الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال ياشباب محتاج مساعدكم

سؤال ياشباب محتاج مساعدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اليوسف
    اليوسف

مبتعث مستجد Freshman Member

اليوسف الولايات المتحدة الأمريكية

اليوسف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الهندسة الميكانيكيه , بجامعة Southern Methodist University
    • Southern Methodist University
    • الهندسة الميكانيكيه
    • ذكر
    • TX, TX
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 31st, 2012, 11:38 PM

الحين انا مسوي طلب ابتعاث وابغا ازيد عليه كشف الدرجات كيف اسوي
    هل الغي الطلب وكيف الغي الطلب رحم الله والديكم محتاج مساعتدكم
  2. فيه أيقونة جنبه مكتوب الغاء الإجراء أضغط عليها واكتب السبب
    أذا المشرف قد أطلع ع الطلب وصارت الايقونة غير فعالة أتصل على الملحقية وقل لهم عندي طلب مفتوح أبغاكم ترفضونه لأنه ناقص

وراح يرفضونه ع طول

أنا أنصحك تتصل وتطلب من المشرفة رفض الطلب أسرع لك

لأنك إذا الغيته من النت لازم المشرفة توافق ويمكن تطول الشغلة ولا يمديك تفتح طلب ثاني لين ما ترفض المشرفة الطلب الاول

بس اذا كلمتها ع طول اثناء المكالمة ترفضه

(ملاحظة: قل لها رفض الطلب مو إلغاء لان الإلغاء راح تحول لك قسم االـ IT وقروشة بس الرفض من عندها ع طول)

كلام واحد مجرب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتأمـل
    فيه أيقونة جنبه مكتوب الغاء الإجراء أضغط عليها واكتب السبب
    أذا المشرف قد أطلع ع الطلب وصارت الايقونة غير فعالة أتصل على الملحقية وقل لهم عندي طلب مفتوح أبغاكم ترفضونه لأنه ناقص

وراح يرفضونه ع طول

أنا أنصحك تتصل وتطلب من المشرفة رفض الطلب أسرع لك

لأنك إذا الغيته من النت لازم المشرفة توافق ويمكن تطول الشغلة ولا يمديك تفتح طلب ثاني لين ما ترفض المشرفة الطلب الاول

بس اذا كلمتها ع طول اثناء المكالمة ترفضه

(ملاحظة: قل لها رفض الطلب مو إلغاء لان الإلغاء راح تحول لك قسم االـ IT وقروشة بس الرفض من عندها ع طول)

كلام واحد مجرب
    الله يطول عمرك موفق يالغالي ماقصرت
    7 "
  4. يالله يا ناس مو كل يوم يجي واحد يفتي والله ما ينفع كذا الطلاب راحو فيها بسبب الافتاءات اخوي طريقة سهله وحلوه خل الطلب ولا تسوي رفض ولا شي ..

تسوي استفسار وتكتب اخرى واكتب بالملاحظات ارفق لسعادتكم التقراير التاليه من تاريخ كذا الى تاريخ كذا التي تؤكد حضوري وتميزي بالمعهد ولكم مني جزيل الشكر وانزل تحت وارفع التقارير 3 ايام بالكثير ويردون عليك بس

لا تسوي الغاء طلب ابدا الا اذا قالك المشرف بس وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.