الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله تعبت وياليت تساعدوني

والله تعبت وياليت تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohmmad2
    Mohmmad2

مبتعث مستجد Freshman Member

Mohmmad2 الولايات المتحدة الأمريكية

Mohmmad2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة كلية التقنيه
    • كلية التقنيه
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • الدمام, الشرقيه
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 5th, 2012, 03:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي انا معاي دبلوم كلية تقنيه تخصص قوى كهربائيه ومعدلي 4 من 5 حاب اكمل عليه في امريكا وعارف انه ما رح يعادلون لي كل الساعات لكن راضي ب 20 ساعه اقل شيء

دورت في المكاتب لين تعبت في الدمام والخبر ياليت تعطوني اسم مكاتب ممتازه في الدمام و الخبر لقبول جامعي مع معادله ساعات واسعاره حلوه

طلب واتمنى ما احد يبخل علي فيه وله خالص دعواتي
  2. نصيحتي لك يالغالي انك تحصل على قبول لغة وجامعة بدون معادلة

انصحك تخلي اي شخص يجيبه لك لان المكاتب اسعارها مبالغ فيها مررره

طبعاً انا اقلك بدون معادلة ساعات عشان ماتضيع وقتك ع الفاضي لآنها شغلة طويلة عريضة

انت جيب اي قبول جامعي ومشي اوراقك في الملحقية وبعدين دور على الجامعة الي تعادل الساعات بنفسك ومعاك سنه كاملة ان شاء الله.

تــــــح ـــــياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي66
    انا نفس حالتك وفيه مكتب تعاملت معاه جدن محترم جابلي قبول معهد وقبول جامعة وعادلي الدبلوم حقي
    اسمه احمد الرحيلي ٠٥٥٦٦٠٠٧٠١

اخوي سلام عليكم اسمع نصيحتي لاتتوهقك الحين الملحقيه مقفلين ولايه فلوريدا شوف لك معهد ثاني حاتروح هناك حايقولو لك حول ولايه ثانيه

وانا انصحك تروح تكسياس او تنفار لانه رخصيه وتقدر تمشي امورك واذا تبغى تتاكد اسال وحاتشوف

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.