الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صحسفة سبق والمبتعثيين

صحسفة سبق والمبتعثيين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ردد ياليل مطولك
    ردد ياليل مطولك

مبتعث مستجد Freshman Member

ردد ياليل مطولك الولايات المتحدة الأمريكية

ردد ياليل مطولك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mchnical , بجامعة barry unvristey
    • barry unvristey
    • mchnical
    • ذكر
    • machgane, mashgane
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

February 1st, 2012, 02:38 AM

ط³ط¨ظ‚ | ظ…ط¨طھط¹ط«ظˆ ط£ظ…ط±ظٹظƒط§: ظ…ظƒط§ظپط£ط© ط§ظ„ط·ظپظ„ 277 ط¯ظˆظ„ط§ط±ط§ظ‹ ظˆظ†ط¯ظپط¹ ظ„ظ„ط*ط¶ط§ظ†ط© 600!

شي حلو فما بالكم بالدارسين علئ حسابهم االلي يعانون اكثر من 5 اشهر اله يكون في عونهم ان شاء الله
  2. عاادي ، فاانت سعودي ,,
    يعني بالله صوتنا من متى يسمعوونه المسئولين ،
    انا اتيقن ايقان كامل ، ان احنا لا شيء بالنسبه لهم ، وانهم يتصدقون علينا من مافي جيوبهم ، كريمين عيال الكرم ،

والدليل على ذلك انهم منحطين عملاء الواسطة ،،
    قبحهم الله في الدنيا والاخره
    بدلاً من افكار الفشل والاموال الطائلة التي تدفع على لاشيء بامكان ان يساعدون كل محتاج
    بامكان ان يعالجون كل مريض
    بامكان ان يساعدون كل مغترب
    بامكان ان يعطون الطفل في بلد الغربه لو 10 الاف دولار ماراح ينقص مافي جيوبهم شيء من الذي نهبوه بالسابق

ماقول الا حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ،،
    7 "
  3. قم بس قم ، لولا الله ثم الوالد اني صاير شحات هنا ،،
    اي نعمة تتكلم عنها ؟ تتكلم عن خير اهلك الي يصرفون عليك

ولا حقوق المواطن الي سارقينها حثاله مجتمع ،، وفيهم خير يضمون بواسطة ، اما الناس الي شاده على حالها ماطقوا لهم خبر غير "رفض رفض رفض رفض"

البعثه موجايين نقربها وناص صييع بكل صراحة ماخذينها ومن اول اسبوع او اول شهر ، ماخدع نفسي الحق يقال ،، انا بدون الاهل لاشيء ، من جيت هنا وانا مذلول مع وزارة الجرب
    من فتح ملف الى اخر اجراءات اسويها ،، حتى معهد فاشل موقادر اغيره ,, ادفع فلوس على فاضي خوفاً ان اوراقي تتعطل ..

لاتنسى بكرا يمكن ينكسر بيب بوجه باب بيتكم ويقولون تصليحه 10 مليون ،،

اخوياي هنا يتوقف عنهم الصرف بلا سبب بس عشان مزاج موظف ،

ياخي فساد فساد فساد ثم فساد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i'm Genius
    قم بس قم ، لولا الله ثم الوالد اني صاير شحات هنا ،،
    اي نعمة تتكلم عنها ؟ تتكلم عن خير اهلك الي يصرفون عليك

ولا حقوق المواطن الي سارقينها حثاله مجتمع ،، وفيهم خير يضمون بواسطة ، اما الناس الي شاده على حالها ماطقوا لهم خبر غير "رفض رفض رفض رفض"

البعثه موجايين نقربها وناص صييع بكل صراحة ماخذينها ومن اول اسبوع او اول شهر ، ماخدع نفسي الحق يقال ،، انا بدون الاهل لاشيء ، من جيت هنا وانا مذلول مع وزارة الجرب
    من فتح ملف الى اخر اجراءات اسويها ،، حتى معهد فاشل موقادر اغيره ,, ادفع فلوس على فاضي خوفاً ان اوراقي تتعطل ..

لاتنسى بكرا يمكن ينكسر بيب بوجه باب بيتكم ويقولون تصليحه 10 مليون ،،

اخوياي هنا يتوقف عنهم الصرف بلا سبب بس عشان مزاج موظف ،

ياخي فساد فساد فساد ثم فساد
    ياسبحان الله
    تقول القلوب على بعضها والله وأنا اقرء ردك احس انا الا كاتبه
    مالنا الا الدعاء والله يفرج علينا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.