الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعة weber state university

استفسار جامعة weber state university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماء عذب
    ماء عذب

مبتعث مستجد Freshman Member

ماء عذب الولايات المتحدة الأمريكية

ماء عذب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات , بجامعة الله العالم
    • الله العالم
    • مختبرات
    • ذكر
    • فرجينيا, فرجينيا
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 18th, 2012, 11:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال هل جامعة
    weber state university
    تعطي قبول مشروط بأنتهاء اللغه
    وكيف اعبي الاستماره إذا ابي قبول مشروط
  2. نصيحه اخويه نصيحه اخويه نصيحه اخويه
    لا تدخل ويبر وخصوصا انك تبي تدرس بالمعهد انا في جامعة ويبر ابي انقل منها ان شاء الله الاسباب
    1- تخصصي هندسة مكانيكا موقوف والهندسة الاكترونيه موقوفه واالبزنس موقوف والادارة الصحيه موقوف وكم تخصص زيادة موقوف
    2- طلاب الجامعه 12 الف طالب الطلاب السعودين حوالي 500 فضحونا جابو العيد عنصريه قبليه حتى في امريكا
    3- الشعب مورمن مافي ممارسة لغه ما يحبون السعودين حتا مدرستنا مكسيكيه تقول الشعب مو طيب الشعب ما راح يضرك او يضربك او يعاملك بحتقار بالعكس طيبين بس مايحبون يختلطون فينا
    4- المعهد السبب الرئيسي للنقلتي المعهد سبع مستويات كل مستوى 7 اسابيع اخر مستوى تقدر تنزل اكاديمي انا بديت من لفل تو عشان سويت اختبار تحديد المستوى كانت تدرسني بلفل تو وحده من دوله منغوليا ما اعرف اسم الدوله بالضبط
    عندها بكالوريوس هندسة كهربائيه ولها ثلاث سنين تدرس ماستر انجليزي ولها ثلاث سنين متعلمه تدرس انجليزي خخخ وجايا تدرسنا تسألها سؤال يضيع حلقها مع انها كانت ودودة جدا طيبه حيل
    لفل ثري الدوام من الاثنين الى الخميس لكل طلاب المعهد من لفل ثري وفوق عندك يومين بالاسبوع عندك اربع حصص ويومين بالاسبوع عندك خمس حصص قواعد ( قرمر) الريدينق الرايتنق الدكشنري مفردات الاسبيكينق
    اول كلاس عندي رايتق يعلمك شلون تسوي برقراف يعني تكتب موضوع او رساله ويشمل بعض قواعد اللغه الانجليزيه الكلاس الثاني قرمر مدرسة غبيه تضيع فمها لما تسألها اذا ما عرفت الجواب تقول اجيبه بكرا مورمنيه الي هو مذهب من المسيح
    والولايه كلها مورمن الكلاس الثالث الدكشنري تعطينا كل يوم حوالي 100 كلمه تقول تحفضونهن وتكتبونهن بكروت وتحلون الواجب الي بالكتاب هي تدريسها بالكلاس حلو وطريقت اختبارها جميل جدا يخليك تفكر وبالاخير يطلع الجواب سهل
    بس واجبات من كثرهن ماعندك مجال تذاكر الكلاس الرابع الريدينق مدرس طيب جدا جدا نص الوقت يروح سوالف احبه واقدره بس ساعات يصير غبي يعني كلاسنا ردينق يهتم بالقرائه تعطينا واجب ننسخ القصه الي بالكتاب بالدفتر ليش يقول عشان يتسحن
    خطكم بالكتابه طيب يا حبيبي حنا للحين ما تأسسنا انجليزي ولا نعرف نسولف عشان تهتم بالاشياء التافه زي جمال كتابة اليد الكلاس الخامس يعلمك شلون تنطق الكلمات اذا جاك حرف متحرك وكذا طبعا هذا الكلاس مرتين بالاسبوع كل المواد كل يوم 4 واجبات
    يعني ماعندك وقت تذاكر نضام غبي جدا جدا والله اصحى من 8 الصباح ارجع 3 او 3 ونص العصر تعبان وما عندي الا بريك واحد شي يهلك
    5- تكلفة الدراسة بالجامعه 6200 دولار للترم الترم عن لفلين والجامعه حكوميه ومو قويه حيل بالنسبه لجامعة اريزونا بمدينة تمبي تكلفة الدراسه للترم 4400 وهي من افضل 10 جامعات بامريكا وعدد طلابها كلهم 60 الف من جميع الجنسيات وجامعه قويه حيل
    يوتا رخيصة جدا يمديك تبقي نصف المكافئه بجيبك سلام سلام السكن بالداون تاون في اوقدن ب 800 دولار غرفتين وحمامين ومطبخ اما اذا تبي تدرس بالجامعه مباشره فالجامعه سهلا للي عندهم لغه كانك بالتقنيه في السعوديه مافي شي يونس بيوتا
    والشعب السعودي كله سكير حشاش من الطراز الاول واعذروني يا اصدقاي اتكلم عنكم كذا بس هذي الحقيقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.