الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شـي غ ــير جمــيّـــل !!

شـي غ ــير جمــيّـــل !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شي جميل
    شي جميل

مبتعث مستجد Freshman Member

شي جميل الصين

شي جميل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى محاسبة , بجامعة جآمعة شيء جمـيّـل
    • جآمعة شيء جمـيّـل
    • محاسبة
    • ذكر
    • يآبلآدي وآصلي, مهو لآزم
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

February 4th, 2012, 05:25 AM

انـآ كـنت من أكثر المتفآئليـن بالسابق .. إن لم أكـن أكثرهـم .. بس بصرآحه آلوضع أصبح لآ يطآق ~

وش بيتغير في الميزآنية لو تسآهلوا مع آلطلآب وضمـوهـم للبعثـه !!

مآ نبيـهم يضموون آلجمـيع بس على الأقل لآ يأخرون المستحقيـن .. آلموضوع مآ عاد صآر مكرمـه .. صآر أهـآنه وومآطلـه ..

شهر كآمـل والملف عند اللجنـة لآ بآرك الله فيـهم .. والله لو إنـهم لجنـة المراقبين بسوريا كان خلصوا ..

ملينآ من الجبن ملينآ من التوسـت ملينآ من الجلسه بالغرفه ..

أجازه شهرين لا قدرنا نرجع لديرتنا ولا قدرنا نعزز لغتنا ولا قدرنا نستفيد أي شي ..

الحمد لله ان الأنترنت مجآني بالجامعة ولا كآن حتى النت ما قدرنا ندخله ..

يا نآس يا مسؤولين خآفوا ربكـم .. بلد ميزآنيته تسآوي ميزآنية الدول العربيه مجتمـعه .. وآخر شي متجحلطين 6 شهور بمعيشة أقل من الصفر ..

لا أحد يقول ما يجوز تدعي عليهم .. الا أدعي لأنـهم ما يخافون ربهـم .. ملفي عندهم وكل أوراقي سليمه .. والى الآن ما صار شي .. حتى اخوي راح يراجعهم وصرفووه ولا احد اعطاه علم ..

الله لا يوفق كل واحد مآطل في معامله ولا تركها وخلص محسوبياته على حساب المستحقين ..

أستغفرك ربي واتوب أليك
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LAZIZ
    والله معك حق بكل اللي تقوله ..

اقسم بالله انها صارت اهااانه ...

الواحد معلق مايدري وش راح يصير عليه .. اقسم بالله وضع لآآآيطآآآآق ..

يآ لزيـز ,,

يقول آلشآع ــر :

آلنفــس ضآقت وآلمزآييـن بآلشــآم × والع ــين ملت من وجيـه الجمـآع ــه

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان العتيبي
    ما نقدر نقول إلا الحمدلله على كل حال...
    يستاهل الحمـد سبحآنه ..

بس يآ إخي الوضع صآر صعـب .. حنآ ما نيأس من رحمـة الله ..

بس يآ إخي هذا ضلم وتجنـّـي ..

ووآلله لو مآ وصلـت حدهـآ .. مآ كآن كتـبت هآلموضوع / بس على قولتـهم /

شي يبيـن وشي بآلصدرٍ مآ بـآن !!
    7 "
  4. بصراحه لو فيه مكرمة كان بانت من زمان
    لان السنة الي راحت اعلن الملك الله يطول بعمره بشهر 2 هجري
    و حنا الحين شهر 3 و مافيه شي ,

و لكن معاك حق تقول كذا يا صاحب الموضوع , لان الاعتماد مو على المكرمة الاعتماد المفروض يكون على الضوابط
    و المفروض تكون الواسطات بعيده عن الموضوع لان الابتعاث يخص اصحاب العقول و ليس اصحاب الواسطات و الحمدلله على كل حال
    7 "
  5. انا آوقف معك ي آخـي , انا ياطويل العمر 5 شهور واهم يرفضون اوراقي , كآن واحد جالس بالمكتب ويناظر اوراقي ويقول ( هذا من اسمه شكله مو راعي دراسه لاتقبل اوراقه وسوله رفض )!!!!!! والله ان الموضوع وصل لهاذا الحد ياشباب , حتى لما ترجع اوراقي مرفوضه مآيكتبون سبب الالغاءء !!! , والله بيني وبينكم ياشباب انا رجال طقتني النفسيه وتغربت عن آمي وابوي اغلى ماملكه في دنيتي بعد ديني , جيت لامريكا لاجل طموح انا ابي احققه والله بيكون معي , بس للاسف ان بلادنا عكـس هذا ولايزال التحطيم مستمر من قبل الوزاره والملحقيه قطعت الاف الكيلوات عشان غرض شهاده ووقفت الملحقيه معي , بس للاسف لحد الان والرفض مخآويني من 5 اشهر وانا بكمل 7 شهور في آمريكا وآلنفــــــــــس طابت والله , وربي طابت ومليت وفاقد الامل بكل شي , لكن الله حسيبك ..

ملاحظه ..
    آرفع راسك انت سعودي ==== ارفع راسي على ايش بالظبط !!!!! صارت اهانه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.