الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حصر لأرخص الولايات والمعاهد في امريكا لمساعدة الدارس في خفض التكاليف

حصر لأرخص الولايات والمعاهد في امريكا لمساعدة الدارس في خفض التكاليف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mashael
    من موقع الوزارة ..
    المعاهد المعتمدة والقبول الدراسي

وتختار معاهد أمريكا .. واللي بالأحمر موقف من التكدس .. والأصفر على وشك التكدس ..
    وحاول تدخل من وقت لوقت تسوي تحديث لأن بكل فتره يتغيّر ..
    شكراً
    الله ييسرلك ويوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mashael
    للأسف ما لقيته ضمن المعاهد المعتمده ..
    لا يا اخوي الجامعة معترف بها لكن المعهد جديد ويخرج طلاب بالهبل ... المعهد لا يعلى عليه في التدريس

اصلا انت معاك قبول مشروط بإجتياز اللغة يعني ما فرقت وين تدرس المعهد لانه اهم شي تجيب الدرجة المطلوبة في الآيلس

تقدر تأخد قبول من الجامعة وتدرس في اي معهد في العالم بس اهم شي تجيب اختبار الآيلس ليؤهلك لدخول الجامعة

قبول الجامعة المشروط وهي شرطين :
    1- اجتياز مراحل اللغة (المهارات الاربعة - استماع - قراءة- كتابة - تحدث)
    2- اختبار الآيلس ( اقل نسبة 5.5 )

لكـ حرية الاختيار ونقطة حلوة

في انتظار الاسئلة ...

ودعواتكم لي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zyad1
    لا يا اخوي الجامعة معترف بها لكن المعهد جديد ويخرج طلاب بالهبل ... المعهد لا يعلى عليه في التدريس

اصلا انت معاك قبول مشروط بإجتياز اللغة يعني ما فرقت وين تدرس المعهد لانه اهم شي تجيب الدرجة المطلوبة في الآيلس

تقدر تأخد قبول من الجامعة وتدرس في اي معهد في العالم بس اهم شي تجيب اختبار الآيلس ليؤهلك لدخول الجامعة

قبول الجامعة المشروط وهي شرطين :
    1- اجتياز مراحل اللغة (المهارات الاربعة - استماع - قراءة- كتابة - تحدث)
    2- اختبار الآيلس ( اقل نسبة 5.5 )

لكـ حرية الاختيار ونقطة حلوة

في انتظار الاسئلة ...

ودعواتكم لي
    تفرق معه من حيث الابتعاث في فترة اللغه اذا المعهد مو معترف فيه ماراح يقبلو طلبه .
    7 "
  4. السلآآ‘م عليككككككككمَ ورحممه الله ..

ياجماعة الربع انا طالب ثانوي اخر سنه ابغى معهد في امريكا عشان احسن لغتي الانقليزيه بعد ما اخلص يعني كورس مكثف مو مهمه الشهاده اهم شيء احسن لغتي مدة 3 شهور
    ابغى اي معهد بس يكون رخييصصَ و يوفر سكن ، وتكلفة المعيشه هناك بالمعقول ( يعني مواصلات + اكل + ملابس + فواتير جوال وكهرباء وماء ..آلـــخ ) . مع العلم ان امكاناتي المادية لا تزيد عن 40 ألف ريـآل ، وشكرآآ ..

اتمنى تفيدوني ب آسماء المعاهد و طريقة التواصـَل ..

^ أنتظر ردودكــــــــــــمَ :*
    7 "
  5. السلام عليكم هلا بالشباب ان شاءالله الجميع بخير واسأل الله ان يعجل بانضمامنا.
    بالنسبه للمعاهد عندي معلومه ولعل الجميع يستفيد منها انا في معهد اسمه UCEDA والمعهد لي فيه فوق الثلاث شهور وسعره معقول 320دولار شهريا بالنسبه لاول شهر تدفع الاي توني 300دولار وبعض الرسوم المبلغ كامل اول شهر حول 800 دولار بعدين يصير تدفع شهريا 320 دولار فقط والمعهد لقيت انه معتمد من الوزاره بالنسبه للدراسه فيه ماترقى للاكاديميه بس وباذن الله اذا صار انضمام على طول باحول منه انا اقول للشخص الي على حسابه افضل على بال مايجيه الانضمام بعد توفيق الله انا لي ست شهور وعانيت بالبدايه من اسعار المعاهد العاليه هذا حلو مرره سعره والمعهد في ولاية فلوريدا مدينة اورلاندو اتمنى اكون افدت احد منكم والله يكتب اللي فيه الخير للجميع.
    على الخير نلتقي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e320
    تفرق معه من حيث الابتعاث في فترة اللغه اذا المعهد مو معترف فيه ماراح يقبلو طلبه .
    اوؤيدك وكلامك صحيح الملحقيه تنظر الى المعهد اذا كانت بتلحقك في فترة اللغه وقبل ما تجتاز التوفل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الدهمشي
    السلآآ‘م عليككككككككمَ ورحممه الله ..

