الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي إسئله يااشبااااب قبل السفر محتاااج إجاابتكم

عندي إسئله يااشبااااب قبل السفر محتاااج إجاابتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alwafy2
    Alwafy2

مبتعث مستجد Freshman Member

Alwafy2 الولايات المتحدة الأمريكية

Alwafy2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة Edmonds
    • Edmonds
    • مختبرات طبية
    • ذكر
    • سياتل, واشنطن
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

February 14th, 2012, 07:42 PM

السلاام عليـكم

شبااب عندي أسئلة قبل السفر ممكن تسااعدووونـي

1- لازم امـر ع واشنطـن حتـى أفتـح ملف طاالـب داارس علـى حساابـه الخاااص ولا عن طريـق النت

2- هـل مبلـغ 15000 الـف كاافيـه لمدة اربع شهووور بدون اكل وسـكـن اعررف كـل وااحد ع حسـب مصااريفه بس تقريــبااا

3- أحد عنده معلووماات عن معهد كونفرنس بمدينة هيووستن ولاية تكساااس

4- كم تبعد تكسااس عن واشنطن طيرااان

5- اي أحـد عنده نصاائح وأي شئ اقـدر استفيد منـه لايبخـل علـي

ولكم جزيل الشكـر...................,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
  2. السلام عليكم بما اني من طلاب كندا فماراح اقدر اجاوبك ع كل الاسئلة لاكن راح ابذل جهدي بالي اعرفه ان شاء الله .. سم
    1- لازم امـر ع واشنطـن حتـى أفتـح ملف طاالـب داارس علـى حساابـه الخاااص ولا عن طريـق النت
    على حسب علمي انك تقدر تفتح عن طريق النت وتقدر تدخل على موقع الملحقية وتشوف لو فيه خيار فتح ملف دارس واتوقع 90 في المية تقدر

2- هـل مبلـغ 15000 الـف كاافيـه لمدة اربع شهووور بدون اكل وسـكـن اعررف كـل وااحد ع حسـب مصااريفه بس تقريــبااا
    كااافية جدا جدا جدا امريكا رخيصة نوعا ما فراح تحتاج 3000 الاف ريال ع المتوسط وتقريبا كافية وتقدر حتى توفر اكثر من كذا
    3- أحد عنده معلووماات عن معهد كونفرنس بمدينة هيووستن ولاية تكساااس
    للأسف ماعندي اي معلومات
    4- كم تبعد تكسااس عن واشنطن طيرااان
    للأسف ماعندي معلومات
    5- اي أحـد عنده نصاائح وأي شئ اقـدر استفيد منـه لايبخـل علـي
    . قدر ماتقدر اشتري لك ملابس لانها غالية نوعا ما ( يعني مو مشكلة ادفع زيادة وزن في المطار عشان ما تحسف لو جيت واحتجت شي )
    . من الافضل انو يكون عندك بطاقة فيزا ولا ماستر كارد (شحن) من بنك الرياض ولا البنوك الاخرى (مهمة)
    . لا تسمع اي نصيحة الا لما تتاكد منها (لانو عندنا ناس ما شاء الله شغالة افتاء وتطيح عزومك
    توصل بسلامة ان شاء الله
    دعواتك .. تحيتي

7 "
  3. اهلن
    تجي بالسلامة ان شاء الله
    دولار ولا ريال
    لا ما يحتاج تجي واشنطن كل التقديم الحين اون لاين وبيصرف عليك تذكره تقريبا 100 دولار و الشحن و سكن ومواصلات و اشياء انت في غنى عنها
    حاول تجي على مدينتك على طول
    و حاول تجيب كل شي من هنا اوفر لك لبس و اغراض
    الله يسهل أمرك
    7 "
  4. اذا 15 الف ريال لا تجي خذها مني رح استانس فيها
    انا في الشهر الخامس صارف فوق 65 الف
    واذا بتجي لا تمر واشنطن راح تخسر فنادق وتكاسي وتذاكر على مدينتك من غير فايده
    انا رحت قالو لي في كمبيوترات عند الباب ارفع طلب ومع السلامة
    مدري عن الطيران بس من واشنطن لكليفورنيا 6 ساعات
    ونصيحتي خذ كل شي معاك لأنه كل شي غالي وفي اشياء ما تحصلها بسهوله بحكم انك جديد ولا تنسى محول الافياش الي يجي مسطح
    7 "
  5. هلا والله اخوي وحياك في هيوستن
    وزي ما قالوا الشباب 15000 اذا كانت سعووودي غالبا ما بتكفي 4 شهور
    لكن الاساس عشان تعرف تكفي او لا هو المعهد الا بتدرس فيييه
    يعني انا كم يكلف معهدك وكم مدته؟ لو كان مثلا شهرين بـ 7 الاف بالـ 15 بتكفيك 4 شهور
    بدون الاكل والسكن طبعا
    ويمكن يكون معهدك شهر بـ 7 الالف فبتعيش شهرين بطلووع الرووح
    فلازم تعرف هالمعلومات عشان تقدر تحدد يكفي او لأ

هذا االلي اقدر افيدك به
    واذا محتااج شئ قول لا تتردد وان شاء الله بفييدكـ لاني ساكن بـ هيووستن
    7 "
  6. 15000 الف ......
    انا لي في امريكا شهرين ونص المعهد لحاله 1000دولار +650 حق العائله =بالسعودي6.187

بس في شباب ساكنين في غرف قيمتها 300=فله ووناسة واللغه الله بالخير

زين امووورك قبل تجي نصيحة ......وواشنطن ماتوقع لها داعي لانها خساره على غير فايده ....من عند الباب زين امووورك وامسك الباب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.