الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الدراسة على حسابي ومن ثم الالتحاق بالبعثه

مساعدة الدراسة على حسابي ومن ثم الالتحاق بالبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناصر الدرعاني
    ناصر الدرعاني

مبتعث مستجد Freshman Member

ناصر الدرعاني الولايات المتحدة الأمريكية

ناصر الدرعاني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة Arkansas Tech University
    • Arkansas Tech University
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Russellville, Ar
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 27th, 2012, 07:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب ثانوي مقبل على تخرج بعد 3 اشهر ابي ادرس على حسابي الخاص ومن ثم الالتحاق بالبعثه
    اول شي انا سمعت الي معه واسطه يمشي وضعه والي مامعه يبطي ويمكن ومايلتحق ..؟ ابي رايكم يا اهل الخبره والتجربه
    وثاني شي هل المسأله معقد يعني لو ازبط اموري بدون مكاتب واذا فيه مكاتب تكفيني بالرياض ابي عناوينهاا
    وابي اعرف كم راح تكلفني مجمل الدراسة بالسكن وكل شي .. وابي ارخص معهد وبعد اللغه كيف اختار تخصصي
    اتمنى تجاوبوني معتمد على الله ثم عليكم والله يكتب الي فيه الخير

وانا شاكر لكم على كل حال
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الدرعاني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب ثانوي مقبل على تخرج بعد 3 اشهر ابي ادرس على حسابي الخاص ومن ثم الالتحاق بالبعثه
    اول شي انا سمعت الي معه واسطه يمشي وضعه والي مامعه يبطي ويمكن ومايلتحق ..؟ ابي رايكم يا اهل الخبره والتجربه
    وثاني شي هل المسأله معقد يعني لو ازبط اموري بدون مكاتب واذا فيه مكاتب تكفيني بالرياض ابي عناوينهاا
    وابي اعرف كم راح تكلفني مجمل الدراسة بالسكن وكل شي .. وابي ارخص معهد وبعد اللغه كيف اختار تخصصي
    اتمنى تجاوبوني معتمد على الله ثم عليكم والله يكتب الي فيه الخير

وانا شاكر لكم على كل حال
    شووف يا سيدي بخصوص الالتحاق يقلك شروط وما شروط الي هي ف الموقع بس خد العلم مني ما عندك احد مع الشروط دي
    الوضع صاير انت وحظك زي اكششط واربببح تروح وتشوف كيف وضعك ممكن تنضم خلاس شهرين 3 شهور 5 شهور 9 شهور سنه ماتدري انت وحظك
    وبخصوص المكاتب انتبه دا اكترهم يستغلو الطلاب ونصاابين لا وبعد يزبطو لك اوراق مع جامعات ومعاهد خلاص فيها شعب سعودي زي الرز يعني مقفله وبكدا تسببلك مشكله ممكن تروح هناك تترفض ويقلك تكدس غير المعهد وانت عاد ف غربه تشوف دراستك ولا تجيب قبول وبهدله يعني ازا انت ما تعرف مره شي كلم مكتب بس لا تعتمد عليه مره وخلي عينك عليه اول بأول وتقريبا الي اعرفه ف الرياض وسمعتو لا بأس (مكتب مستقبلي) وف جده ( تجسير الفكر) <<]دا المكتب تتعامل مع اصلا الوزارة والله يوفقك ويسهلك يارب
    7 "
  3. انا الحمدلله توه جايني القرار . ووضعي مخلصه لغة وجايبة قبول من جامعة معترف فيها . اتوقع هذي شروطهم للألحاق وبعضهم يضرب معاهم الحظ ويضمونهم وهم باللغة بس اللي لاحظته انهم دارسين 6 شهور وفوق
    وعن التكاليف حسب الولايه والمعهد اللي بتروحه والفترة اللي بتجلسها . بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed8
    شووف يا سيدي بخصوص الالتحاق يقلك شروط وما شروط الي هي ف الموقع بس خد العلم مني ما عندك احد مع الشروط دي
    الوضع صاير انت وحظك زي اكششط واربببح تروح وتشوف كيف وضعك ممكن تنضم خلاس شهرين 3 شهور 5 شهور 9 شهور سنه ماتدري انت وحظك
    وبخصوص المكاتب انتبه دا اكترهم يستغلو الطلاب ونصاابين لا وبعد يزبطو لك اوراق مع جامعات ومعاهد خلاص فيها شعب سعودي زي الرز يعني مقفله وبكدا تسببلك مشكله ممكن تروح هناك تترفض ويقلك تكدس غير المعهد وانت عاد ف غربه تشوف دراستك ولا تجيب قبول وبهدله يعني ازا انت ما تعرف مره شي كلم مكتب بس لا تعتمد عليه مره وخلي عينك عليه اول بأول وتقريبا الي اعرفه ف الرياض وسمعتو لا بأس (مكتب مستقبلي) وف جده ( تجسير الفكر) <<]دا المكتب تتعامل مع اصلا الوزارة والله يوفقك ويسهلك يارب
    طيب اخوي التكاليف كم راح تكلف اذا كنت انت مبتعث على حسابك علمني كم المصاريف ..؟ وبعدين كيف انت وحضك يقولون 30 ساعه واذا كنت منضبط راح يضموك للملحقيه .؟
    7 "
  5. تبي نصيحتي ..!!
    خلص لغه هنا في السعوديه و بعدها دحدر لـ امريكـآ ..
    انا عندي مبلغ حدود 100 االف تكفيني لـ سنه ..
    بس اني جالس ادرس لغه في السعوديه اخلصها و ادحدر لـ هناك و اموري ان ششـآء الله في السليم ..
    وش لـك في المرمطـه يظموني ما يظموني .. جيب الايلتس او التوفل هنا و رح جامعه هناك دايركت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince4ever
    تبي نصيحتي ..!!
    خلص لغه هنا في السعوديه و بعدها دحدر لـ امريكـآ ..
    انا عندي مبلغ حدود 100 االف تكفيني لـ سنه ..
    بس اني جالس ادرس لغه في السعوديه اخلصها و ادحدر لـ هناك و اموري ان ششـآء الله في السليم ..
    وش لـك في المرمطـه يظموني ما يظموني .. جيب الايلتس او التوفل هنا و رح جامعه هناك دايركت
    من فين اخذ اللغه من هناا وكم يبغالهاا ويعني لو ادرس بجامعه وادرس لغه يمديهااا ...؟
    7 "
  7. أخوي نصيحه لك اعتمد على نفسك وجيب لك قبول بلا مكاتب او وجع راس ونصب
    تصور المكتب كان يبي يجيب لي قبول ادفع للجامعه 60 دولار يقول و إلى هو 2500 ثمن اتعابه !!!
    والله جبت لي قبول خلال اسبوعين فقط ب 50 دولار
    فقط راسلت الجامعه وسألتهم هل تعطون قبول مشروط وردوا علي
    ودخلت عبيت الابلكيشن ورسلت اورلقي وبعده بسبوعين رسلوا القبول على البيت وبدون مقابل

وبالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماء عذب
    أخوي نصيحه لك اعتمد على نفسك وجيب لك قبول بلا مكاتب او وجع راس ونصب
    تصور المكتب كان يبي يجيب لي قبول ادفع للجامعه 60 دولار يقول و إلى هو 2500 ثمن اتعابه !!!
    والله جبت لي قبول خلال اسبوعين فقط ب 50 دولار
    فقط راسلت الجامعه وسألتهم هل تعطون قبول مشروط وردوا علي
    ودخلت عبيت الابلكيشن ورسلت اورلقي وبعده بسبوعين رسلوا القبول على البيت وبدون مقابل

وبالتوفيق
    يعني الدعوه سهله طيب ايش افضل الجامعات واراسلهم بالايميل ولاا ..؟
    وقبول الجامعه يعني ادرس اللغه عندهم بسس ..؟
    طيب جاني واحد هنا يقولي بجيب لك قبول معهد بكندا وقبول الجامعه بـ 250 دولار ..؟
    ايش رايك ..؟
    7 "
  9. 5 شهور على حسابي الخاص باللغة
    شرطهم تخلص لغة , بس عيال الحرام يحرقون قلبك راعين الواسطات تشوفهم ينضمون من يجون حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم .
    ماودي أكمل والله يومياً أدعي عليهم وعلى اللي توسط لهم , بعضهم يستاهل تتوسط له بس بعضهم عيال حراااام مايعرف ينظف نفسه وعطوه بعثة بالواسطة !!!!!!!!!!!! غيرك أحوَج بالواسطة يازبالة : (

فترة جلوسي هنا صرفت حول 40 الف ويمكن أكثر شوي
    الشهر الجاي بيكون الأخير لي , ونرجع للبلد حسبي الله على كل ظالم
    يارب تتحسن حالتي المااادية الله يلعن الظلالالالالالام الله يلعنهم الله يلعنهم

وانت الله يوفقك يالذيب وتشوف مستقبلك ...
    7 "
  10. هلا اخوي هذا قبول جامعه أنا اللي جبته تقدر تطلب من نفس الجامعه تعطيك قبول لغه وجامعه
    والله اخوي على حسب الولايه اللي تبيه تشوف الجامعه تختاره
    ادخل على موقع الوزاره الجامعات الموصى بها واختار الولايه والتخصص وراح يطلع لك اسماء
    الجامعات الموصى بها
    لا اخوي ماعليك منهم كلهم كذابين وعن تجربه
    والله توفير وراحة بال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.