الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير مهم لكل طالب على حسابة ((اعطني بس خمس دقائق ان افدت او والله ما اضرك))

تقرير مهم لكل طالب على حسابة ((اعطني بس خمس دقائق ان افدت او والله ما اضرك))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Talal20
    Talal20

مبتعث جديد New Member

Talal20 الولايات المتحدة الأمريكية

Talal20 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اممممم تخصص بعدين تعرفون , بجامعة m.n
    • m.n
    • اممممم تخصص بعدين تعرفون
    • ذكر
    • BN, MA
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 31st, 2012, 06:20 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير,,,,
    وصبحكم الله بالخيرر,,,

حبيت أول شئ اقولكم ,,, كلمة كان يقولها أخوي لي دائم (( ماضاقت الا وانفرجرت)) وماأقول الا الله يفرج همومنا ويوفق جميع الطلاب والطالبات ,,,, آآآميــــــــــــــــــــــن
    اولا
    يا خواني ,, الى متى واحنا على هالحال والله كل ما قرأت خبر من طالب انه راجع وخابت الآمال علية الا واحزن ولكن ما باليد حيلة ,,
    طفشنا من كل يوم شخص يجيب خبر ويطلع كذب والطلاب هنا بس يدورون ولو قشة يعلقون الامال عليه أتمنى من هالاشخاص يتقون الله فيييينا ,,,, وحسبي الله على الظالم
    ياشباب لاحظت بالفترة الاخير كثرة الطلاب او بالمعنى الاصح الاعضاء الجدد اللي يقولون انا باللغة وانضميت وهو ماله ولا كم يوم مسجل بالمنتدى اتوقع الموضوع فيه "إن"
    شوفوا الاسلوب اتوقع والله العالم يا انهم متواطئين مع الوزارة او طبعا واسطه او ناس ماتخاف الله بس تلعب الاعصاب

ثانيا,,,
    وسؤالي هذا لكل مسئول أكبرهم الوزير العنقري ,,, الى متى ؟ الى متى ؟ الى متى ؟
    أتمنى يتقون الله اولا في الامانة اللي على أعناقهم والله لنحاجهم يوم القيامة يوم لاينفع مال ولا بنون,,,

عن عائشة رضي الله عنها، قالت: سمعت النبي صلى الله عليه وسلم في بيتي هذا يقول: ((اللهم من ولي من أمر أمتي شيئاً فرفق بهم فارفق به، ومن ولي من أمر أمتي شيئاً فشق عليهم فاشقق عليه)).

اللهم آآآمـــــــــــــــــــــين

يا ويزر ياوكيل يا مدير ,,, والله لو كنتم تريدون الخير بنا لفعلتموهـ ولكن للأسف لم تعطوا الموضوع اهميتة ,, ابسطها التأمين الطبي نمرض ولانستطيع العلاج فقط اجتهادات منا والصبر الصبر ولانخبر اهالينا نسكت
    لاننا لانريد ان نزيدهم هما ومصاريف ,,, المعيشة غالية ,,,, وكل شئ مرهق نفسيا وماديا,,,
    متى تسوف تنظرون الى امرنا هل تنتظرون أحدنا ينتحر من الهم ,,, أقسم بالله أنها قد راودتني هالفكرة ولولا الخوف من الله لفعلتها ولكن حسبي الله عالظالم.

كلمنا الصحف كلمنا الاذاعات لم نترك طريقا الى وبذلنا مجهودنا فيه ولكن الرازق في السماء والحاسد في الارض
    السؤال اللي محيرني (( هل بيدفعون لنا من جيبوبهم هل يعتبرونه فضل منهم ,,,,)) لا هذه حقوقنا وابسطها التعليم لم نطلب المستحيل والله لو رمانا ابو متعب للموت رضينا به ,,, ولو احتاجنا وطنا كنا له ,,,
    ولكن لماذا عندما نحتاجة يلقى لنا ظهره ,,,,, انا لازلت وسأبقى لله اولا وثم للمليك والوطن ,,, ولكن تكفى يا ابو نوره قلها وخلنا ندرس براحة ونبيض وجهك ووجيه أهالينا ,,,, لاتجبرنا نرجع منزلين رؤسنا,,

