الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي معلومات عن جامعة شمال تكساس

مساعدة ابي معلومات عن جامعة شمال تكساس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4443 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية turki bin muhmmed
    turki bin muhmmed

مبتعث مستجد Freshman Member

turki bin muhmmed الولايات المتحدة الأمريكية

turki bin muhmmed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خلني أخلص لغه بالأول , بجامعة أتمنى معهد لغه تابع لجامعه
    • أتمنى معهد لغه تابع لجامعه
    • خلني أخلص لغه بالأول
    • ذكر
    • أرخص مدينه, أرخص ولايه
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 26th, 2012, 12:41 PM

أسمها : University of North Texas
    في مدينة : Denton
    موقعها : شمال غرب مدينة Dallas
    .................................................. ...........................................
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا أخواني ابي معلومات عن القبول الجامعي
    وهل الجامعه والمعهد الي فيها معترف فيها بالتعليم العالي
    وهل الجامعه والمعهد غير متكدس يعني ممكن يقبل اذا قدمت على الملحقيه
    ...........................
    بالنسبه للأسعار
    كم سعر التذكره الي تودي لمدينة دالاس ذهاب وعوده كـ متوسط سعر
    كم تكلفة العامه للشهر الواحد
    الكتب و الدراسه
    السكن في الجامعه او مع عائله
    المعيشه اذا كنت في الجامعه
    المواصلات اذا كنت مع عائله
    المستلزمات الثانيه بالشهر
    ....................................
    مع العلم ابي لغه بس و أتمنى التكلفه بالشهر ما تكون واجد
    وشاكر لكم جهودكم مقدما والله لا يحرمني منكم .

.................................................. .................................................. .........
  2. مو معقوله الي شافو الموضوع وصلو 70 شخص ولي يومين وانا منتظر احد يرد ,,,,
    بس مافي احد مو معقوله محد يعرف شي عن الجامعه هذي ولو معلومه بسيطه ,,,
    اتوقع لو اني حاط الجنس انثى كان حصلت ردود من ال70 مشاهده 60 واحد وطبعاً في اقل من يوم بعد .
    .
    .
    .
    7 "
  3. حط جنس اثني بيجيك ردود لـ الليل ههههههههههههههههههههههههه ..
    انا باقي في السعوديه لو اقدر افيدك كان افدتك . بخصوص التكدس و الجامعات المعترف فيها ادخل موقع الوزاره تلقي كل شئ .. باقي الاشياء ما اقدر افيدك صراحه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince4ever
    حط جنس اثني بيجيك ردود لـ الليل ههههههههههههههههههههههههه ..
    انا باقي في السعوديه لو اقدر افيدك كان افدتك . بخصوص التكدس و الجامعات المعترف فيها ادخل موقع الوزاره تلقي كل شئ .. باقي الاشياء ما اقدر افيدك صراحه
    مو شرط يكون بالخارج حتى لو بالسعوديه لان فيه الي درس ورجع لان الجامعه كبيره ويبدولي انها حكوميه
    اسمها بالانجليزي University of North Texas موقعها في مدينة Denton شمال غرب مدينة Dallas

اتمنى تكون واضحه لكم الحين

..
    7 "
  5. طال عمرك . اول شي المعهد مليان سعوديين ولا اقول لك انها مقفله لكن اتاكد لاني ما ادري هل جاء شي على هالمعهد او لا
    وتصنيف المعهد على الولايات المتحده يعتبر ثالث افضل معهد في الولايات المتحده والمعهد صعب اذا انت . ما تحل واجبات ولا تهتم في الدراسه صدقني ما راح تعدي ابدا
    والواجبات يوميا توصل الى 4 ساعات .. والجامعه كويسه نوعا ما لكن المعهد يطالعك رجال في الانجليزي
    ومن ناحية السكن والمعيشه ما اتوقع من ارخص المدن في امريكا والسكن بحدود 500 - 600 غرفه وحمام خاص فيك

والمعهد يطلب منك كل ليفيل حوالي 2890 دولار لمدة شهرين طبعا اليفيل
    ومعلومه ثانوية اذا انت تهتم في الطلعه وان تكون المدينه نشطه وفيها حركه اقول لك المدينة هذه صغيره ولا فيها اي مكان يعني حق دراسه فقط
    طبعا صغيره تفرها مشي بعشر دقايق
    واتمنى اني افدتك في كل المعلومات الي تحتاجه الاساسيه
    ولا اوصيك انك تجيب اشياء تشتغل على 110 ولا تنسى شف الكهرباء حقتهم عشان ما تتوهق مثلي ههههههههههه
    وبالتوفيق لك وللجميع
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
  6. تبي نصحيتي
    اذا لغتك كويسه ودارس قبل انجليزي ادخله لان المعهد يطور اللغة مايعلم كويس للمبتدئين والمعهد فيه صعوبه للي مايسوي براكتس ويحل واجبات
    هو ميزته يخرجك ويخليك تمشي بالجامعه زي الحلاوة
    الشي مو ماهو حلو انه مليان سعوديين يعني احتمال يكونو كل كلاسك سعودييين وواحد صيني بلفل زيرو وكل مارحت لفل اعلى يقلو
    المدينه كا كل هادئه ورخيصه وكل شي متوفر وعندك دالاس قريبه 45 دقيقه مافيها محلات عربيه ومطاعم وموالات وكل ماتحتاج
    اتمنى اني افدتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majid_m
    طال عمرك . اول شي المعهد مليان سعوديين ولا اقول لك انها مقفله لكن اتاكد لاني ما ادري هل جاء شي على هالمعهد او لا
    وتصنيف المعهد على الولايات المتحده يعتبر ثالث افضل معهد في الولايات المتحده والمعهد صعب اذا انت . ما تحل واجبات ولا تهتم في الدراسه صدقني ما راح تعدي ابدا
    والواجبات يوميا توصل الى 4 ساعات .. والجامعه كويسه نوعا ما لكن المعهد يطالعك رجال في الانجليزي
    ومن ناحية السكن والمعيشه ما اتوقع من ارخص المدن في امريكا والسكن بحدود 500 - 600 غرفه وحمام خاص فيك

والمعهد يطلب منك كل ليفيل حوالي 2890 دولار لمدة شهرين طبعا اليفيل
    ومعلومه ثانوية اذا انت تهتم في الطلعه وان تكون المدينه نشطه وفيها حركه اقول لك المدينة هذه صغيره ولا فيها اي مكان يعني حق دراسه فقط
    طبعا صغيره تفرها مشي بعشر دقايق
    واتمنى اني افدتك في كل المعلومات الي تحتاجه الاساسيه
    ولا اوصيك انك تجيب اشياء تشتغل على 110 ولا تنسى شف الكهرباء حقتهم عشان ما تتوهق مثلي ههههههههههه
    وبالتوفيق لك وللجميع
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    من اولها مليان سعودين لا والله ما تبشر بخير
    حلو تصنيفها بس بالنسبه لي انا ميح بس بالكتابه او الكلام ماشي الحال
    والواجبات قصدك 4 ساعات وانا اكتب والله مشكله
    500 + (2890 / 2 ) لانها شهرين = 1945 * 3.75 =7293.75 ريال والله غاليه انا حدي من 6000 ريال وانت نازل
    انا ابي 6 شهور 7293.75 * 6 = 43762.5 ريال انا حدي 30000 ريال
    يعني حدي بالي معي 4 شهور وبالقوه بعد يعني عيشه على الحديده
    7293.75 ريال * 4 شهور = 29175 ريال

...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.