الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف حصلت علئ البعثه يا بشر

كيف حصلت علئ البعثه يا بشر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ردد ياليل مطولك
    ردد ياليل مطولك

مبتعث مستجد Freshman Member

ردد ياليل مطولك الولايات المتحدة الأمريكية

ردد ياليل مطولك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mchnical , بجامعة barry unvristey
    • barry unvristey
    • mchnical
    • ذكر
    • machgane, mashgane
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

January 31st, 2012, 04:52 AM

صح انا قلت لكم احمدوا ربكم علئ العيسئ لكن احب اقولكم انا حصلت علئ البعثه لاني كتبت ابحثيين في الهندسه الميكانيكيه والمدنيه وقبلتني جامعة الملك سعود وفهد وعبدالعزيز وبعدها ذهبت الوزاره بالابحاث وقالوا لي تريد بعثه كندا والا امريكا والا استراليا وانا تحيرت لاني كنت اريد جامعة سعود وفهد والابتعاث واستخرت علئ البعثه وانا بسافر الئ كندا بعد اسبوعين وانا مخلص الثانوي والله يكون في عونكم جميعا اما بالنسبه للناس اللي يسبوني فهذا فحسبي الله عليهم وكلامي عن العيسئ هو الحق والله العيسئ لا يقربلي ولا توسطلي لكن انا حبيت اوضح لكم الخلل وين واذا تريدون ادعوا علئ العنقري ان الله ياخذ عمررررررررررررررررره وترتاحون وشكرا والله ثم والله تذكروا اني اول شخص اتمنا لكم الالحاق واللله يوفقكم ونسمع بالحاقكم جميع يا رب العالمين
  2. ابترجم
    هذا خوينا منذ مبطي وكان متحطممم مرررره
    ويسب الواسطه ويسب اي واحد يشتغل بالوزاره وبالملحقيه
    و و و و و
    وهو كان طالع ع حسابه ورجع لسعوديه قبل كمن اسبوع
    ويوم رجع لسعوديه كلم العيسى وضمه للبعثه
    بس هو بعلمنا انه ماجابها من واصطه جابها من ابحاثه الهندسيه وانه قبلته الجامعات السعوديه
    وهو يمدح العيسى وويسب العنقري
    وشكرااا

المترجم / دحووم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.