الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل المرفق هو خطاب المباشرة الصحيح؟

هل المرفق هو خطاب المباشرة الصحيح؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultan77
    sultan77

مبتعث مستجد Freshman Member

sultan77 أستراليا

sultan77 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى موظف شركة , بجامعة ECU
    • ECU
    • موظف شركة
    • ذكر
    • perth, غرب استراليا
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

February 23rd, 2012, 11:52 AM

السلام عليكم . وصلت استراليبا وطلبت تقديم طلب الحاق طالب على حسابه الخاص..
    ومن شروط هذا الطلب حصولي على خطاب المباشرة.. كلمت امس خدمات الطلاب واعطوني هالخطاب لكن ماني متاكد بصراحه اذا هو الخطاب الصحيح؟
    الشباب يقولون لازم يبدأ to whom it may concern
    هالخطاب قرأته فيه كل المعلومات الاساسية ومعلومات اذافيه ايضا ولكنه موجه لي انا!! فيها مشكلة

الرجاء اخذ نظره على المرفق.. وافادتي
    شاكر للجميع
    الصور المرفقة
    الملفات المرفقة
  2. أنت تدرس لغة الحين او بديت في الجامعة؟
    إذا بديت الجامعة فهذا أتوقع أنه يكفي، ولا يحتاج أنه يكون موجه لإي طرف

اما إذا أنت في اللغة فحاول تجيب خطاب من إدارة معهد اللغة

و تراك مسحت إسم العائلة تحت و نسيته مكتوب فوق
    7 "
  3. يارجال ابلشوني حقين الجامعه من عطوني اياه وهم يقولون كونفدشل كونفدشل (سري) وعاد كل اللي فيه اسمي ورقمي الجامعي بالنسبة لي انا ادرس جامعه مو لغة … ومن كلامك افهم انه هالخطاب صحيح. واقدر ارفعه في موقع الملحقية …
    7 "
  4. قبل لا ارسل هنا كنت مرسل للمحلقية وانتظر ردهم لكنهم تاخروا.. الان ردووا وكان ردهم كالاتي....!!!
    راجع المرفق فهو نموذج لخطاب من معهد يفيد بمباشرة الطالب للدراسه.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    يعني ايش صح نموذجي والا كيف ردهم لا ايه ولا لا؟؟؟؟ شوفوا المرفق اللي ارسلوه لو سمحتم!!

انا اشوف النموذج اللي برسله اشمل واعمق !! لكن ما ادري يمكن عشانه موجه لي قالوا كذا الأخوااان !!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.