الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الانظمام الى البعثة

الانظمام الى البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهنيدي
    الهنيدي

مبتعث جديد New Member

الهنيدي الولايات المتحدة الأمريكية

الهنيدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم يتم الاختيار , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • لم يتم الاختيار
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

February 13th, 2012, 11:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كيفكم ياشباب وبنات
    انا عندي استفسار انا دارس على حسابي الخاص في امريكا ورحت على امريكا وجلست اسبوعين علشان اخذ ختم الدخول وخطاب مباشرة من المعهد وبعدها رجعت على السعودية وسويت طلب الحاق تتوقعون اذا جاء انظمام يضموني ولا لا وهل في شخص سوا الحركه هاذي ومشت معه
    وان شاء الله يجيكم الانظمام في اسرع وقت
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنيدي
    مشكور الاخ عبدالاله صراحه رفعت معنوياتي
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يهديك
    يقول لك الحين يعرفوا من متواجد فامريكا و من متكي فالسعودية و يوقفوا بعثاتهم
    بعدها تقول رفعت معنوياتي ==
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنيدي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كيفكم ياشباب وبنات
    انا عندي استفسار انا دارس على حسابي الخاص في امريكا ورحت على امريكا وجلست اسبوعين علشان اخذ ختم الدخول وخطاب مباشرة من المعهد وبعدها رجعت على السعودية وسويت طلب الحاق تتوقعون اذا جاء انظمام يضموني ولا لا وهل في شخص سوا الحركه هاذي ومشت معه
    وان شاء الله يجيكم الانظمام في اسرع وقت
    هههههه ياخي انت رهيب .. تعنيت عالفيزا و جبت قبول معهد و حجزت تذاكر و فوق كذا سافرت ما شاء الله عليك ههههه و جلست اسبوعين فقط ؟؟؟ .. اتمنى من الله انهم يضمونك. و ان شاء الله ترجع و تشد حيلك و تدرس .. الله ييسر امورك .. تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206

هههههه ياخي انت رهيب .. تعنيت عالفيزا و جبت قبول معهد و حجزت تذاكر و فوق كذا سافرت ما شاء الله عليك ههههه و جلست اسبوعين فقط ؟؟؟ .. اتمنى من الله انهم يضمونك. و ان شاء الله ترجع و تشد حيلك و تدرس .. الله ييسر امورك .. تحياتي
    الله يجزاك الجنة وربي يوفقك بس للاسف الى الان ماجاتني اجابه تبرد التسبد
    7 "
  5. انا سئلت واحد من موظفين قسم الدارسين على حسابهم الخاص
    قلت له لو رجعت السعودية وجاء امر بضم الطلاب هل يشملني القرار؟
    قال لا مايشملك القرار لانه قبل يطبعون قرار ابتعاثك يشيكون على هل انت في بلد الابتعاث ام لا
    7 "
  6. وتبي اجابة تبرد الكبد ؟؟
    اوكي انا ببرد قلبك ، ان ماعندك سالفة اخوي كبيت فلوس على لاشيء ,,
    وفي الاخير تبغا تتكي في السعودية تبي الحاق؟ هههههههههههههههههههه
    ناس جالسة 5 شهور واكثر ماخذت بعثه ويمين ويسار ودرجات وحضور كامل ماخذوا بعثه وانت متكي وتشرب شاي تبغا بعثه ؟؟
    ماقول الا الله يعينك على نفسك ، يبي لها واسطة يالطيب ،،
    اقترح عليك ان تكنسل كل حاجة ، لان تفكيرك مادري وين وصل اخي العزيز ، كيف تدفع قبولات معهد وجامعة وفيزا و طيران وسكن و و و ؟؟ وتسحب وترجع السعودية
    فكر فيها بعقل ،،
    شوف مشاكل الاخوان في القسم كيف متعذبين من الصرف وفترات طويلة تحت الانتظار والبعض منهم تعب نفسيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.