الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار شباب اللي بالجلسه 193 ادخلو الله لايهينكم ،،

استفسار شباب اللي بالجلسه 193 ادخلو الله لايهينكم ،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معزي
    معزي

مبتعث مستجد Freshman Member

معزي الولايات المتحدة الأمريكية

معزي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer since , بجامعة southreen university of utah
    • southreen university of utah
    • computer since
    • ذكر
    • cedar city, utah
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

February 5th, 2012, 01:47 AM

شباب انا شيكت على نظام البعثات اليوم لقيت اسمي بالجلسه 193 ويقولون راح تعرض على اللجنه في الاجتماع القادم

فــي احد انضم وجاه الضمان المالي وهو بنفس الجلسه ؟؟

ياررررب يسررها
  2. السلام عليكم
    اولا اهنيك لأني ما اعرف احد دخل اسمه الجلسة وما انظم
    ثاني يا ليت لو تحط سير المعاملة
    ثالثا كم لك في امريكا
    رابعا كيف فتح معاك نظام الاستفسارات ما يفتح عندي
    خامسا امتنى لك الوفيق من قلب قلبي والله يرزقنا الإنظام قريب انشاء الله
    7 "
  3. هلا اخوي ،، انا لي بامريكا خمسه شهور داخل بالسادس ،

مافي سير معامله انا كلمت الوالد الله يحفظه يروح للشؤون البعثات بالرياض وكلمهم وعلمهم ضروفي ، الكلام هذا امس ، واليوم لقيت اسمي بنظام البعثات ،، ياليت كل اللي له اكثر من خمسه شهور يرسل اوراقه لاي واحد بالرياض ويراجع شؤون البعثات
    7 "
  4. أخيراً معزي .. ألف مبروك يالغالي .. أنا إنضميت عن طريق الجلسة 193 .. وألف مبروك حبيبي حط رجلك بمويا باردة خلاص انت بالبعثة بس إنتظر لين يصدر القرار .. وإذا تعرف أحد بواشنطن خله يروح ويكلم وارد الملحقية الثقافية بعد 3 ايام من تاريخ دخولك للجلسة بتلقى قرار ابتعاثك هناك .. ووقتها بتروح للموضوع اللي انا كتبته عن كيف تفتح ملف مبتعث .. وبتقول شكراً هههه

تحياتي لك يابطل.. وألف مبروك ياصديقي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزي
    هلا اخوي ،، انا لي بامريكا خمسه شهور داخل بالسادس ،

مافي سير معامله انا كلمت الوالد الله يحفظه يروح للشؤون البعثات بالرياض وكلمهم وعلمهم ضروفي ، الكلام هذا امس ، واليوم لقيت اسمي بنظام البعثات ،، ياليت كل اللي له اكثر من خمسه شهور يرسل اوراقه لاي واحد بالرياض ويراجع شؤون البعثات
    هل يحتاج اعطيهم اوراقي كامله ...؟؟؟
    وشنو الاوراق المطلوبه الي يبونها شؤون البعثات ..؟؟
    7 "
  6. في ناس كثيره انضمت في هذه الجلسة ،ان شاء الله خير على الجميع
    علماً اني داخل الجلسه من زمان ولاشفت حاجة في طلبي ،، الى الان .. ولما راجعهم ولد عمي اليوم قالوا اوراقه مانظرنا فيها ،

الله يعين
    7 "
  7. دخلت الجلسه 1/2 هجري وانهيت جميع الإجراءات 17/2 والآن الحمد لله باقي لي أسوي بس التأمين وأهم شيء حاجه اسمها تعويض السمستر هذا وهذا أهم شيء عندي لو يوقفون عني المكافآت شهرين ما عندي مشكله هع
    7 "
  8. ماشاء الله ماشاء الله بالتوووووووووفيق يالغالي وان شاء الله تنتهي امورك انت وباقي الشباب على خير
    وان شاء الله يضمون الباقي وانا منهم ههههه للحين ماشفت شي منهم انا يمكن الظاهر لأن ماعندي قبول جامعة , بس شسوي قبول الجامعة سعره فوق ميزانيتي !!!!

الا كيفك من الكلاب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.