ياجماعة الربع انا طالب ثانوي اخر سنه ابغى معهد في امريكا عشان احسن لغتي الانقليزيه بعد ما اخلص يعني كورس مكثف مو مهمه الشهاده اهم شيء احسن لغتي مدة 3 شهور
    ابغى اي معهد بس يكون رخييصصَ و يوفر سكن ، وتكلفة المعيشه هناك بالمعقول ( يعني مواصلات + اكل + ملابس + فواتير جوال وكهرباء وماء ..آلـــخ ) . مع العلم ان امكاناتي المادية لا تزيد عن 40 ألف ريـآل ، وشكرآآ ..

اتمنى تفيدوني ب آسماء المعاهد و طريقة التواصـَل ..

^ أنتظر ردودكــــــــــــمَ :*

اذا كنت تبحث عن الارخص ولمدة ثلاث شهور فقط افضل لك نيوزلاندا ارخص واللغه فيها مثل امريكا ودوله جميله جداً

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـــدر
    اذا كنت تبحث عن الارخص ولمدة ثلاث شهور فقط افضل لك نيوزلاندا ارخص واللغه فيها مثل امريكا ودوله جميله جداً

[/COLOR]
    اخووي نيوزلندا من اغلى دول الابتعاث هي المدينه جدا رائعه لكن ماضن انها رخيصه لان مكافئتها تصل الى 3111 تقريبا ونادر تلقى طلاب سعوديين هناك لان بعض الاخوه يقول الدراسه فيها صعب جدا فما ادري المعلومه صحيحه او لا لاني ماشووف احد يتكلم عنها
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزين الشمال
    اخووي نيوزلندا من اغلى دول الابتعاث هي المدينه جدا رائعه لكن ماضن انها رخيصه لان مكافئتها تصل الى 3111 تقريبا ونادر تلقى طلاب سعوديين هناك لان بعض الاخوه يقول الدراسه فيها صعب جدا فما ادري المعلومه صحيحه او لا لاني ماشووف احد يتكلم عنها
    بالعكس نيوزلاندا اقفلت من الوزارة من ثلاث سنين لتكدس الطلاب فيها ولهذا السبب الي يبى الحاق ما يروحها ولكن على كلام الاخ محمد انه يبي يدرس ثلاث شهور فقط

طبعاً هو يبي يدرس لغه واللغه من وجهة نظري الافضل اربع دول ( بريطانيا - امريكا - كندا - نيوزلاندا ) والارخص فيهم نيوزلاندا

ولو دخلت على العروض الي في مكتب العامودي للسياحه او اي مكتب للدراسه راح تلقى ارخص العروض عليها وفي ملتقى بالمنتدى خاص بطلاب نيوزلاندا ممكن الاستفسار فيه

هذا رابط عروض مكتب العامودي مع العلم اني ما انصح بالمكاتب لكن للأطلاع على العروض فقط

العروض والاسعار الخاصة - Browse Categories - Amoudi holidays Services Saudi Arabia
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزين الشمال
    بالعكس نيوزلاندا اقفلت من الوزارة من ثلاث سنين لتكدس الطلاب فيها ولهذا السبب الي يبى الحاق ما يروحها ولكن على كلام الاخ محمد انه يبي يدرس ثلاث شهور فقط

طبعاً هو يبي يدرس لغه واللغه من وجهة نظري الافضل اربع دول ( بريطانيا - امريكا - كندا - نيوزلاندا ) والارخص فيهم نيوزلاندا

ولو دخلت على العروض الي في مكتب العامودي للسياحه او اي مكتب للدراسه راح تلقى ارخص العروض عليها وفي ملتقى بالمنتدى خاص بطلاب نيوزلاندا ممكن الاستفسار فيه

هذا رابط عروض مكتب العامودي مع العلم اني ما انصح بالمكاتب لكن للأطلاع على العروض فقط

العروض والاسعار الخاصة - Browse Categories - Amoudi holidays Services Saudi Arabia
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.