ثالثا ,,
    تخيلوا معي 8000 ,,,,,, ثمانية آلاف طالب وطالبه يدعون على من كان السبب ليلا ونهارا ان كانت دعوة المظلوم ولو كان كافر تقبل فمابالك بشخص يقول لا اله الا الله محمد رسول الله
    ازعجتووووووووووووونا تطبقون علينا قرار اصدر عام 1418هـ عندما كنت انا بالصف الاول ابتدائي!!,,,,,, تقولون لنا النظام ,,,, خلونا نتكلم بصراحة أقسم بجلال الله العظيم ان النظام مجرد عبارة تقال
    والا انا رأيت وسمعت وحدثني الكثير ولم أستغرب لأن الموقف حصل لي ,,,, شخص يساومنا على حقوقنا (( احدى المرات في مراجعتي للوزارة طلب من شخص مبلغ 30,000 وقال انه يعرف
    شخص سيضمني بمجرد وصولي)) ماهذا اعوذ بالله وكأن الموضوع عادي,,,,, لم أستمع له لانني لم اريد ان ابدأ مستقبلي بحرام ,, وتيقننا بان من ترك شيئا لله عوضة الله شئيا خيرا منه,,,,

قال سبحانه وتعالى فيما رواه رسول الله عليه الصلاة والسلام في الحديث القدسي:
    " يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرماً فلا تظالموا (رواه مسلم)

وعن جابر رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال "
    أتقوا الظلم فإن الظلم ظلمات يوم القيامة , واتقوا الشح فإن الشح أهلك من كان قبلكم , حملهم على أن سفكوا دماءهم واستحلوا محارمهم (رواه مسلم)

الان جربنا كل الطرق مافادت ,,,,,
    لاتجبرنا وأقولها بكل صراحة يامعالي الوزير نعمل أشياء لانرضاها نحن لكن انت تدفعنا لها ,,,, وصل صوتنا لأبو متعب ,,, والله ماننام الا ونحن منضمين ,,, لكن انت ماودك بالهشئ والا لو اردت سويته,,,
    ((انا ضد المظاهرات والتجمعات يبدوا ان الواقع يفرض نفسة ,,, الى متى نسكت هل تريد 8000 طالب يرجعون للوطن والزيادة في البطالة لا اكثر ,,,
    نحن لانريد ان نشمت الاعداء فينا أبسطها اذا صارت مظاهرات ستجتمع الصحف الامريكية والعالمية وستصبح السعودية مهزلة والله لانرضى هالشئ
    وسيكتبون القيل والقال ومالايقال ,,,, هل تريدون ان يحدث هذا ,,, اجابتي لا ,,, وما اتمنى يصير هالشئ وفي المقابل لااتمنى ان يخذلنا وطننا ,,,,

كلمة أخيرة,,,,

جدي كان يقول لي هالكلمة دائم (( الشــــــــئ اذا زاد عـــــن حـــــدة أنــــقلــــب ضده ))

(( وترى كثرة الضغط تولد الانفجار وكل شئ له حد ))
    احنا بشر لنا طاقة وبعدها مانقدر نتحمل

والله والله والله
    لو الملك بس طرينا في باله او تذكرنا كان ضمنا من زمان ولا استبعد انه طلع قرار ولكن ,,,, البطانة الفاسدة لاترضى الا بالفساد

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكريم

فرج همي وهم جميع اخواني الطلاب والطالبات وييسر امورنا
    ووفقنا لنخدم وطننا وديننا ومليكنا ومجتمعنا ونكون افراد صالحين

آسف للإطالة ولكن الصدر ضايق والعين والله من الهم تدمع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

استغفر الله

اتمنى من كل شخص يرد ,,,,,

واتمنى ماينحذف الموضوع (((مابقى لنا الا هالمنتدى نفرغ فيه همومنا ))

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    شي واحد دايما اقوله , مستحيل الملك لسى ما يدري !!

ياخي على كل هالضجة و ما يدري ؟؟ مدري الموضوع فيه إن على قولتك

والله ما اتوقع يدري والا هذا الملك الله يخليه ماقد درى عن حاجة احد ولا فزع له
    7 "
  3. كلامك سليم حرف حرف كلمة كلمة ..!!

انا اقول نصبر شهر اذا ماصار ضم للجميع نتفق نروح الملحقية بيوم واحد كلنا , يعني اكثر من 30 شخص ..!!

ويساعدونا اللي بفرجينيا وواشنطن لانهم قريبين وبعض الاحيان الاشياء ماتجي الا كذا ..
    7 "
  4. والله يا صاحبي كلامك عين الصواب ,, والي في قلوبنا اكثر
    والعباره الي حسيتها والله اكثر شي وانا اقرأها ومن اول وانا اقولها والله في نفسي
    لو احتاجنا وطنا كنا له ,,,
    ولكن لماذا عندما نحتاجة يلقى لنا ظهره ,,,,, انا لازلت وسأبقى لله اولا وثم للمليك والوطن
    وصدقني مو انت الوحيد الي خلوه يفكر بالانتحار وما يردنا غير ديننا والله عن هالشي

لكن ان شاء الله تتيسر من عند الله لان الوضع صار صعب ومحرج والرجوع للوطن بدون شي صار بمثابة الانتحار , لا جامعة لا وظيفه لا حياه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.