الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة دارس على الحساب الخاص

مساعدة دارس على الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4426 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امير الملوك
    امير الملوك

مبتعث جديد New Member

امير الملوك الولايات المتحدة الأمريكية

امير الملوك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إداره أعمال في قرار الابتعاث واتمنى الطيران واريد الحاسب الألي , بجامعة Missouri southern state university
    • Missouri southern state university
    • إداره أعمال في قرار الابتعاث واتمنى الطيران واريد الحاسب الألي
    • ذكر
    • Houston, texas
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 15th, 2012, 01:48 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا طالب جديد مقدم دراسه في معهد على حسابي الخاص في مدينة هيوستن ولاية تكساس وموعد بدء دراستي 16/04/2012 ارجو من لديه المعلومات عن مدينة تكساس عامه وهيوستن خاصه واسم المعهد اللي رايح ادرس فيه يا اخوان واخوات (bilingual education institute ) ياليت تفيدوني بكل ما لديكم والسكن بدانا اجراءات من الان رجو الافاده والنصح بكل مالديكم يا اخوان واخوات هذا المنتدى الممتع والمفيد بكل مافيه وكل من فيه
    وما باقي فيه الا وصولي للولايه والبدء افيدوني

تحياتي لكم واشكركم مقدما

امير الملوك

دارس على حسابه الخاص
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالالـه
    اذ لم تكن معك واسطة

ضحيـ’ـة جديدة ^^
    ربي يوفقك

لا يا غالي مو الواسطه كل شي انا اخويا درس نفس طريقتي وحاليا ملتحق بالعبثه ولمن التحق رجع السعوديه واتزوج يا غالي

يعطيك العافيه ولا تنسى الله فوق كل شي وفوق كل انسان وواسطه والضحيه احنا نسويها وانا وانتا اذا ما كنا مع الله يا عسل تحياتي على احباطك وطموحك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الملوك
    لا يا غالي مو الواسطه كل شي انا اخويا درس نفس طريقتي وحاليا ملتحق بالعبثه ولمن التحق رجع السعوديه واتزوج يا غالي

يعطيك العافيه ولا تنسى الله فوق كل شي وفوق كل انسان وواسطه والضحيه احنا نسويها وانا وانتا اذا ما كنا مع الله يا عسل تحياتي على احباطك وطموحك
    ونعم بالله
    خذ لك جوله في القسم وفكر في كلامي زين ^^
    مو مسآلة طموح واحباط
    7 "
  4. شكرا ليكي اختي انا مخلص اموري كلها ومو باقي الا سفري للولايه والمدينة اللي اروح لها ان شاء الله يارب فحابب اعرف عنها كل شي وبالتفصيل الممل .
    ونقطه ثانية انا حاصل على دبلوم تقنية شبكات الحاسب الالي بتقدير جيد يعني النسبه 4.2 من 5 وحاليا بالولايه اللي انا فيها تحديد مافي جامعه قبلتني بتخصص الحاسب لان نسبتي في الثانوية العامه 68 % افيدوني ايش العمل يا اخوان واخوات ولكم مني جزيل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.