الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي فائدة قائمة المعاهد المتكدسة طالما انه لايوجد الحاق الا بعد انهاء فترة اللغة ؟

ماهي فائدة قائمة المعاهد المتكدسة طالما انه لايوجد الحاق الا بعد انهاء فترة اللغة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شاب يحذوه الأمل
    شاب يحذوه الأمل

مبتعث جديد New Member

شاب يحذوه الأمل الولايات المتحدة الأمريكية

شاب يحذوه الأمل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة null
    • null
    • حاسب
    • ذكر
    • null, null
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

February 9th, 2012, 01:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال
    اتمنى ان تكونوا جميعا بكامل الصحة والعافية وان يوفقكم الله في تحصيلكم العلمي وييسر خطاكم الى دروب العلم والمعرفة
    انا عندي سؤال محيرني من فترة
    انا دايم اسمع مواضيع تتكلم عن المعاهد المتكدسة والمعاهدة المتكدسة لكن السؤال الي يطرح نفسه ماهي فائدة قائمة المعاهد المتكدسة طالما ان الجميع صرح انه لايوجد الحاق طالما انك لم تنهي فترة اللغة
    وحتى لو قلنا جت مكرمة المكرمة راح تشمل الجميع يعني الي بمعهد متكدس او غير متكدس
    يعني انا اشوف انه من الظلم ان شخص مثلا يحرم نفسه من المدن الي فيها ترفيه وطبيعة خلابة وجو يساعدك على الدراسة وشعب طيب من اجل ان جميع معاهد هالولاية المتكدسة
    وزيادة على ذلك يمكن حتى لو اخترت ولاية قاحلة وباردة ومملة من الممكن انهم فوق كذا مايضمونك وطبعا الالحاق مايتم الا اذا عندك قبول جامعي
    والقبول الجامعي من المستحيل انك تحصله قبل ماتخلص اللغة الا اذا عندك قبول مشروط والقبول المشروط مايصير الا اذا درست بمعهد الجامعة
    يعني مايصير مثلا بعضكم يقول انا ادرس في معهد غير متكدس ثم بعد مايلحقوني اروح لجامعات ولاية اوريغون او كولورادو او اوهايو
    لانهم اصلا ماراح يلحقونك الا اذا معك قبول جامعي او قبول مشروط
    فالأمر شبه معقد لجميع الدارسين على حسابهم الخاص
    الامر الاخر الي شاغل بالي انه يوجد قائمتين للمعاهد المتكدسة
    القائمة الاولى تابعة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث للمرحلة السابعة وهذا رابطها
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...nts/newusa.pdf
    والقائمة الثانية قائمة خاصة بالملحقية السعودية الثقافية الامريكية ومكتوبة تحت اسم Approved اي المعتمدة او الموصى فيها وهذا رابطها
    http://www.sacm.org/pdf/ApprovedESLProgram.pdf
    فايهم نمشى عليها نحن باعتبارنا دارسين على حسابنا الخاص الاولى ام الثانية
    لانه في فرق كبير بين الاثنين
    القائمة الاثنين كثير من معاهد اوريغون واوهايو وكولورادو غير مقفلة
    فاتمنى المشاركة من الجميع في هذا الموضوع وطرح الاراء حتى تعم الفائدة على الجميع وشاكر لكم مقدما
  2. يارجال لا متكدسة ولاغيرها الحكاية كلها حاجتين وبس
    1- واسطة
    2- تصيب او تخيب من اللجنة وقت مايرسلون طلبك للوزارة

ترا الحكاية مو بالانتظام الزايد !! واحد من خوياي مبتعث يدرس كمبيوتر ومسجل بملفه بالملحقية هندسة معمارية وبالبوابة الالكترونية ادارة اعمال
    ههههههههه والرجال بيتخرج نهاية السمستر هذا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.