الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابي اطلع على حسابي الخاص وابي منكم استفسار

استفسار ابي اطلع على حسابي الخاص وابي منكم استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالـله
    عبدالـله

مبتعث جديد New Member

عبدالـله الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالـله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ---- , بجامعة --
    • --
    • ----
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 1st, 2012, 08:23 AM

السلام عليكم ....

صباأح الخير

ياشباب ابي منكم شويت استفسارات الله لايهينكم .

انا افكر اني اطلع على حسابي الخاص وبعدين انظم للبعثه وابي منكم تفدوني باللي تعرفونه لاهنتم . معي الثانوي علمي ونسبتي تقريبا 70%

وش المطلوب مني من هنا اسويه ؟

وكم تكلفني مصاريف مع المعهد والجامعه والسكن ؟ مع العلم اللي معي 40000 الف ريال ؟

وانا ودي بمريكا والا كندا ايهم افضل ؟

وكم يبيلي علشان يضموني للبعثه ؟

ياليت ياشباب تفيدوني باللي تعرفونه . انتظر مساعدتكم لي الله يجزاكم خير

اخوكم عبدالله
  2. اول حاجة : ربي يوفقك اللهم امين
    ثاني حاج : الوضع حاليآ مره مزري والشباب يحاولون الانضمام وللحين مافي قرار ولا حاجة اذا تبي نصيحتي حط فلوسك في جامعة في الهند او ماليزيا وادرس واذا ضموك تعال امريكا اوو حرك الواسطة وتعال وانت متطمن لاكن خذها مني اقول شخص انضم للبتعاث حاليآ له 5 شهور وصرف في المدة هذي مايقارب 60 الف ريــال .
    ثالث حاجة : بنسبة للـ 40 الف ريال . تختلف من ولاية لثانية بعض الولايات الي مايكون فيها اي وسيل ترفيه تكون اقل تكلفة وترتفع في بعض الولايات يعني 40 الف ممكن اذا جيت وهي معك بدون لوازم السفر والتذاكر راح تكفيك 4 شهور في ولاية رخيصه .
    وربي يوفقك يارب
    7 "
  3. اخوي ..

ممكن سؤال بسيط .. وش الاشياء اللي بتخسرها غير الفلوس اذا بتطلع تدرس ؟

اذا فيه اشياء ثانيه فكر فيها اكثر ..

بالنسبه لموضوع الانظمام .. اتوقع تحتاج شوية دعم للانظمام بسرعة أما في حالة تطبيق النظام ترى بتحتاج اجتياز السنة الاولى بنجاح ..!!

انا مع الاخ اللي قال دور على دولة ارخص وادرس فيها واذا تحولت على البعثه ان عجبك الوضع كمل وان ماعجبك حول .. وترى في الاخير كلها شهاده تعادل بالشهادة السعودية .. يعني ما اتوقع تفرق كثير الا اذا كان الموضوع يخص الدراسات العليا ..

شكرا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.