الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رأيكم في معهد (CEL) في مدينة سان دييغو اتمنى تفيدوني

رأيكم في معهد (CEL) في مدينة سان دييغو اتمنى تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3omarT
    3omarT

مبتعث جديد New Member

3omarT الولايات المتحدة الأمريكية

3omarT , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة WISCONSON
    • WISCONSON
    • IT
    • ذكر
    • San Diego, CALIFORNIA
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

February 13th, 2012, 04:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال ياشباب

حبيت اخذ رايكم في هذا المعهد اللي هو : College of English Language (CEL) Super Intensive

اتمنى انكم تقولولي كيف المعهد عموما وايش رأيكم فيه وكذا ..

والله يعطيكم الف عافية

شكرآ ..
  2. شوف اخوي اول شي الله يوفقك ويسير لك

ثاني شي والله اعلم انا سمعت لانو خوي كان في المعهد - المعهد من نحيا المحدثه كويسه بس منحيه الكتابه ضعيف ومن الاخير معهد مو حق تعليم في وثاني شي غالي

في معهد في سان ديغو اسمه ucsd هذا احسن معهد في سان ديغو

واذا تبي نصيحه اخو لانجي سان ديغو لانه جداااا غاليه روح تاكسيس رخيصه او دينفر على حسب

الله يوفقك
    7 "
  3. Homepage | SDSU

نصيحتي ادخل المعهد الي تابع للجامعه هذي انا ادرس فيها الحيين بصراااحه قوووووي مرره غصصبن عنم يعلمونك اللغه ..

كل يوم يعطونك مليون هوم ورك وضاغطين عليك يعني كلها كم شهر واللغه تماام بس عيبه السعودين كثير فيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spider_300
    Homepage | SDSU

نصيحتي ادخل المعهد الي تابع للجامعه هذي انا ادرس فيها الحيين بصراااحه قوووووي مرره غصصبن عنم يعلمونك اللغه ..

كل يوم يعطونك مليون هوم ورك وضاغطين عليك يعني كلها كم شهر واللغه تماام بس عيبه السعودين كثير فيه
    طيب الله يعافيك اخوي متى تاريخ بداية كل فصل دراسي ؟؟
    7 "
  5. ^
    اخوي مافي اسباب انا الحين بنفس المدينه ولا فكررت اطلع منهآ مع العلم اني على حساابي بس منظم مصروفي ..

ولد عمي بولايه اورقن الي هي ارخص ولايه يقول طفشش كل يوم ثلج والشمس نشوفه بالشهر مره ..

هو راح اكثر الولايات بامريكا يقولي احسن افضل جو عندي سان ديغو وبنفس الوقت الناس فيها فرندي بس تبعد من العراقيه تكون بخير ..

المدينه ترفيهيه + دراسه بس مب غاليه نفس لوس انجلس .

موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.