الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري الدخول بخصوص الالحاق للبعثه!!

ضروري الدخول بخصوص الالحاق للبعثه!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lonely ,
    lonely ,

مبتعث مستجد Freshman Member

lonely , السودان

lonely , , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السودان , تخصصى nothing , بجامعة nothing
    • nothing
    • nothing
    • ذكر
    • حلبـان, آلدوادمي
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 31st, 2012, 11:33 AM

سلام عليكم ,,

شباب حبايبي انتم , تكفون الي عنده واسطه ولا ززززفت ولا اي شي ويقدر يضمني , يضمني بليززززززززززز

قسم بايات الله اني تعبت نفسيا , وممكن افقد عقلي والله , انا رجال صارلي 6 شهور وامشي في الشهر 7 الان وعلى حسابي الخاص , ويجوني 5 في المعهد طلاب جدد ماكملو شهر وانضمو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! , الله يرررررررررررحم امكم قسم بالله بديت افقد علي , والله اخرتها اروح للعيسى واذبحه ذبحة ******* < ايه هذا الي بيصير قريب !!

والله ياناس شي يقهرر , والله اكلي من شهرين تدرون وشو !! الصباح بيضتين , والغدا خبز وجبـن بس !! شهرين على هالحاله ؟؟

تكفون ياعالم الي عنده واسطه يضمني انا اقدر هذا وراح اشكره ولو يبي فلوس عطيته , بس مانبي هالظلم , الله لايوفق من كان السبب , يالله يارب انك تعذبهم في دنياهم وآخرتهم , قهرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رر
  2. اخي جنون عزوز , والله العظيم وربي شاهد على كلامي ان فيه كثير انضمو واهم ماصارلهم شهرر!!!

طبعا واسطات , واحنا عيال الناس الي ماعندنا واسطه كاننا ولاشي!! , يالله يارب انك تاخذهم اخذ عزيز مقتدر , هذا الي اقدر اقوله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون عزوز
    وين اللي بالوزارة ويقول مافي احد انضم وهو باللغة
    حسبي الله ونعم الوكيل
    ياليت اعرف اسمائهم كان اتصل عليه واقوله كيف انضموا وهم لسى باللغة
    إخوي تبي تنضم إرسسل كششف درجاتك لحدد وخله يروح للوزاره وان شاء الله تنضم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lonely ,
    مبارك حبيبي , انا ارسلت لهم ولا انضميت !! ردو علي وقالو , الشروط موضحه ي اخ خالد , انك تكمل 30 ساعه بالجامعه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    في طططلاب واججد رسسلو اوراقهم لـ إهآليهم وودوها للوزاره وانضمو .!
    الله يشهد علي ان ودي الطلاب جججميعهم ينضمون بسس وش نسسوي .. الله يسسسهلها
    بسس مانقدر الى اننا نصصبر والدعاء .. والله ييسرها لنا ي ررب ..
    7 "
  5. وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته

والله ياخـوي حاسيـن فيك وعانينا من قبلك وحسينا بالقهـر والظلم اللي تحـس فيه الآن وأكثـر.

المشكله أنا بديت الجامعه لي ثلاثه أسابيع وقربت أكمل سبعه شهور بأمريكا ولا وصلني قرار إبتعاثي إلى الآن ومعاملتي بالوزاره تمشي على بيـض وناس باللغه طلباتهم تروح الوزاره وترجع بيوميـن.!!!

لو عندي واسطه ألحقت نفسي ولاخسـرت حق السبعه شهور الماضيه وتسلفت رسوم الجامعه.

ولكن بحاول أساعدك بمعلومات إن شاء الله تفيدك.

حآول تستغـل أي شئ مميـز خلال فترة دراستك في أمريكا عند تقديم طلب الإلحاق.

مثـلا معدلك عالي بالمعهد أرفق الترانسكريبت. إختبرت توفل أو آيلتس وجبت درجه حلوه أو حتى حليوه أرفقها مع الطلب. حصلت على أي شهادة تميز من المعهد أرفقها. القبول الجامعي وكل شئ يدعم طلبك لاتتردد في إرفاقه.

قدم طلب من البوابة وأرسل أوراقك لأي أحد من أهلك أو أقاربك أو أخوياك يروح الوزاره ويقدمها من هناك. وفترة بقائك في أمريكا طويله وتقدر تستغلها لصالحك.

وفيه واحد قبل كم يوم كاتب أن أي طالب له بأمريكا أربعه أو خمسه شهور يضمونه. عاد مدري عن صحة هذا الكلام.

إذا تحتاج تكلم الوزاره وماعندك رصيد مكالمات دوليه أرسلي رقمك عالخاص وراح أضيفك على بطاقة إتصال عندي بقى فيها مبلغ بسيط وكلم الوزاره.

وأخيـراً تذكر أن الأرزاق بيد الله وماراح تآخذ إلا نصيبك. وحقك ماراح يضيع. إذا ما أخذته بالدنيا لازال فيه يوم الحسـاب.

هذا اللي أقدر أخدمك فيه أخـوي. والله يسهل لك أمـرك وجميع الطلاب.

تحيـــــــــآتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.