الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الرد سريع اليوم

استفسار الرد سريع اليوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ghost 3nzh
    ghost 3nzh

مبتعث جديد New Member

ghost 3nzh المملكة المتحدة

ghost 3nzh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى حاسب , بجامعة جامعه متشقن المركزيه
    • جامعه متشقن المركزيه
    • حاسب
    • ذكر
    • متشقن, متشقن
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

January 29th, 2012, 09:23 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخباركم يا شباب عساكم بخير

شباب استغربت اليوم رفعت اوراقي الصبح فقعدت من النوم فوجدت الرد سريع والرد محتواه غير ولاية فلوريدا وانا اصلا مغيرها شوفو معي
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 2012-01-28
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل ارسال بريد للطالب 2012-01-28 حسب تعليمات الوزارة, ان الجامعات ومعاهد اللغة في ولاية فلوريدا تم ايقاف الاحاق بها, لذا نطلب منك الانتقال الى ولاية أخرى.
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل عدم قبول 2012-01-28 حسب تعليمات الوزارة, ان الجامعات ومعاهد اللغة في ولاية فلوريدا تم ايقاف الاحاق بها, لذا نطلب منك الانتقال الى ولاية أخرى.

وللمعلوميه مغير الولايه انا صار لي شهر ولي ايام ارسلهم وش الخطوات اللي اسويها هل ارفع لكم الايتوني الجديد يردون علي يقولون انه فتره اللغه اول ف وش الحل يا شباب انا ما ادري يعني اول مره يوصلني رد بيوم صراحه اليوم انصدمت وفرحت حسيت انه فيه اهتمام فيني من قبل الملحقيه يا عساها خطوه خير بس شباب بسالكم هل ارفع الايتوني الجديد لهم ولا وش اللي اسويه

2. تروح على البوابه الإلكترونيه . ثم بياناتي ثم البيانات الدراسيه. وبعدها يجيك تحت عاليسار تعديل البيانات الدراسيه. تكمل الطلب وترفق أوراق المعهد الجديد الآي توني ويمكن يحتاج بعد ترفق خطاب المباشره وبعدها تسوي إرسال.

تنتظر يقبلون الطلب يآخذ من يوم إلى يومين ويمكن أكثر شوي. أنا قبلوه في يوم. وبعدها تقدم طلب إلحاق. وســــــــــــــــلأامتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.