الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياشباب، من اللي طالع له الخدمات المالية بدل الخدمات الدراسية

استفسار ياشباب، من اللي طالع له الخدمات المالية بدل الخدمات الدراسية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Talal20
    Talal20

مبتعث جديد New Member

Talal20 الولايات المتحدة الأمريكية

Talal20 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اممممم تخصص بعدين تعرفون , بجامعة m.n
    • m.n
    • اممممم تخصص بعدين تعرفون
    • ذكر
    • BN, MA
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 28th, 2012, 04:40 AM

السلام عليكم
    ياشباب اغلب الطلاب يقولون انه تغير
    خيار الخدمات الدراسية الى الخدمات المالية
    انا دخلت الموقع مالقيت شئ تغير مبين عندي
    الخدمات الدراسية،،،،،، احد مثل حالتي ،،،،،،
  2. انا طلع لي بعد ماقدمت طلب التحاق بالبعثه ثم الغيته بسبب اني ماارفقت بعض الاوراق وراسلت الدعم الفني في الوزارة ولاكن لاحياة لمن تنادي ردهم يجي الكتروني وكلمت الملحقيه لي اسبوع وانا احاول فيهم واليوم رد علي واحد الله يوفقه دنيا واخره وعلى طول اول ماكلمته وشرحت له وضعي قال فيه مشكله بالسستم عند اغلب الطلاب وقلت له ابي ارفع طلب كيف ؟؟ قال بنحاول نصلح الخلل اليوم واذا ماصلح باافتح لك طلب من عندي وترفع بس اوراقك وتسلمه على طول وفعلا الله يوفقه دنيا واخره اول مافتحت الموقع لقيته مسوي لي الطلب بس ماصلحوا الخلل وقمت برفع اوراقي وسلمتها وضبطت معي ....
    طبعا انا اقول الله يوفقه دنيا واخره لانه انسان متواضع وفعلا عند كلمته وماقصر " صح انه عمله لاكن ليت كل الموظفين مثله
    وابشرووا بالفرج ان شاء الله عن قريب تسمعون اخبار حلوه
    7 "
  3. يجب ارفاق صورة من تقرير دراسي مفصل من (معهد اللغة) يوضح التالي( انتظامك في الدراسة "نسبة الحضور والغياب" ، مستواك الدراسي ، الدرجات التي تحصلت عليها خلال 4 اشهر الماضية)
    هذا اللي طلع لي الرفض جاني امس
    فيه احد مثلي
    طيب وش اسويلهم علماا باني دارس شهرين فقط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.