" ينفعلك لاكن انا أشوف اذا عندك القدرة المالية انو تكمل كمان سمستر بمعهد جامعة وبعدين تروح لواحد من المعاهد المذكورة بكون افضل لك, لما تروح الجامعة
    .listing, writing" < both of them the most important thing to be perfect in the university"
    لاكن اذا انت مستعجل وأهم شي شايف نفسك تقدر تمشي وتقوي نفسك بنفسك انا برأي ترووح واحد من المعاهد. بالتوفيق
    7 "
  4. مبتعث دايتون, كلامك تمام 100%. لاكن انا اعارضك بنقطة: "اللغة صعبة" مافي شي صعب في الدنيا صدقني الي جاي يدرس ويتعلم مايهمو صعب ولا سهل. الي يشوف نفسو يقدر يمشي بالجامعة وماعندو قدرة مالية انو يستمر ينفع يسجل واحد من المعاهد. لا تنسى انو الجامعة ايضا لديها grammar class مع المواد.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.