الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استقالة او اجازة مفتوحة ؟

استقالة او اجازة مفتوحة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4442 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شقاوووي
    شقاوووي

مبتعث مستجد Freshman Member

شقاوووي الولايات المتحدة الأمريكية

شقاوووي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى e-commerce , بجامعة rice university
    • rice university
    • e-commerce
    • ذكر
    • Houston, Texas
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 27th, 2012, 01:32 PM

السلام عليكم ورحمة االله وبركاته:

اخواني انا موظف في شركة وباقي ع سفري شيء شهرين وعملي ما عندهم مشكلة اقدم استقالة او اجازة مفتوحة
    وموش عارف شو اقدم بصراحة اخاف لو اخذت اجازة وجاء انضمام انو ما انضم فا يا الليت اللي له تجربة يخبرني

+
    هل الملحقية او الوزارة مرتبطة بقاعدة بيانات مع وزارة العمل او التامينات الاجتماعية او الموارد البشرية؟
  2. نصيحتي لك تاخذ اجازه مفتوحه...لانك ماتضمن وضعك هناك
    و اتوقع اذا كنت موظف قطاع خاص ماله دخل في الانضمام ..اللي اعرفه بس الموظف الحكومي
    بس ان شاءلله يفيدونك الشباب اكثر...موفق
    7 "
  3. إيه أكيد

وتأكدت لما انا قدمت على حافز انا كنت موجود هنا ف امريكا ولما طلع فرز الاسماء المستحقين لحافك ما طلع اسمي وكاتبين السبب ( تشير سجلات الجوازات السعودية انك خارج البلاد بتاريخ .......

صادوني بالتاريخ حتى الله يهديهم خخخخخ
    7 "
  4. اخوي .. خذ اجازة مفتوحة وخطاب من العمل يفيد بالاجازة .. وقدم طلب الحاق ويضمونك إن شاء الله ..
    لازم الخطاب يكون موجود .. انا ولد عمي التحق بالبعثه وهو موظف بس كان ماخذ اجازة بدون راتب وجاب خطاب الاجازة ..
    اذا ماجبت خطاب الاجازة بيشوفونك موظف وماراح يعطونك البعثه ..
    وما انصحك تستقيل مادام خيار الاجازة المفتوحه عندك .. بس اهم شي تجيب خطاب من العمل يفيد بإنك في اجازة مفتوحة بدون راتب ..

موفق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.