الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للي أنضموا للإبتعاث يرحم والديكم ...

سؤال للي أنضموا للإبتعاث يرحم والديكم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أغصان الجنة
    أغصان الجنة

مبتعث مستجد Freshman Member

أغصان الجنة الولايات المتحدة الأمريكية

أغصان الجنة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة cu denver
    • cu denver
    • تربية خاصة
    • أنثى
    • Denver, colorado
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 12th, 2012, 09:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا طالبة لغة لي 7 شهور أدرس على حسابي الخاص
    قدمت طلب بالانضمام للإبتعاث وقد تم الرفض
    حاولت اقدم طلب ثاني ولكن لاجدوى إلى ان ذهبت الى وشنطن وذهبت الى مدير التسجيل وبعد جهد جهيد تم رفع الطلب
    اللي صار الان هذا حال طلبي وخايفة ينرفض مره اخرى
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 2012-01-10
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 2012-01-10
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 2012-01-11
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 2012-01-11
    الإدارة العامة للبعثات اسناد الطلب للموظف المختص الطلب تحت الدراسة 2012-01-14
    الإدارة العامة للبعثات اسناد الطلب للموظف المختص الطلب تحت الدراسة 2012-02-04
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 2012-02-04
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 2012-02-11
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة

اللي أبي أسأله ....

بخصوص اللي تم قبولهم هذي الخطوات اللي جآاتهم أو كيف ؟

أتمنى أحد يشرح لي ويفهمني ...

ولكم جزيل الشكر
  2. السلام عليكم و الله الي اعرفه من متابعة طلبات ربعي انه الي يجيه الطلب مرفوض يرجع عند موظف التسجيل تحت الدراسه و الي اوراقه مقبوله يروح ملفه بعد اللجنه لموظف الماليه و الله اعلم انا ما ابغى احطمك بس الله يوفقك و انتمنى لك كل خير
    7 "
  3. اختي الله يوفقك لكن وش بالضبط الخطوات اللي اسويها في واشنطن وانا احب اقولك ان شاء الله بأذن لله يتم ابتعاثك وضعك في السليم
    لكن انا لي سبع شهور ومانضميت وبروح واشنطن بس مو عارف عند مين اروح .. ياليت تقولين لي وش قلتي لهم .؟؟ وعند مين اروح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BADER NASER
    السلام عليكم و الله الي اعرفه من متابعة طلبات ربعي انه الي يجيه الطلب مرفوض يرجع عند موظف التسجيل تحت الدراسه و الي اوراقه مقبوله يروح ملفه بعد اللجنه لموظف الماليه و الله اعلم انا ما ابغى احطمك بس الله يوفقك و انتمنى لك كل خير
    الله يعطيك الف عافية اخووووووي ماقصرت ربي يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed 316
    اختي الله يوفقك لكن وش بالضبط الخطوات اللي اسويها في واشنطن وانا احب اقولك ان شاء الله بأذن لله يتم ابتعاثك وضعك في السليم
    لكن انا لي سبع شهور ومانضميت وبروح واشنطن بس مو عارف عند مين اروح .. ياليت تقولين لي وش قلتي لهم .؟؟ وعند مين اروح
    اهلا اخوي

تروح للملحقية الدور الثالث مكتب الاستاذ خالد العمار ( مدير التسجيل ) وتطلب منه يرفع طلبك للوزارة بس انصحك ياخوي ترفق صور شهاداتك للمعهد والدرجات
    انا تقريبا لي 7 اشهر والان بدخل الشهر الثامن بعد كم يوم وللاسف مانضميت تكلمت مع الملحق بخصوص اللي معي بنفس الكلاس طالب له اسبوعين وانضم وطالب اخر 3 شهور وانضم وطالبه لها خمس اشهر وانضمت قال الملحق الانضمام مش معنا من الرياض يعني عندك واسطة بتنضم ماعندك واسطة بتبقى معاملتك مرفوضة وادرس لين توفي شروطهم الله بيعين يارب والله حرااااااااااااااااااام اللي مامعه واسطة يموووووت قهر ماواسطتنا الا رب العباد الله ينصفنا من هالظلم اللي جالس يصير
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختي مممكن تفيدي اذا ما عليك امر

انا احس انه في اشياء ناقصتي اسويه في الملحقيه وانا بوريك طلباتي واذا ما عليك امر تقولين لي شنو الي ناقص

الملحقية الثقافية تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 2011-11-16
    الملحقية الثقافية مدقق التسجيل الطلب تحت الدراسة 2011-11-16
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل قبول 2011-11-16

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.