الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة عن لاس فيقاس

اسئلة عن لاس فيقاس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهآآآآزم
    الهآآآآزم

مبتعث مجتهد Senior Member

الهآآآآزم الولايات المتحدة الأمريكية

الهآآآآزم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة جامعة نيوهافن
    • جامعة نيوهافن
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • نيوهافن, كونيكنت
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 1st, 2012, 07:27 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا افكر انقل للاس فيقاس لاني اشوف ان السكن رخيص هناك والمدينة فيها اماكن سياحيه وحلوه
    ابغى اسأل الي حاليا في لاس فيقاس كيف المدينة والسكن وهل هي مفتوحه من الملحقية !
    يعني المدينة بشكل عام

علما بان المعهد هو ELS

وشكورين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Wolf
    مدينة سياحيه ؟؟ من جدك انت بتدرس بلاس فيقاس ؟؟؟
    اخوي الي بيدور الفساد بيلقاه حتى بالسعودية اذا عندك معلومات عنها وجربتها من قبل عطنا غيره لا
    اذا عندك ولاية ثانيه علمنا لاني تعبت وانا ادور ولاية كويسه

وبالنسبة لسؤالك الاول نعم مدينة سياحية والسؤال الثاني نعم بدرس
    7 "
  3. آبعد عن الشر وغنيله

فيه فلوريدا بس تقفلت

فيه كاليفورنيا بس مدري وش وضعها بالظبط ..؟

فيه 50 ولايه بامريكا فر فيها براحتك .. اوريقون - بورتلاند حلوه بس مو مثل فلوريدا - اورلاندو < مقهى علاء الدين شارع 192 كيسيمي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W.M
    آبعد عن الشر وغنيله

فيه فلوريدا بس تقفلت

فيه كاليفورنيا بس مدري وش وضعها بالظبط ..؟

فيه 50 ولايه بامريكا فر فيها براحتك .. اوريقون - بورتلاند حلوه بس مو مثل فلوريدا - اورلاندو < مقهى علاء الدين شارع 192 كيسيمي
    ههههههه اهم شي مقهى علاء الدين حمستني اروح له
    انا حاليا في فلوريدا ميامي وصراحة ما احس اني في امريكا كل الي هنا يتكلمون اسباني صرت افكر ادرس اسباني ههههههه
    طيب الي عنده معلومات عن اوريقون بورتلاند وش المعاهد الكويسه

يعطيكم العافية على الردود بس سالفه المدرس يجيب معه بطل الصبح هذي حلوه هههههه
    7 "
  5. لاس فيقاس فيها مبتعثين من قبل بس مدري الحين قفلوها او لا

السكن فيه رخيص بس الاغراض والمحلات فيها أغلى من المناطق الثانية يعني انت راح تدفع رخيص في يدك اليسار وتدفع الضعف في يدك اليمين
    يعني المعادلة شوي صعبة وبتكون فيها صرفية وانت ماتلاحظ ^_^

اتمنى فهمت علي
    بس هي كسياحة جدا حلوة اذا كنت تحب تشوف المعالم والتصميم والمباني ومثل هالحاجات ... بس ترى سياحتها تكون تسويقية يعني سوق وشراء + القمار
    بس المعالم اللي فيها هي الحلوة

بالتوفيق ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غــام
    لاس فيقاس فيها مبتعثين من قبل بس مدري الحين قفلوها او لا

السكن فيه رخيص بس الاغراض والمحلات فيها أغلى من المناطق الثانية يعني انت راح تدفع رخيص في يدك اليسار وتدفع الضعف في يدك اليمين
    يعني المعادلة شوي صعبة وبتكون فيها صرفية وانت ماتلاحظ ^_^

اتمنى فهمت علي
    بس هي كسياحة جدا حلوة اذا كنت تحب تشوف المعالم والتصميم والمباني ومثل هالحاجات ... بس ترى سياحتها تكون تسويقية يعني سوق وشراء + القمار
    بس المعالم اللي فيها هي الحلوة

بالتوفيق ,,
    يعطيك العافية اخوي
    7 "
  7. الله يديم النعمه انا جنب لاس فيغاس في سيدار سيتي , والله ياعيال ماتنهضم ابد ، واضح الديره مغضوب عليها ،، بعدين كل مااتمشى يمشون وراي الخوال تبي حشيش تبي كوكايين ،، جد المنطقه ماتصلح مرره ، بعدين لاتغرك الداون تاوون ، خذ لك لفه بتشوف البران والصحاري كنك في ضرماا دور لك منطقه احلا منهاا ، عندك بورتلاند على قولة الشباب مره حلوه عندك كاليفورنيا عندك شيكاغو،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.