الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلي راجع الوزارة التعليم العالي ..وانضم يدخل

إلي راجع الوزارة التعليم العالي ..وانضم يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راكان العتيبي
    راكان العتيبي

مبتعث مجتهد Senior Member

راكان العتيبي الولايات المتحدة الأمريكية

راكان العتيبي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدلة , بجامعة __
    • __
    • صيدلة
    • ذكر
    • __, __
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 2nd, 2012, 05:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أسأل الله العلي العظيم أن يوفقننا في الدنيا والاخرة
    انا طالب دارس على حسابي من شهر رمضان ...والحمدلله...
    اخواني انا خالي بيراجع معاملتي في وزارة التعليم العالي للمرة الثانية

السؤال إلي اهاليهم راحوا وراجعوا لاوراقهم وين راح بالضبط ,(وين مقرة),عند اي موظف وكيف دخل عليه
    لان خالي يقول ما خلونه يدخل عند الموسى<<سابقا
    او اي موظف مسؤل عن الشؤون الابتعاث
    في إلي عنده خبرة او نصيحة يتفضل ..
    وجازاكم الله خيراً
  2. حبيبي .. خليه يدخل على عبدالله الموسى وبسسسسسسسس

وكيل والوزارة وبسسس

احيانا يكون في المبنى حق برنامج خادم الحرمين للطلاب المبتعثين في الخارج و احيانا يكون في الوزارة نفسها اللي في الناصرية

اتمنى اني افدتك

الله يوفقنا جميعا .. اقلك لا ينساني وخليه يسأله عن اوراقي
    7 "
  3. والله ياطيب انا مثلك بس بقولك شي اخوي راح علشاني 4 مرات ويقولون اذا دخل الجامعه يراسل الملحقيه وينضم ولما قال للموسى ليه فيه ناس تنضم من تحت لتحت علشان عندهم واسطة قال لا الكلام غير صحيح قال اخوي اثبت لك قام يصرف...والله اذا عندك واسطة تمشي امورك لو لك اسبوع بس نصيحه لاتروح للموسى تراه عنصري والله عنصري واذا انت مع احترامي قصيمي راح يمشيك غير كذا والله تحلم بشي اسمه بعثه..ممكن ناس يقولوا ليه تقول قصيمي بقول روحوا اسالوا عنه..
    7 "
  4. هههههههههههههههههههه,, عطني أمل.. الله يعنيك ع القصمان بعد كلامك..
    بس تدرون يا اخوان عندي زميلي انضم بنفس الطريقه ابوه كان يراجع الوزاره بس وين كان يروح ما ادري,,
    بس يا شباب ادعو ربكم اننا ننضم كلنا في وقت واحد.. بس تفائلو بالخير تجدوه واتمنا ما يجي الاسبوع الي بعد الجاي او نهاية الشهر الا واحنا منضمين,,
    ( قولو ياااارب )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطني أمل
    والله ياطيب انا مثلك بس بقولك شي اخوي راح علشاني 4 مرات ويقولون اذا دخل الجامعه يراسل الملحقيه وينضم ولما قال للموسى ليه فيه ناس تنضم من تحت لتحت علشان عندهم واسطة قال لا الكلام غير صحيح قال اخوي اثبت لك قام يصرف...والله اذا عندك واسطة تمشي امورك لو لك اسبوع بس نصيحه لاتروح للموسى تراه عنصري والله عنصري واذا انت مع احترامي قصيمي راح يمشيك غير كذا والله تحلم بشي اسمه بعثه..ممكن ناس يقولوا ليه تقول قصيمي بقول روحوا اسالوا عنه..
    وراو
    وشو
    ياسلاااام انا قصيمي يعني بتوسطلي ابوسليمان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.