الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخلص لغة وماجاني الحاق وش الحل اماطل بالانجليزي ؟

بخلص لغة وماجاني الحاق وش الحل اماطل بالانجليزي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4443 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سهام 2011
    سهام 2011

مبتعث فعال Active Member

سهام 2011 الولايات المتحدة الأمريكية

سهام 2011 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Risk Management , بجامعة لغة
    • لغة
    • Risk Management
    • أنثى
    • الله كريم, يارب تسهل
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 19th, 2012, 09:10 PM

مرحبا

انا صار لي شهرين في امريكا لغتي الحمدلله كويسه واصلا دخلت على طول ادفانس وبخلص
    المشكله ماجاني الحاق وش اسوي
    ارجع ادرس انجليزي مماطله لين ربي يفرجها
    مين مر بهالحاله
    لاني اشوف ناس صار لهم ست شهور وما جاهم الحاق والله مشكله
    اللحين معاي قبول جامعة للصيف بس طبعا بنتظر الالحاق
    الله يكتبه لي وللجميع
  2. هلا أختي إن شاء الله أمرك سهل لطالما راح تخلصين اللغة أدخلي الجامعة وأرفقي جدول الجامعة وجميع أوراقك ومايثيت أجتيازك اللغة في طالب الألحاق وإن شاء الله أمورك تتسهل

وإذا واجهتك مشكلة حاولي تتواصلين مع الملحق الثقافي د. محمد العيسى لأنه على كلامه اللي يخلص اللغة مايحتاج يخلص 30 ساعة يتواصل معي

وأنا أضمه للبعثة هذا كلام د.محمد العيسى بعد أجتماعة برؤساء الأندية السعودية الأخير اللي صار بواشطن قبل شهرين تقريباً
    7 "
  3. لا لا روحي الجامعة

المطلوب الآن فقط ارفاق القبول + شهادة بآنهاء مرحلة اللغة (( توفل او ايلتس )) + ورقة مباشرة من الجامعة في التاريخ الفلاني + ورقة تسجيل مواد من الجامعة وراح يتم ارسال ملفك فورا للوزارة في الرياض وانشالله يتم الآلحاق

بس الي اعرفه عشان تسجلين مواد لازم تدفعين ولو اول ترم .. ولو الحقوك قبل ماينتهي الترم راح يعوضونك عن رسوم الترم بالكامل
    7 "
  4. انا نفس وضعك من اكثر من 3 شهور
    اذا عندك امكانية انك تدفعي مصاريف اول ترم بالجامعة اقول لك توكلي ع الله وادخلي عشان تلتحقي على طول
    لو ما عندك امكانية, حولي لمعهد رخيص واختاري كورس توفل لانه ارخص من الانجلش المكثف , وطول ما انتي بهالفترة اجلسي كل شهر خذي تقارير عن مستواك في المعهد وارفقيها في طلباتك حق الالحاق

فيه حل وهو الافضل لك وهذا الي انا سويته
    اختبري توفل واول ما تجيك الدرجة خذي النتيجه ومعاها تقاريرك من المعهد تبين حضورك ومستواك في المعهد واطلعي ع الملحقية في واشنطن " فيرجينيا " وقابلي الملحق الثقافي وقولي له انك خلصتي لغه على طول بيقول لك خلاص بنرفع اوراقك للوزارة ,, وروحي لهم بعدها بيوم واطلعي الدور الخامس قسم بريد الصادرات والواردات وخلي الموظفه ترسل اوراقك قدامك عشان لا تنام الورقه عندها
    وبعدها انزلي الدور الثالت وتابعي ورقتك هناك الين يرسلون لك اياها للوزاره وبعدها تقدري ترجعي لولايتك وتكملي معهدك وتدعي ربك تتيسر لك البعثة

اتمنى اكون افدتك والله يرزقنا البعثة في اقرب وقت ويوفقنا فيها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد القوي
    لا ادخل جامعة على طول .. لان اذا كنت طالب اكاديمي وارسلت لهم اثبات تسجيل المواد و ورقة مباشرة من الجامعة مباشرة يروح ملفك للوزارة بالرياض ويضمونك .. لاتماطل .. ادخل الجامعة سو الي قلت لك وادعي لي
    اخاف اتورط لان الجامعة مو مثل المعهد مقدور عليه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeyad1990
    هلا أختي إن شاء الله أمرك سهل لطالما راح تخلصين اللغة أدخلي الجامعة وأرفقي جدول الجامعة وجميع أوراقك ومايثيت أجتيازك اللغة في طالب الألحاق وإن شاء الله أمورك تتسهل

وإذا واجهتك مشكلة حاولي تتواصلين مع الملحق الثقافي د. محمد العيسى لأنه على كلامه اللي يخلص اللغة مايحتاج يخلص 30 ساعة يتواصل معي

وأنا أضمه للبعثة هذا كلام د.محمد العيسى بعد أجتماعة برؤساء الأندية السعودية الأخير اللي صار بواشطن قبل شهرين تقريباً
    بصراحة كلام يريح بس
    شلون اوصل له يعني مثلا لو سافرت واشنطن هل بقابله واستفيد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام 2011
    بصراحة كلام يريح بس
    شلون اوصل له يعني مثلا لو سافرت واشنطن هل بقابله واستفيد
    على كلامه بابه مفتوح للكل أنتي سوي اللي قلت لك عليه خلصي اللغة أهم شيء تأخذين من المعهد ورقة تثبت أجتيازك اللغة وزيادة عليها جدولك للجامعة يثبت أنك فول تايم في الجامعة وإن شاء الله ماراح تطلعين من عنده الا وقرار الأبتعاث في يدك

كل اللي أطلبه منك دعوه لنا أخوانك وأخواتك الدارسين على حسابنا الخاص أن ننضم بأسرع وقت وإن شاء الله أنتي معنا

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.