الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يمقن محتا ر ويمقن لا الله يستر بالله لي يشوف الموضوع رد مارح تخسر شي

يمقن محتا ر ويمقن لا الله يستر بالله لي يشوف الموضوع رد مارح تخسر شي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخاص
    الخاص

مبتعث جديد New Member

الخاص الولايات المتحدة الأمريكية

الخاص , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي دعم فني , بجامعة كليه التقنيه
    • كليه التقنيه
    • حاسب الي دعم فني
    • ذكر
    • جده, جدة
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

February 3rd, 2012, 05:55 PM

الســـــــــــــــلا م عليــــــــــــــــــــكم ورحمـــــــــــــــــــــــــة اللـــــــه وبركـــــــــــــــــــــاتة
    ايش ريكم في ولايه الباما ولا ولايه مستيسبي يقولون هذا الاوليتن جنب بعض وهل صحيح فيها اعصارات ونصحوني في لاويه حلـــــــــــــــــــــــــوه زي وفيها تكون المصــــــــــــاريف قليله
    اليــــــــــــــــــــــن مايحنو عليا يقولون لي تعال نظمك في البعــــــــــثه
    وابغى شغله ثانــــــــــــــيه
    جامعه تسوي معادله للدبلوم حاسب الي
    نسبة المعدل 2.83
    بتقدير جــــــــــــــــــيد
    ونسبــــــــــــــــة الثــــــــــــــانويه
    67
    تكــــــــــــــفو ن ســـــــــــــاعدوني الله يخليكم والله ماراح انساكم من خالص دعـــــــــائي
  2. ولاية لاباما ومسسبي صحيح جنب بعض ورخيصه وفقيره في نفس الوقت لاكن ما انصحك لان نسبة السود فيها فوق 80% يعني بالعربي كلها بني عبنده وكوح
    ثاني شيء عشان فقرها كلها عصابات ومشاكل ولا تامن نفسك في بعض احيان و جوها حر مراه جوها بصيف زي جو الرياض
    اللي انصحك فيه
    ولاية تكسس ولا اكلوهوما ولاية اوهايو يعني رخيصه وجوها زين وفيها جامعات كثير ويعني طيبه
    وطبعن ما فيه شيء اسمه ان اللملحقية تحن عليك عشان تنظم لها بغض النظر عن الولاية
    لاكن اذا تبي تبتعث ادرس في معهد وجيب قبول جامعي وقدم على الملحقية وانشالله تقبلك
    بنسبه لتخصصك ما عندي خلفيه عن المعادله بس فيه جامعات شوي ماديه وانشالله تقبلك
    وبتوفيق وين ما رحت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.