الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يقبل طلب الإنظمام بالبعثه لكن التخصص مغلق للتكدس؟؟

هل يقبل طلب الإنظمام بالبعثه لكن التخصص مغلق للتكدس؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية - طموح -
    - طموح -

مبتعث مجتهد Senior Member

- طموح - الولايات المتحدة الأمريكية

- طموح - , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT
    • غير معرف
    • IT
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

February 17th, 2012, 10:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني المبتعثين واللي يدرسون على حسابهم عندي سؤال محيرررني..انا ان شاء الله رايح امريكا قريب جداً..انا معي دبلوم وان شاالله بكمل بكالوريس....

لكن للأسف أكتشفت أن تخصصي مغلق للتكدس في الجامعه اللي عندي قبول منها. أنا فتحت موقع الوزاره ولقيته مغلق وفتحت النسخه المحدثه من الملحقيه اللي
    بموقع سعوديون في أمريكا ولقيته مغلق برضه !!!!

السؤال هو هل فيه أي مشكله عند فتح الملف وفتح طلب الإلحاق بالبعثه عند وصولي لأمريكا ؟؟؟؟ أو يقولون غير الجامعه لأن التخصص مغلق ؟؟؟؟؟؟

(مع العلم أني بدرس لغه أولاً)

أتمنى اللي مرت عليه هالتجربه قريب أو يعرف شي مؤكد عن الموضوع يررررد..لأن والله ان سفرتي قريبه جداا ومتوتر مررره
  2. اخي ابوقصي

اولا اشكرك على ردك..

ثانيا..ارجوا ان تفهمني بوضوووح الله يخليك

انا اقصد هل من الممكن ان افتح ملف وأقدم طلب إلحاق(لاحظ انني اقصد تقديم الطلب فقط) ويعطونني الرقم الذي استطيع عن طريقه ان اراجع الوزاره ؟

انا اهم مالدي حاليا هو (رقم طلب الإلحاق فقط) اللذي تعطيني اياه الملحقيه...

ربما ان استفساري غريب نوعا ما..لكن لحاجة في نفس يعقوب!

ارجو انك فهمت ما اقصد...
    7 "
  3. في ردي السابق تجد حاجتك و كل حاجات يعقوب

ذكرت لك واقعة لشخص أعرفه، و ذكرت لك بأن له ملف و أن ملفه أنرسل

يعني أكيد لابد أن تفهم من كلامي أنه نعم تقدر تفتح ملف و ممكن ينرسل طلبك إلى الوزارة ......
    7 "
  4. شكرا لك ، انا اعرف واحد يدرس جامعه مقفلة بسبب التكدس وحمد لله قبلوه الاسبوع قبل الماضي بسبب ان قبوله مختوم من الملحقية ، انا نفس الحالة جامعتي مغلقة ولكني بدأت الدراسة وقبولي مختوم وللحين تحت الاجراء دعواتك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    لغة، و لكن كتب سبب الرفض هو أن التخصص بسبب التدكس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الله تعود
    شكرا لك ، انا اعرف واحد يدرس جامعه مقفلة بسبب التكدس وحمد لله قبلوه الاسبوع قبل الماضي بسبب ان قبوله مختوم من الملحقية ، انا نفس الحالة جامعتي مغلقة ولكني بدأت الدراسة وقبولي مختوم وللحين تحت الاجراء دعواتك
    مافي شيء أسمه جامعة مغلقة بسبب التدكس، إلا جامعات فلوريدا (حالياً)

المغلق هو التخصصات لبعض المراحل الدراسية، عطني أسم جامعتك و تخصصك و المرحلة (بكالوريوس، ماستر ...) و أنا أقولك إذا مغلق التخصص او لا.

و ترى الوزارة تعتمد على قائمة الجامعات الموجودة في موقعها ولا تلتفت لقائمة الملحقية
    7 "
  6. اخي الجامعة هي st.mary's في تكساس ، وفي موقع الوزارة هي مغلقة بسبب التكدس لكل الدراسات العليا ، بس لما قدمت عليها في شهر ٨ كانت الجامعة مفتوحة ، فلذلك جاني القبول وفيزت ورحت لها وبديت الدراسة الاكاديمية ، قبل لا اسافر باسبوع قفلوها بموقع الوزارة ، لازم يكون التقفيل مرتبط بتاريخ معين ، مو معقول الواحد يستقيل من عمله ويسافر بعدين يكتشف انها قفلوها عليه. لهذا السبب ختمت لي الملحقية ،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.