الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب تكفوووووووووووووووووووون ادخلوا ضروري !!!!!!!

يا شباب تكفوووووووووووووووووووون ادخلوا ضروري !!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خافت الصوت
    خافت الصوت

مبتعث جديد New Member

خافت الصوت الولايات المتحدة الأمريكية

خافت الصوت , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية الهندسه الكيمايئيه , بجامعة JIC
    • JIC
    • تقنية الهندسه الكيمايئيه
    • ذكر
    • الدمام, المنطقه الشرقيه
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 10th, 2012, 03:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

يا شباب انا متخرج من كلية الجبيل الصناعيه .. "" تخصص تقنية الهندسه الكيميائيه دبلوم عالي ..""

لدي اسئله واستفسارات كثيره وابي اتواصل مع احد المبتعثين خارج المملكه وهي امريكا ضروري يا شباب لاني والله معتمد على الله ثم عليكم ..

ابي اتواصل معه عن طريق الايميل او طريق الجوال اي شي بس المهم اني ابي اساله بحكم خبرته الكافيه وانه مبتعث في امريكا ومتواجد هناك ..

طلبتكم الي يقدر يكلمني على الخاص ""

وهذا ايميلي
    mmkkrrmmkkrr@hotmail.com
    او
    henry-smart_14@hotmail.com

وراح اعطيه ارقام جوالتي على الخاااااص

انا في انظاركم الله يحفظكم يارب ..

في امان الله

2. اخوي الكريم طيب اطح اسئلتك هنا وباذن الله الاخوان ماراح يقصرون ومنها الكل يستفيد منك ومن غيرك

يعني تحط سؤال وغيرك يجاوب يجي غيرك يستفيد من هالاسئلة والاجابات

وترى الاخوة هنا صدورهم وسيعه ومايقصرون في الاجابة عن اي سؤال

الله يوفقك ويسهل دربك
    7 "
  3. طيب انا راح اطرحها هنا لكن بالله لا احد يقولي روح للموضوع الفلاني لاني مافهمت شي بصراحه ولحسه !!

يا شباب انا عندي كم سوال وابي منكم ضروري سرعة الرد والاجابه الكافيه تكفون ..

انا رجال متخرج من " كلية الجبيل الصناعيه تخصص تقنية الهندسه الكيميائيه " .. " دبلوم عالي "

انا ابي اطلع على حسابي الخاص لكن هناك ثغرات وهناك عوائق قدامي ما عرفت كيف اسويها وربي اني نواي اطلع لكن المشاكل كالتالي ..

1- طريقة التسجيل في معاهد الجامعات الامريكيه ابي اعرف كيف ابي اسجل لكن والله ما اعرف ابي واحد يدلني ؟؟ يعني بتقولي من الموقع حق العهد دخلت ونفس الشي مافهمت كيف الطريقه كلها انجليزي وحوست وضعت ابي الطريقه كيف انا ابي اسجل اليوم قبل بكره لكن كيف الطريقه بس والاوارق المطلوبه للمعهد !

2- طريقة التسجيل في الجامعات كيف نفس شي ابي اعرف دخلت موقعهم لكن وربي ما ادري وش السالفه احس اني متاهات ..؟؟
    3- ابي اسعار وتكاليف الدراسه حق المعاهد بالتفصيل حق كل مستوى وكيف طريقتهم وكيف اسعارهم شامله مع كل شي ..؟؟
    4- انا متخرج من كلية الجبيل هل سوف يعادلون لي الساعات حقت الدبلوم ابي اعرف ولو على الاقل 50 ساعه ابي اعرف الجامعات الي تعادل حقت كلية الجبيل الصناعيه تخصص هندسه كيميائيه ؟؟
    5- واخيرا وليس اخرا التحويل على حساب الحكومه هل يتاخر يعني من الاخير اقولها بصراحه كم اخذ من حسابي احتياط لين يتم تحويلي على حساب الحكومه ؟؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz1m168ZrTG
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. اخوي بما انك خريج كلية الجبيل جامعة كنتاكي تعادلك جميع ساعاتك

واعتقد ان لها معهد عموما فيه مكتب اسمه igec يجيب القبولات بدون ماتدفع ريال واحد ياخذ فلوسه من المعهد والجامعة وصفه الخبر شارع البيبسي تتجه شرق تلقاه على يمينك مقابل ابراج السبيعي

وسلالالالالالامتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.