الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الشهاده البنكيه لدا الجامعه واسفاره

استفسار بخصوص الشهاده البنكيه لدا الجامعه واسفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد الاحمدي
    خالد الاحمدي

مبتعث مجتهد Senior Member

خالد الاحمدي الولايات المتحدة الأمريكية

خالد الاحمدي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب طوارئ , بجامعة لم تحدد الى الان
    • لم تحدد الى الان
    • طب طوارئ
    • ذكر
    • سينسيناتي, اوهايو
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

February 11th, 2012, 12:18 AM

بسم الله الرحمان الرحيم

اسلام عليكم ورحمة الله وبركاتم

شباب كم المبلغ الي يكون في اشهاده البنكيه عشان القبول و السفاره الامريكيا وهل اسفاره تكتفي بي اشهاه البنكيه ولا كشف الحساب مهم لها

انا حطية في البنك 120الف ريال هل تكفي ولا لا
  2. ياحبيبي لاتشيل هم
    اهم شئ خل اجاباتك واضحة ومختصرة ومدعمه بالاوراق
    مثلا لو قالوا لك وين كنت قبل سنتين بعد تخرجك من الثانوي؟
    قل لهم مثلا كنت ادرس بجامعة وهذا السجل الاكاديمي
    يعني خذ احتياطك لك سؤال ممكن يجيك وتكون اجابتك واضحة وبالدليل اذا وجد
    بالنسبة للسفر الى مصر عادي مايضر هم يركزون على سوريا واليمن وباكستان وايران
    7 "
  3. تكفي 120 انا كان بحساب الوالد 90 الف ههههه ويوم اني قدمت طلب موعد بالسفاره عشان الفيزا بالموقع اسألوني من متكفل بمصاريفك قلت اخوي لان كان عندي كشف حساب اخوي فيه 400 الف المهم
    ويوم جا موعد المقابله الا كشف الحساب حق اخوي منتهى هم يبون كشف حساب اقل شي 3 شهور وكشف الحساب الي عندي لها اربع شهور عندي خخخخ ةواخذت حق الوالد وقلتلهم انا سجلت بالغلط ان اخوي
    يصيرف علي بس ببالحقيقه هو الوالد قالو اوكيه مو مشكله ولا تنسى تاخذ صوره شخصيه خمس في خمس بدون فوتوشوب بدون اشماغ او طاقيه راح يرجعون لك الصوره لانهم راح ياخذون منها سكنر ويرجهونها
    يالله ننتضرك
    7 "
  4. ايه ينفع يبون اقل شي التاريخ الي بكشف الحساب قبل ثلاث شهور مو اكثر ويبونه بالانجليزي
    ثاني شي نصيحه بما انك تبي تجي بعد شهرين اقل شي لا تحط عي بالك انك راح تتحول على البعثه بسرعه لان اذا حطيتها في

بالك حتى لو عندك فلوس راح تشيل هم البعثه احسب احساب اقل تقدير سنه على حسابك لان ما راح تدرس اذا شايل هم البعثه صف بالكك
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.