الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رابط لو سمحتوا

رابط لو سمحتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lala45
    lala45

مبتعث مستجد Freshman Member

lala45 الولايات المتحدة الأمريكية

lala45 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه معماريه , بجامعة Longwood
    • Longwood
    • هندسه معماريه
    • ذكر
    • فارمفيل, فرجينيا
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 16th, 2012, 11:52 AM

ياليت تعطوني الرابط الي من خلاله اقدر اقدم طلب الحاق في البعثه،شاكرا لكم تعاونكم
  2. مافي رابط

أدخل على حسابك في البوابة و تحصل تقديم الطلب تحت (الخدمات الدراسية)

و إذا ماعندك حساب في البوابة الإلكترونية، معناه أنت للحين مافتحت ملف طالب دارس على حسابه الخاص

يبيلك تقدم طلب فتح ملف و بعد ما تفتح لك الملحقية ملف تقدر طلب إلحاق
    7 "
  3. يا اخوان انا فتحت ملف للدارسين على حسابهم،جاني فبول ورقم الطالب في الملحقيه،بش ماني عارف وشلون اقدم للالتحاق،ورقم الطالب ايش استخدمه؟؟وشلون يكون لي مشرف في الملحقيه؟شاكر لكم اهتمامكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lala45
    يا اخوان انا فتحت ملف للدارسين على حسابهم،جاني فبول ورقم الطالب في الملحقيه،بش ماني عارف وشلون اقدم للالتحاق،ورقم الطالب ايش استخدمه؟؟وشلون يكون لي مشرف في الملحقيه؟شاكر لكم اهتمامكم
    يا طويل الخشم والسلامه اسمع تروح لبوابة الطلبة المبتعثين وبعدها تدخل على تسجيل الدخول وبعدها يجيك مربعين واحد لرقم بطاقة الاحوال والثاني للرقم السري وانت ما عندك رقم سري وش تسوي تلقا تحت المربعين جملة الي هي
    دخول لاول مره للحصول على كلمة السر تضغط عليها يطلب منك رقم الاحوال ورقمك بالملحقيه رقمك بالملحقيه موجود برسالة قبول الطلب دوره وبتشوفه ان شاء الله وااذا انت ماسح الرساله فا راح ااذبحك امزح اذا مو عندك رقم الطالب بالملحقيه
    تلقا بصفحة تسجل دخول لاول مره تحت المربعين حق رقم بطاقة الاحوال ومربع رقم الطالب بالملحقيه وليس رقم الطلب وبعدها تجيك رساله الى ايميلك بالرقم السري اذا تعرف رقم الطالب بالملحقيه واذا ما تعرف وارسلت طلب رقم الطالب راح تجيك رساله برقم الطالب
    واعمل الخطوات السابقه وشكراااااااا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lala45
    انا ما عندي حساب في البوابه الالكترونيه؟وشلون اسجل فيها؟
    لا يرجال ما عندك حساب افااااا ليش اسويلك احسابين مو بس واحد روح للبوابة الطلبة المبتعثين ويطلعلك فوق مربع اسمه الراغبين بالابتعاث تدخل عليه يطلعلك طلب دارس على حسابه الخاص تدخل
    عليه يطلب مننك رقم بطاقة الاحوال ويطلب منك تكتب الكلام الي بالصوره وتضغط اوك وبعدها راح يعطيك صفحة بياناتك لازم تعبي كل الفراغات المهمه وراح يطلب منك المؤهلات السابقه اذا توك بزر زي توك متخرج سجل شهادة ثانويه عامه التخصص علمي
    الجهه العلميه اسم المدرسه المعدل سجل التقدير واذا تببي شي راسلني على الخاص
    7 "
  6. ههلا عزيزي،يمكن فاتك اني مقدم على طلب دراسه على الحساب الخاص.وجاني قبول ورقم طالب،طيب ليش ارجع ادخل مره ثانيه وقدم طلب دراسه؟؟
    انا ابغي اقدم على التحاق بالبعثه
    ياليت تفيدوني بالطريقه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx35s
    يا طويل الخشم والسلامه اسمع تروح لبوابة الطلبة المبتعثين وبعدها تدخل على تسجيل الدخول وبعدها يجيك مربعين واحد لرقم بطاقة الاحوال والثاني للرقم السري وانت ما عندك رقم سري وش تسوي تلقا تحت المربعين جملة الي هي
    دخول لاول مره للحصول على كلمة السر تضغط عليها يطلب منك رقم الاحوال ورقمك بالملحقيه رقمك بالملحقيه موجود برسالة قبول الطلب دوره وبتشوفه ان شاء الله وااذا انت ماسح الرساله فا راح ااذبحك امزح اذا مو عندك رقم الطالب بالملحقيه
    تلقا بصفحة تسجل دخول لاول مره تحت المربعين حق رقم بطاقة الاحوال ومربع رقم الطالب بالملحقيه وليس رقم الطلب وبعدها تجيك رساله الى ايميلك بالرقم السري اذا تعرف رقم الطالب بالملحقيه واذا ما تعرف وارسلت طلب رقم الطالب راح تجيك رساله برقم الطالب
    واعمل الخطوات السابقه وشكراااااااا
    هذي الطريقة يالغالي وهذا رابط البوابة
    https://student.mohe.gov.sa/_layouts...gin/login.aspx
    اتمنى لك التوفيق يارب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lala45
    ههلا عزيزي،يمكن فاتك اني مقدم على طلب دراسه على الحساب الخاص.وجاني قبول ورقم طالب،طيب ليش ارجع ادخل مره ثانيه وقدم طلب دراسه؟؟
    انا ابغي اقدم على التحاق بالبعثه
    ياليت تفيدوني بالطريقه
    او سوووووري انت كاتب ردين بالموضوع الاول تسأل عن طريقة التسجيل والثاني تسأل عن وش تسوي وصلتك الرساله وانا قلتلك كل الخطوات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.