الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعت سيارتي عشان كمل دراستي ودفع رسوم المعهد

بعت سيارتي عشان كمل دراستي ودفع رسوم المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نيوزلندي يبي بعثه
    نيوزلندي يبي بعثه

مبتعث مجتهد Senior Member

نيوزلندي يبي بعثه السعودية

نيوزلندي يبي بعثه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Business Administration , بجامعة University of Waikato
    • University of Waikato
    • Business Administration
    • ذكر
    • Auckland, Auckland
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

February 9th, 2012, 12:36 PM

السلام عليكم

كيفكم يالربع انا خلاص قررت اني بكمل على حسابي ولا ابي البعثه لان صارت مو بعثه مذله ورب العالمين

حسبي الله على من كان السبب في عدم التحاقنا جميعا

الاسبوع الي راح تم الارسال للوالد وكاله ببيع سيارتي عن طريق القنصليه سويت توكيل ببيع السياره للوالد

وان شاء الله راح تجيني وكمل دراستي من غير منه احد

مع العلم السياره كانت عزيزه وغاليه علي هديه من الوالد ربي يطول وكان رافض بيعتهاااا بس انا اجبرته قبل كم يوم على بيعتهااا

والحمد الله جابت للي سعر حلو 135الف ريال

جيب لاندكروز والله نظيف مره موديله كان 2008 فل كامل

وان شاء الله بحول درس بمعهد الاكادمي تبع جامعه بنيوزلندا لان كثير سمعت ان للغه الجنرال للغه عامه وان شاء الله قريب راح ابدى بالاكاديمي

مع العلم ترى للغايه الان شغال بمطعم البيتزاا ومره مبسوووووط جالس دفع السكن بالانتظام الاسبوعي ومرتاح مره والباقي مصروف جيبيي يارب لك الحمد
  2. أنا متأكد أنك راح تتذكر دايماً هذي الإيام العصيبه وراح تكون فخور بقراراتك الصعبه .. لا تنسى تأخذ صور للذكرى خصوصاُ وأنت بالمطعم لإنك راح تشوفها وتضحك كثير بعد سنوات من النجاح.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.