الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حصر لأرخص الولايات والمعاهد في امريكا لمساعدة الدارس في خفض التكاليف

حصر لأرخص الولايات والمعاهد في امريكا لمساعدة الدارس في خفض التكاليف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بـــدر
    بـــدر

مبتعث مجتهد Senior Member

بـــدر الولايات المتحدة الأمريكية

بـــدر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accounting , بجامعة لم تحدد بعد
    • لم تحدد بعد
    • accounting
    • ذكر
    • irvine, California
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

February 8th, 2012, 02:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نريد في هذا الموضوع أن نحصر ارخص الولايات والمعاهد لمساعدة الدارس على حسابه الخاص في خفض تكاليف الدراسه بحيث تكون مرجع لكل من يفكر أن يدرس على حسابه الخاص
    وتقريباً اكثر التكاليف تتمحور حول السكن والمعهد ومن ثم المصاريف الاخرى ( اكل - مواصلات .....الخ
    واغلب الدارسين على حسابهم لديهم معلومات اكثر بحكم تجربتهم وبحثهم ماقبل الدراسه فياليت يقدمون المساعده لمن بعدهم

ملاحضه:
    طبعاً الحصر للأسعار المتوسطه واقل من المتوسط ولا نريد اسعار للمعاهد والولايات الغاليه( لأنه بعض الاشخاص مرتاح مادياً وماعنده مشكله)
    بالنسبة للمعاهد تكون معتمده من قبل الوزارة وتوضيح التالي ( السعر - تابع لجامعه - مع سكن ... اي تفاصيل اخرى)
    بالنسبة للولايات توضيح ( اي مدينه - اسعار السكن فيها - اجواءها بذات في الشتاء - نسبة الأمان - نسبة السود ...اي تفاصيل)

ايضاً بالنسبة للمعاهد نرجو مرعات مستواها البعض منها رخيص ولكن مستواه سيئ جداً فيضطر الدارس بعد كم شهر يغير ويدخل في متاهات ما كان لها داعي

ارجو من جميع الأعضاء التعاون

في الاخير اسأل الله ان يمن عليكم بالتوفيق في الالحاق في الأجل القريب ويفرج عنكم
  2. اي والله اتمنى من الاعضاء ومن ذوي الخبره انهم يفيدونا لني بصراحه افكر اطلع بس ودي اعرف كل شي ودي اروح وانا عارف الاسعار وطريقه الالتحاق للبعثه وكم مدتها وكم ابي اصرف لين انظم للبعثه ويطيكم العافيه وبالتوفيق
    7 "
  3. الله يعطيكم العافيه

وربي فكره مره روعه لاني انا بعد افكر اطلع على حسابي ومابي ابهذل نفسي واولادي بطلع وانا مخططة ومرتبة كل شي

وحاسبة حساب كل شي وين اسكن وين ادخل اولادي من مدارس والمصاريف حق مدارسهم وحق المعهد حقي حتى ما انضم للبعثة ..

موفقين يارب وانتظر معكم اهل الخبره ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sukara
    اهلن
    أنا انصح بالولايات الوسطى زي أوهايو و ميسوري و تكساس وارزيونا
    هلا فيك
    انا كانت عيني على اوهايو صحيح الولاية جميلة ورخيصه في المصاريف ولكن وجدت المعهد التابع لجامعة اوهايو غالي وتطلب الجامعه في التوفل 7 ويعتبر صعب شوي
    ولذلك انيه على التركيز على سعر المعهد والسكن لأن اكثر المصاريف فيها
    مع العلم ان تخصصي محاسبه والجامعات المعتمده في اوهايو لتخصصي (جامعة اوهايو وكلفيلاند)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    انا اشوف كنتاكي وانديانا والينوي وميزوري مررررررره رخيصه طبعا ماقارنت
    انا كان بودي أن الأخوان الي خاضو نفس التدربه يذكرو تجربتهم موضحين المعاهد والولايات وبالأسعار
    فلو كانت لك تجربه ياليت تفيدنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.