الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اولاندو - فلوريدا معلومات + محتاج مساعده يااهل اورلاندو

اولاندو - فلوريدا معلومات + محتاج مساعده يااهل اورلاندو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4412 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله الحربي 1010
    عبدالله الحربي 1010

مبتعث مجتهد Senior Member

عبدالله الحربي 1010 الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله الحربي 1010 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دكتوراه في انتظار الفيزا , بجامعة انتظر الفيزا دعواتكم
    • انتظر الفيزا دعواتكم
    • دكتوراه في انتظار الفيزا
    • ذكر
    • اورلاندو, فلوريدا
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

March 1st, 2012, 05:21 PM

السلام عليكم

ولايه فلوريدا مدينه اورلاندو افضل مدينه سياحيه في امريكا كل الي ودك فيه موجود ديزني لاند ديزني المائيه

المفاجئه لقيتها رخيصه جدا معهد cmms التابع لجامعه سنترال فلوريدا ب1675 لكل 7 اسابيع

السكن كوليج خاص للطلاب 705 شااامل الفواتير + الاكل وجبااات مفتوحه + تنظيف للغرفه وحراسه باليل .. يمكنك كتابه عقد ل شهر او ل 11 شهر

الباص 60 دولار

السكن قريب جدا من المعهد

بقولك شي المعهد تم استثناءه بولايه فلوريدا هو وجامعته الخاص

ووالله مدينه رااااااائعه ببدا الدراسه فيها في اغسطس بااذن الله دعواتكم

اي استفسار قولوا لي بليز بالرساايل ماراح اتابع الموضوع

__________________________________________________ __________________________________________________ _________________________________________
    اخواني احتاج معلومتين وفقكم الله

المعهد هذا موقعه وكاتبين 7 اسابيع 1675 فقط ...السوال هل هو شااامل كل شي كتب وتامين وانشطه ولا اذا وصلت بيقولون لي سوي تامين والكتب سعرها كذا

شوفوا الموقع

UCF Center for Multilingual Multicultural Studies || Schedule & Fees

السوال الثاني السكن الكوليج ..الي شامل الاكل وكل شي وش رايكم فيه ياشباب اورلاندو

هذا موقعه

» Orlando Student Living | Collegiate Village Inn

انا نزلت الموضوع عشان افيد واستفيد

تكفون مساعده

2. ياخوي جزاك الله خير على المعلومات لكن كل الطلاب الحين يبتعدون عن ولاية فلوريدا .. الملحقيه قفلت فلوريدا كلها من معاهد وجامعات يعني فلوريدا مكدسة طلابيا ماحد يبي يروح لان الي يروح هناك تجي رساله تقولك فلوريدا مغلقه فطلبك مرفوض ومنها اذا جلست مافي انضمام شوف لك ولايه غيرها عشان تحصل للبعثه اذا الله ووفقك انشا الله ... ماقصدي التحطيم ياغالي فقط لابلغك بان فلوريدا بكاملها مغلقه من قبل الملحقيه ... بالتوفيق
    7 "
  3. مقهى علاء الدين .. < لايفوتك
    كنق فلافل .. < اذا جيته سلم عليه قله الاقرع يسلم عليك ..
    فيه مطاعم عربيه كثيره .. القدس مقابل مقهى علاء الدين .. اي ال اس اورلاندو اسححححححححححب ع مندوبه انا نحشت منه اللغه الرسميه هناك .. ؛ ( اللغه السعوديه )
    يكفيك مدرسه تقولنا انا اسمي نورا وميره :S

قريق الوصخ انت سعودي ماتمشي امورك ينشبون لك وكللله سعوديين ..

فيه معهد عند فلوريدا مول نسيت اسمه دور وفيه فالنسيا حلو وحق سبيكنق بس بالكتابه مايركزون .. سعره 900 بالشهر .. اورلاندو لازم سياره ..
    7 "
  4. اخوي رحال واضح بموضوعي اتوقع

الي عنده قبول بالجامعه والمعهد سنترال فلوريدا تم استثناءه من الملحقيه

ومعها 5 جامعات تم الاستثناء الاسبوع الماضي وشكرا لك

واذا على الانضمام مااابيه مشكورين فلوسي تغنيني عن الي ضاربين بالناس عرض الحائط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W.M
    مقهى علاء الدين .. < لايفوتك
    كنق فلافل .. < اذا جيته سلم عليه قله الاقرع يسلم عليك ..
    فيه مطاعم عربيه كثيره .. القدس مقابل مقهى علاء الدين .. اي ال اس اورلاندو اسححححححححححب ع مندوبه انا نحشت منه اللغه الرسميه هناك .. ؛ ( اللغه السعوديه )
    يكفيك مدرسه تقولنا انا اسمي نورا وميره :S

قريق الوصخ انت سعودي ماتمشي امورك ينشبون لك وكللله سعوديين ..

فيه معهد عند فلوريدا مول نسيت اسمه دور وفيه فالنسيا حلو وحق سبيكنق بس بالكتابه مايركزون .. سعره 900 بالشهر .. اورلاندو لازم سياره ..

ااااااه يا اورلاندو مقهى علاء الدين اللي بـ كيسيمي اللي جمب els
    ان شاء الله راجع لفوريدا باقرب فرررصه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.