الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما هي حقوق ال محرم طالب على حسابه ؟

ما هي حقوق ال محرم طالب على حسابه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rawan Khaled
    Rawan Khaled

مبتعث مستجد Freshman Member

Rawan Khaled الولايات المتحدة الأمريكية

Rawan Khaled , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى International Business , بجامعة Cleveland State University
    • Cleveland State University
    • International Business
    • أنثى
    • Cleveland, Ohio
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 27th, 2012, 11:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله طالعة بعثة على حسابي الخااص .. ومعاي اخوي كطالب على حسابه ومحرم لي ايضا .. السؤال
    ما هي حقوق أخي كمحرم ومرافق لي في حالة انضمامي للبعثة قبل أخي .. ؟؟ بالنسبة للمكافئة الشهرية وتكاليف دراسة اللغة والضمان الصحي ؟؟
    وما هو الاجراء المفترض علينا القيام به ؟؟

وشكرا مقدما
  2. اخوك بيدرس ولا لا ؟
    اذا بيدرس .. قدمي له بعثه لحاله .. وانتي قدمي لك بعثة لحالك وحطيه مرافق لك ..
    اذا ماكان بيدرس .. قدمي لك انتي بس لحالك بعثه وحطيه مرافق ..

في حالة كان ماراح يدرس ..
    هو يجيه راتب ١٠٠٠ $ وانتي يجيك ١٨٥٠$ .. ويحق له يدرس لغة على حساب الملحقية ..

في حالة انه يدرس وله بعثه ..
    يجيك ١٨٥٠ وهو يجيه ١٨٥٠ ..

والتأمين يجي للمرافق وللمبتعث .. وكذلك التذكرة السنوية للمرافق والمبتعث ..
    بس اذا بيدرس قدمي له لحاله بعثه وانتي لحالك ..
    7 "
  3. في حالة كان ماراح يدرس ..
    هو يجيه راتب ١٠٠٠ $ وانتي يجيك ١٨٥٠$ .. ويحق له يدرس لغة على حساب الملحقية ..

طيب اذا كان مقدم على البعثة بس انا جات لي قبله ... يصير له دراسة لغة على الملحقية ؟

و مشكور مقدما
    7 "
  4. مدام انتم على حسابك ليش تخلينه يجي مرافق؟؟ انتو كلكم تعالو بفيزا F1 وادروس باللغه وقدمو كل واحد لحاله وعادي تقدرين تحطينه المحرم وهو F1

حتى تصيرون كلكم مبتعثين وتستلمون اكثر ... صراحه قهر انه يجي بفيزا F2 ويدرس على حسابه !! حتى لو جات مكرمه ماراح تشمله لإنه F2 لإزم يغير الفيزا بعدين وهذي شغله بالإقل 3 شهور تأخذ

مافيه اي مشكلة انكم كلكم تجون بـ F 1 و بنفس الوقت يصير هو مسجل المحرم في الملحقيه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.