الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الغيابات والدرجات !!

استفسار الغيابات والدرجات !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nawwaf1000
    nawwaf1000

محظور

nawwaf1000 الولايات المتحدة الأمريكية

nawwaf1000 , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Institute of English , بجامعة AUM
    • AUM
    • Institute of English
    • ذكر
    • Montgomery, Alabama
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

February 22nd, 2012, 01:58 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :

اخواني انا انا ادرس على حسابي الخاص بولايه فلوريدا معهد انقلش ( وكلكم تعرفون انها مقفله ) المشكله اني طلعت الايتوني من قبل قرار الايقاف (ماعلينا مو هنا السؤال )
    طبعا انا ولله الحمد لي شهر ونص تقريبا ادرس على حسابي وناوي اطلع من فلوريدا واروح لفيرجينا ! بس المشكله ان عندي غيابات كثير ودرجاتي متوسطه

هل اذا انتقلت لفرجينيا وجيت ابي افتح ملف والحاق بالبعثه , تطلب مني الملحقيه بيان بدرجاتي وعدد غياباتي في المعهد القديم (الي بفلويردا؟!) علما اني الان على حساااابي الخاااص !!!
  2. الآن في هذه الايام تطلبه حتى لو كان من المعهد القديم لان هي تبي كشف الدرجات والغياب والحضور من اول مادرست ....يعني 80% هذه الايام بدون كشف الدرجات مايضموك .. وانشا الله يضموا الجميع وتفائلوا بالخير ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رح‘ـال
    الآن في هذه الايام تطلبه حتى لو كان من المعهد القديم لان هي تبي كشف الدرجات والغياب والحضور من اول مادرست ....يعني 80% هذه الايام بدون كشف الدرجات مايضموك .. وانشا الله يضموا الجميع وتفائلوا بالخير ..
    والله مادريت بهالسالفه الا اليوم !

انا عندي في الريدينق والسبيكينق 12 غياب طبعا بظروف
    وفي القرامر 9 غيابات
    ودرجاتي متوسطه ! وباقي شهرين على اانتهاء السمستر , لو فرضا ماغبت الى نهايه السمستر هل بيكون معدل الغياب طبيعي او مرتفع ؟
    وهل تنظر الملحقيه لمعدل 12 غياب على انه مرتفع ولا ؟ ياشباب بديت اوسوس , هذا كله من حس ومن نصايح الشباب الي عندي يقولو لاتشيل هم اذا عندك ظروف غيب انت على حسابك الخاص محد بيكلمك وهذي اخرتها
    والله تلفت نفسيتي من هالسالفه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اغلى الامنيات
    انا اقولك لأعاد تغيب وشد حيلك بالمعهد الجديد الله يوفقك
    وياك ان شاء الله مساله اني ما اغيب هذا شي مفروغ منه الله يطول عمرك

بس اقصد معدل غيابي يسمحلي التحق بالبعثه ؟
    7 "
  5. ماعليك من اللي راح اهم شي اللي جاي قولهم نسيت اخذها واتصل على المعهد مايردون صرفهم
    انتبه تحطلهم هم يدورون ال12 غياب عذر مقنع للرفض

دامك ماشي باللغه وبتروح للفل مستوى اعلى وش يهمك ؟؟ الحقو ناس بتقارير شهر لانهم انهو اللغه فاهمني ماهي على الوقت هي
    الله يوفقنا جميع ويصبرنا على الالحاااااااااااااااااااااااااق يارررررررررررررررررررررب ياكريم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى متى
    ماعليك من اللي راح اهم شي اللي جاي قولهم نسيت اخذها واتصل على المعهد مايردون صرفهم
    انتبه تحطلهم هم يدورون ال12 غياب عذر مقنع للرفض

دامك ماشي باللغه وبتروح للفل مستوى اعلى وش يهمك ؟؟ الحقو ناس بتقارير شهر لانهم انهو اللغه فاهمني ماهي على الوقت هي
    الله يوفقنا جميع ويصبرنا على الالحاااااااااااااااااااااااااق يارررررررررررررررررررررب ياكريم
    الله يعطيك العافه ماقصرت

طيب انا الى الان ما فتحت ملف ولا شي , وش اسوي ؟ افتح ملف على حسابي الخاص ؟

وهل اذا رحت لفرجينيا وطلبت الحاق يطلبو تقرير ولا لا ؟ بس هذا الي ابي اعرفه ومتوتر منه , يطلبو مني بيان عن دراستي بمعهدي القديم علما اني الى الان ما فتحت ملف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.