الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا كنت موظف وتركت وظيفتك ورحت تكمل دراسه بكندا ياريت تفيدني

اذا كنت موظف وتركت وظيفتك ورحت تكمل دراسه بكندا ياريت تفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ديغي
    ديغي

مبتعث جديد New Member

ديغي كندا

ديغي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه , بجامعة لسه
    • لسه
    • هندسه
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

February 9th, 2012, 12:31 AM

االسلام علييكم عندي شوية استفسارات اذا ممكن

سؤالي الضمان البنكي مو شرط يكون في صلة قرابه؟
    وبعد مايسوي كشف حساب لمدة 6 شهور ايش الاشياء الملطلوبه منه بعد؟
    لاني سمعت انه يجيب ورقه انه يتعهد بالمصاريف ويصدقها من الغرفه التجاريه.هل هذا صحيح؟

سؤالي الثاني انا قدمت علي الفيزا وانرفضت والسبب
    يقولون ان الكورس اللي باخذه ماله علاقه بالوظيفه اللي انا فيها وان الوظيفه ماراح تستناني لين ارجع.

طبعا انا موظف وجبت لهم قبول معهد لغه لمدة سنه. ،قصدي اذا جتني الفيزا استقيل وادرس بالمعهد وبعد كذا الجامعه.
    ايش رايك هل اني ارفق ورقه واقول لهم هذا الكلام. او ايش السوات
    واذا لم اذكر الوظيفه لازم اثبات وين كنت هذي الفتره.

المعذره علي الاطاله بس اخوكم محتاس
    ولكم جزيل الشكر
  2. الاخ الكريم
    اعرف ثلاثة معلمين ورواتبهم زينه ع المستوى الخامس ٨٠٠٠ ريال وقريب من بيوتهم واهاليهم و استقالوا لكي يحصلو ع بعثة وهو قرار غبي وخاطئ وفاشل لان عصفور في اليد خير من عشرة ع الشجرة

الان انتهوا من الماستر ورجعوا الي البلد بشهادات ماستر صافين سرا مع حافز خخخخخخخ بجد اتكلم

السؤال قبل الاستقالة من سيبقى معك الي ماشاء الله
    البعثة ام الوضيفة خصوصا اذا كانت حكومية وجيدة ماديا
    7 "
  3. السلام عليكم

لا يشترط في الكفيل او المسؤل عن مصاريف الشخص ان يكون من اقاربه حتي لو شخص اخر المهم انه يثبت هالشيء سواء بمشهد مصدق من العمل ويصادقه من الغرفه التجاريه ان امكن .

وايضا انت انرفضت لانه انت قلت لهم انك موظف والمعروف دائما انه اي موظف بالعالم بعد 90 يوم يفصل الا اذا كان حاصل علي اجازه من غير راتب او ابتعاث من نفس جهة العمل ففي هالحاله رفض السغارة لك اساسا طبيعي لانه في احتمالية عدم العوده الي البلد بمعني اصح نظروا الي انك بتكون مهاجر .

بالنسبه للتقديم مره ثانيه السفارة الكندية ما عندي خلفيه الا اني مره حصلت علي تاشيرة منهم من قنصليتهم في استراليا وكانت خلال ساعات اما عن طريق السعوديه فما اعرفه انه رفضهم رفض يعتبر شبه نهائي ولكن اذا بتقدم مره ثانيه فلا تجيب طاري انك موظف او انك بتفصل من العمل لانه لو عرفوا هالشيء راح تنرفض ويمكن تشوف ختم علي الجواز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.