الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معي آيلتس .. ماهي احتمالية الحاقي بالبعثة ...!!

معي آيلتس .. ماهي احتمالية الحاقي بالبعثة ...!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جوكر111
    جوكر111

مبتعث مستجد Freshman Member

جوكر111 الولايات المتحدة الأمريكية

جوكر111 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة جامعة ولاية كولورادو
    • جامعة ولاية كولورادو
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • فورت كولينز, كولورادو
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

February 10th, 2012, 03:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبايبي انا بقولكم وضعي باختصار وياليت تفيدوني

انا الحين بالسعودية وحصلت ولله الحمد على شهادة الآيلتس بدرجة 6.5 وقدمتها على الجامعه وتم قبولي وارسلوا لي الـ I-20 وبداية دراستي في الجامعة ان شاء الله لدرجة البكالوريويس في تاريخ 20 اغسطس , وانا بعد حبيت اطور لغتي شوي قدمت على معهد الجامعة وجاني الـI-20 من المعهد ورح تبدا دراستي في المعهد في 13 مارس

وانا ان شاء الله رحلتي في 25 فبراير ... واوراقي المطلوبة كاملة ولله الحمد قبول جامعة وقبول معهد وشهادة ايلتس وغيرها ...

فماهو احتمال التحاقي بالبعثة

وشكرا

2. شوف
    في موقع الملحقيه والوزاره هناك ضوابط
    وهي لازم تدرس في الجامعه اقل شيء 30 ساعه عشان ينظر في طلبك وتلحق ولازم يكون جايب فيها جيدجدا يعني سنه وراح تلحق 100% اذا حققت هذا اللي قلت لك
    اما اللغه فهذا بس تاهيل عشان تدرس في الجامعه لا اقل ولا اكثر انا ما ابي احطمك بس انت ادخل موقع الوزاره وراح تلاقيها ولا تاخذ بكلام احد خذ من الوزاره والملحقيه فقط عشان ما تتوهق واتمنا لك الخير وبتوفيق
    7 "
  3. الله لا يهينك اخوي ويعطيك الف عافية ..

بس اللي اعرفه ان هالضوابط ما تطبقت على احد الين الحين ... وفيه ناس اعرفهم اول ما صاروا اكاديميين بالجامعة تم الحاقهم بالبعثة من دون هالثلاثين ساعة

مشكور .. وعسى ربك يكتب اللي فيه خير
    7 "
  4. اذا بتروح واشنطن ان شاء الله يلحقونك بس غير كذا صعبه انا جبت الايلتس ولا انضميت للحين مع اني لي سبع شهور في امريكا يقولون لي اكمل 30 ساعه حسب الشروط وبعدين ارسل درجاتك اذا هي زينه او لا

انا بكمل وبخيلها على رب العالمين اان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.